hedaer

الربح من العمل الحر على أقوى موقع عربي talentsroot 

0 177

الربح من مواقع الخدمات المصغرة  أحد أهم أنواع الربح من الأنترنت الذي سيتحسن البدء به لتحقيق دخل مالي متوسط وربما يكون الربح مهما في بعض الأحيان، ذلك يعتمد على نوع المهارة التي تمتلكها وتريد التسويق لها، وهذا يعتمد أيضا على مدى إتقانك للمهارة، والعديد من العوامل الأخرى التي سنتطرق لها في هذا المقال الذي يتمحور حول موقع تالنتس روت talentsroot .

الوضعية الصحية الحالية العالمية  التي فرضها الانتشار الرهيب لكوفيد19 الفيروس الذي ألزم إلى غاية كتابة هذه الأسطر أكثر من نصف سكان الأرض المكوث في المنازل، وتباطأت معه العجلة الإقتصادية بسبب توقف العديد من الشركات عن العمل وفقدان الكثير من الأشخاص لوظائفهم، أيضا هناك من الشركات من لجأت إلى إيجاد حلول العمل عن بعد لموظفيها، وحتما لن تكون الأمور كما كانت عليه بعد زوال الوباء مثلما كانت قبله، حيث قد يترسخ مبدأ العمل من المنزل عند العديد من الأشخاص  والشركات التي لو تأكدت لها أن الحلول الحالية هي أفضل من انتقال الموظفين إلى مقرات العمل.

استثمار الجلسة في البيت في وقت الحجر الصحي

جلوس الناس في منازلهم بدون عمل جعل الكثيرين يبحثون عن مصادر للدخل وهو ما أدى إلى ارتفاع البحث عن المواقع التي تقدم الخدمات المصغرة والتي تعتبر وسيط بين أصحاب المهارات من المستقلين وبين أصحاب المشاريع.

 الجلسة بالبيت والحجر الصحي فرصة لاستثمار المهارات  التي تتقنها في الحصول على دخل مادي، إن لم تكن تعرف أي مهارة يمكنك البحث عن الدورات التعليمية. والنقطة الجميلة في موضوع كورونا أن العديد من المنصات التعليمية العالمية فتحت أبواب التسجيل في الدورات بالمجان يكفي البحث على العم جوجل لتجدها.

ربما نفرد لهذا الموضوع مقالة خاصة باهم المنصات التعليمية العالمية المجانية، لكننا حاليا نتطرق إلى الحديث عن الربح من مواقع الخدمات المصغرة وبالضبط واحد من المواقع الجديدة في المجال والذي بدأ يفرض نفسه على الساحة العربية والعالمية.

نبذة عن  تالنتس روت أحد مواقع الخدمات المصغرة

هناك العديد من المواقع في هذا المجال مثل موقع خمسات أو موقع مستقل أو فايفر التي تعمل على  مساحة للجمع بين صاحب المشروع  وبين المستقل.

يعتبر تالنتس روت واحدا من هذه المواقع التي تضمن حق الطرفين: أولا المشتري يبحث عن جودة الخدمة والبائع يبحث عن ضمان وصول أتعابه مقابل الخدمة التي قدمها، هذه هي المهمة الاولى التي يسهر القائمون على الوفاء بها من الجهتين، فهو يعمل كالوسيط بين البائع والمشتري لتنظيم عملية البيع والشراء وتقديم الخدمات بشكل منظم .

فهو يعتبر اكبر واضخم سوق الكتروني للخدمات المصغرة ،واجهة الموقع واضحة وتبعث على راحة الزائر وكما يمنح تجربة تصفح آمنة. نستعرض لكم مميزات موقع  في النقاط التالية:

مزايا الموقع

  • حاليا الموقع في وقت الحجر الصحي يقدم للمشترين الخدمة برسوم شراء مجانا وهذه فكرة تسويقية لاستقطاب العديد من العملاء الذي أنهكتهم العمولات التي أصبحت مرتفعة في باقي مواقع الخدمات الأخرى مثلا موقع خمسات حيث يحتسب 20%  من البائع ومثلها من المشتري وهي نسبة  ثقيلة نوعا ما على المشاريع الناشئة أو حتى للمستقلين المبتدئين. أما موقع تالنتس روت فيسحب عادة 15% عملة من البائع وهي منطقية نوعا ما بالمقارنة مع باقي المواقع الشبيهة.
  • الموقع متوفر باللغتين العربية والإنجليزية وللتغيير بين اللغتين يكفي فقط الضغط على EN حتى تتغير واجهة الموقع إلى الإنجليزية فهناك عملاء اجانب يبحثون عن المستقلين العرب،
  • التسجيل سهل جدا وبدون تعقيدات يكفي إدخال الإيميل والباسوورد جديد تصلك رسالة على الإيميل الضغط على رابط Verification، وتبدأ في تجهيز الخدمة التي تريد تقديمها.
  • الخدمات واضحة في الصفحة الرئيسية للموقع ما يسهل على العملاء الوصول إلى مرادهم في أسرع وقت. 
  • مصطلح روت يدل على الخدمة أو العمل الذي يقدمه البائع 
  • تعدد وسائل الدفع والسحبالدفع
  • أقل مدة لكي تحصل على اموالك عندما تنتهي خدمتك بنجاح :  يمكنك الحصول على الارباح المستحقة من عمل وانجاز الخدمات فى مدة لا تتجاوز 3 ايام من تاريخ استلام المشتري للخدمة. وهذه ميزة مفيدة جدآ تميز بها موقع تالنتس روت talentsroot  عن المواقع الاخرى الشهيرة فى هذا المجال واللذى يتطلب ان تبقى الاموال محتجزة لمدة 14 يومآ من تاريخ استلام الخدمة.

  • الدعم الفوري و حل النزاعات لتوفير الحماية اللازمة للبائع و المشتري
     
  • للمستقل حرية اختيار السعر من 5-10000 دولار بدون قيود
  • امكانية التواصل بين البائع و المشتري في صفحة دردشة خاصة للاتفاق على تفاصيل العمل مع امكانية المستقل ارسال عرض مخصص حسب الاتفاق

 الخدمات الذي يقدمها موقع تالنتس روت

العشر سنوات الأخيرة وبسبب ازدهار التجارة الالكترونية والعمل على الانترنت، ظهرت الحاجة إلى المتخصصين في العديد من المجالات مثل التسويق بالعمولة وتصميم المواقع الالكترونية بالمناسبة تعلم كيف تبني موقعا وتربح منه ، وكثرة الطلب تقابلها وفرة في العرض أيضا، لكن هذا يصب في مصلحة الجميع عملاء ومستقلين، فالرائع في عالم الربح من الانترنت أنه يستوعب الجميع يكفي فقط أن تمتلك المهارة حتى تجد من يبحث عنها من العملاء.

نعود إلى موقع talentsroot محور المقالة نجده يضم غالبية المجالات التي يحتاجها السوق العربي والأجنبي من الخدمات، وهي تشمل:

  • الخدمات التقنية:

    مستقلون متخصصون في تقديم الدعم التقني في تصميم مواقع الويب وإصلاح أخطاء البرمجة وتطوير التطبيقات وغيرها من الأمور التقنية التي يبحث عنها أصحاب المشاريع.

  • الرسومات والتصميم

    واضح من الاسم أن الأمر يتعلق بكل ما له علاقة بالتصميم والديزاين ورسم الشعارات وتصميم الهويات البصرية، ونجد فيها من يقدم خدمة رم صور الكرتون وإنشاء شرائح بورتريت والعديد من الخدمات من نفس الفئة.

  • خدمات التسويق الرقمي

    الذي أضحى واحدا من أكثر المجالات المطلوبة على النت ويضم الكثير من الفروع مثل خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل أنواعها، أو التسويق بالسيو seo واحد من أهم طرق التسويق التي يبحث عنها العملاء والتي تساهم في الرفع من ترتيب المواقع إلى الصفحة الأولى من محركات البحث.

  • خدمات الكتابة والترجمة

    ويبق المحتوى هو الملك، وأكثر المحتويات حضورا على الويب هي النصوص والمقالات، لهذا فهذا النوع من الخدمات يلقى إقبالا كبيرا من ناحية أصحاب المواقع الذين يبحثون عن كتاب محترفين لينشئوا لهم محتوى عالي الجودة، وأيضا ترجمة النصوص من وإلى العربية واللغات الأخرى متواجدة في الموقع .

  • خدمات الفيديو

    أصبحت مقاطع الفيديو مهمة جدا في حياة البشرية وأرقام مشاهدات تدل على مدى الإقبال الشديد على المحتوى المرئي، لهذا نجد الكثير من التخصصين في مونتاج وتصميم الفيديوهات يعرضون خدماتهم على موقع تالنتس روت

  • خدمات الموسيقى والصوت

    هي الأخرى لها مكانتها في عالم الربح من الأنترنت وخاصة الربح من مواقع الخدمات المصغرة التي يعتبر موقع تالنتس روت واحد منها، ونجد خدمة المعلق الصوتي والخدمات المتعلقة بالموسيقى متوفرة على الموقع.

  • خدمات الأعمال وريادة الأعمال

    خدمة دراسة الجدوى، تجهيز الخطة التسويقية وفقا لمنظومة علمية ودراسة السوق للمشاريع أمور لابد منها قبل البدء في أي مشروع، هنا يأتي دور المتخصصين الذين يقدمون خدماتهم على موقع talentsroot للعملاء الباحثين عن مثل هاته الخدمات الضرورية.

  • خدمات قسم الترفيه

    هو في الحقيقة قسم يجمع الخدمات المتنوعة الغير مدمجة في باقي الخدمات المذكورة أعلاه، والتي ربما يبحث عنها العديد من الناس.

كيفية الربح موقع تالنتس روت

الربح من مواقع الخدمات المصغرة او الربح من العمل الحر هو أمر بدايته سهلة جدا، والأمر سيان بالنسبة لموقع تالنتس روت، حيث يكفي الدخول إلى الواجهة الرئيسية للموقع من هنا والضغط على تسجيل لتظهر لك الواجهة التالية:

التسجيل

إملأ الخانات المطلوبة بالبيانات المطلوبة ولا تنسى ان تقوم بتحديد أنك مقدم خدمة بإختيار كلمة بائع، سيتم بعث رسالة تأكيد إلى الإيميل الذي أدخلته، اضغط على رابط التأكيد، وإبدأ مباشرة في تجهيز بروفايلك على الموقع وإنشاء روت الخاصة بك والتي هي الخدمات التي تقدمها للعملاء.

أما عن كيفية البيع على  موقع talentsroot أترككم مع هذا الرسم التوضيحي:

 

diagram

النصائح لكيفية التعامل مع الموقع

  • أول نصيحة وأهم نصيحة هي قراءة شروط الموقع حتى لا تقع في المخالفات التي من شأنها أن تعرض حسابك للاغلاق او للمشاكل التي أنت في غنى عنها.
  • ثاني أهم نصيحة للنجاح في الربح من مواقع الخدمات المصغرة هي إتقان ما ستقدمه للعميل.
  • ثاني احرص على أن يكون البروفايل الخاص بك واضحا و احترفيا، اهتم بصورة العرض و نبذة عني.
  • قدم تفاصيل الخدمة بدقة وتجاوب مع رسائل العملاء وأجب عن تساؤلاتهم.
  • طالع حسابات المستقلين المتميزين وحاول أن تقلدهم بذكاء.

 التسجيل كمشتري 

  • للتسجيل كمشتري اولا عليك الدخول الى موقع تالنتس روت و التسجيل فيه عبر تعبئة البيانات الشخصية
  •  قم باختيار الخدمة(او الروت) التي تناسبك واضغط عليها لقراءة التفاصيل والاسعار المتاحة.
  •  قم بطلب الخدمة من صفحة الخدمة أو اطلب عرضا مخصصا من البائع.
  •  استلم خدمتك من البائع في الوقت الذي تحدده مسبقاً.
  • اذا كنت راضيا عن العمل قم بالموافقة ثم قيم البائع واكتب تعليقا مناسبا.
  • اذا اردت ان تقوم ببعض التعديلات، عليك ان تقوم بطلب التعديل ومن ثم تسلم عملك.
  • اذا تأخر طلبك يمكنك الغائه و استرجاع اموالك الى حسابك في تالنتس روت.

 رسوم الشراء هي 10% ولكنها الان مجانية كما قلنا بسبب الظروف القائمة.

 خيارات الدفع المتاحة: 

الدفع

يرجى الانتباه الى الشروط والاحكام الخاصة بالموقع لمعرفة كيفية التعامل وتفادي حظر حسابك

 مشاركة أي بيانات اتصال أو طلب التواصل خارج المنصة سيؤدي إلى إيقاف حسابك و لن نتمكن من ضمان حقوقك.

 

اقرأ أيضا : 10 تقنيات فعالة لكي تبدأ العمل كمستقل ناجح

إلى هنا نأتي على نهاية المقال حول الربح من مواقع الخدمات المصغرة وبالضبط من موقع تالنتس روت، اتمنى ان يكون الموضوع مفيدا لكم. شاركوه فضلا لتعم الفائدة.

زيارة الموقع

شاهد هذا الفيديو الذي يعطي نبذه صغيرة عن الموقع  من برنامج خواطر للاستاذ احمد الشقيري

 

 

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More