fbpx

hedaer

كيفية الربح من التسويق بالعمولة مع a2hosting

0 0

   كيفية الربح من التسويق بالعمولة مع a2hosting

  الربح من التسويق بالعمولة Affiliate يعتبر إحدى أقوى طرق كسب المال من الانترنت عامة ومن المواقع والمدونات خاصة.

هذا شرح جديد لطريقة أخرى من طرق الربح من الانترنت بعد أن لقي الشرح السابق عن كيفية الربح من صفحة الفيسبوك إستحسانكم، وهذا ما شجعنا إلى المضي قدما في شروحات الربح من الأنترنت.

بجانب الإشتراك في البرامج الإعلانية وأشهرها أدسنس التي تدفع المال مقابل تمرير الإعلانات على مواقع المدونين، يمكن إضافة التسويق بالعمولة إلى الموقع ولا ضرر في الجمع بين الإثنين في موقع واحد، فلكل منهما المساحة التي يشغلها والمبدأ الذي يقوم عليه الربح دون ان يتقاطعا في شيء.

تابع معنا قراءة المقالة التي ستكون محور موضوع مقالة اليوم الربح من التسويق بالعمولة من شركة الإستضافة  A2، حيث سنقدم كل التفاصيل عن كيفية الإشتراك في برنامج التسويق بالعمولة والبدء في جني الأرباح.

 طريقة الكسب من التسويق بالعمولة مع  a2hosting

 

إن كنت من المدونين ولديك موقع تقدم فيه معلومات حول الربح من إنشاء مواقع الويب وتملك قسم خاص بالإستضافات أو تقدم فيه تقارير ومراجعات حول أفضل شركات الإستضافة، أو تكتب موضوعات للزوار عن مجال WordPress ، التدوين ، نصائح مشرفي المواقع ، من الممكن أن يشكل التسويق بالعمولة دخلا إضافيا لك.

يمكنك كسب المال من خلال ترشيح شركة A2  إلى المدونين وشرح مميزاتها، وكل من اتم الشراء من خلال رابط الإحالة الخاص بك سيعود ذلك بالنفع المادي حيث أن هناك عمولة تقدمها الشركة للمسوقين بالعمولة المشتركين معها في برنامج: Hosting Affiliate Program A2.

يكفي فقط إتباع الخطوات التي سنشرحها في القادم من أسطر لكن قبل ذلك نقدم لكم مزايا الإشتغال في الأفلييت الخاص ب A2 HOSTING

مميزات التسويق بالعمولة ل A2 HOSTIING

تعتبر شركة A2 Hosting  إحدى أفضل شركات إستضافة مواقع الويب في العالم ومعروفة بجودة خدماتها وهذه اول ميزة في الإشتراك في برنامجها للتسويق بالعمولة لمنتجاتها أنك تقدم لقراء موقعك شركة ذات توفر خدمات ذات جودة عالية وذات شهرة كبرة حول العالم ما يرفع من إحتمالية تحويل القارئ إلى مشتري وهذا هو الهدف بالضبط

مزايا التسجيل في البرنامج

  • بريد ترحيب مخصص للعميل وصفحة هبوط للعملاء المميزين
  • إدارة البرنامج متفاعله 
  • احصائيات في الوقت الفعلي
  • الكوكيز تدوم ل 90 يوما
  • A / B الصفحات المقصودة التي تم اختبارها
  •  لوحة التحكم سهلة الاستخدام
  • الربط العميق (اختر مكان الربط الذي ترغب به)

هنا مزايا أخرى:

  • تقدم الشركة مجموعة من خدمات استضافة الويب:

    *استضافة المشتركة Shared hoting

    *استضافة ووردبريس managed worpress hosting

    *موزع استضافة reseller hodting

    *استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS)

    *استضافة VPS السحابية.

    *استضافة خادم مخصص.

تنوع المنتجات ما يعني تعدد المستويات والأسواق للتسويق وهو أمر إيجابي للمسوقين بالعمولة.

  • تقدم A2 Hosting أعلى سعر  فيما يخص العمولة على المبيعات والجميل في البرنامج ان نسبة الربح تزداد مع زيادة مبيعاتك فيما يلي معدل الربح لكل عدد المبيعات في الشهر.

*لكل  1 إلى 10  من المبيعات في الشهر تحصل على 85 دولار

*لكل 11 إلى 20  من المبيعات في الشهر تحصل على 100 دولار

*لكل 21 إلى 30  من المبيعات في الشهر تحصل على 120 دولار

*إذا حصلت على أكر من 31 مبيعة في الشهر ستحصل على 140 دولار

هناك مستوى آخر من العمولة وهي التي تجنيها إذا تسجل أحد المسوقين بالعمولة من خلال رابط الإحالة الخاص بك تربح 5دولار على كل مسوق بالأفلييت.

  • تدفع الشركة الأرباح في 15 من كل شهر عبر وسيلة الدفع المتاحة
  • تستخدم الشركة نظام تتبع ملفات تعريف الارتباط كوكيز cockies لتتبع الروابط الخاصة بها، وهو امر جيد جدا فأنت تحتاج فقط إلى إحالة العميل ستربح إن قام بالشراء في أي وقت خلال ثلاثة أشهر من معرفته بالشركة من خلال رابطك انت.

خطوات التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة A2

يعد الإشتراك في  نظام التسويق بالعمولة الخاص  A2 Hosting Affiliate غاية في السهولة، فأنت تحتاج فقط إلى مدونة أو موقع  يتمحور حول نفس مجال الشركة مع القدرة على إقناع الزوار بجودة المنتوج    A2 Hosting.

لتنضم إلى برنامج Affiliate Program الخاص بشركة الإستضافة A2  إتبع الخطوات التالية:

أولا انقر إلى صفحة التسجيل  و تدوين البيانات الشخصية الصحيحة كما هو موضح في الصور التالية:

register

 

قبول الشروط والأحكام بالضغط على المكان المشار إليه بالسهم في الصورة القادمة وبعدها النقر فوق “إنشاء حسابي”.

accept

بمجرد الموافقة على حسابك، ستتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بحسابك والبدء في إحالة العملاء، ستتمكن من كسب المال من خلال برنامج الربح بالتسويق بالعمولة لمنتجات شركة A2 Hosting.

 

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More