أفضل مواقع الاستضافة المجانية بدون إعلانات

0 64

إن استخدام استضافة مجانية بدون إعلانات قد يغنيك في بعض الوقت عن شراء استضافة مواقع مدفوعة ، لكن الاستضافة المجانية ليست بنفس جودة الاستضافة المدفوعة ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ،يمكن ان تستفيد منها في تجربة موقعك مثلا او تجربة بعض الاكواد البرمجية قبل اطلاقها بشكل رسمي،

وبعد تجربة العديد من مواقع الاستضافة المجانية ، سنقدم إليك في هذا المقال قائمة بأفضل مواقع استضافة الويب مجاناً.

 

أفضل مواقع الاستضافة المجانية بدون إعلانات

هل تبحث عن استضافة مجانية بدون دفع أي أموال ؟

حسناً ، أنت في المكان الصحيح ، لقد جربنا الكثير من مواقع الاستضافة المجانية لفترة من الوقت ، ونظراً لأن الجميع يبحث عن استضافة المواقع بشكل مجاني ، لكي يبدأ بإنشاء موقع ، وربما تكون أنت منهم تود افضل استضافة مجانية لأجل موقعك ، والبعض الأخر يبحث عن إستضافة حقيقية وليس سيرفر محلي ، من أجل تطبيق دروس وشروحات يتعلمها في البرمجة.

 

ويمكن فهم السبب وراء معدل البحث الكبير والمستمر عن أفضل مواقع الاستضافة المجانية بدون إعلانات ، فإن موقع على الإنترنت يتطلب الكثير من التكاليف مثل : شراء دومين ، شراء استضافة لبناء الموقع عليها.

وفي حال قمت باستخدام نظام CMS وهو نظام إدارة محتوى مجاناً مثل دروبال أو ووردبريس ، فإن ذلك لن يغنيك عن الحاجة لمتخصص تصميم مواقع ويب ، أو لشراء قالب مدفوع ، كي يحصل موقعك على تصميم جذاب ومميز ، أو يمكنك استخدام إحدى القوالب المجانية المنتشرة.

وعلى الرغم من انه يمكنك انشاء موقع مجاني بالكامل ، الا انك مازلت في حاجة للحصول على خدمة استضافة مواقع جيده وممتازه لكي تستضيف ملفات موقعك عليها ، وهذه ربما قد ما مكلفه لدى البعض فمن النادر أن تجد شركه استضافه مجانيه جيدة ، لأن هذه الشركات قد تنشىء الاستضافة لأجل الربح في المقام الأول وتحتاج عائد مادي يغطي نفقاتها على أقل تقدير.

 

وقد قام فريقنا في موقع مزايا ويب بالبحث عن افضل مواقع الاستضافة المجانية و لقد قمنا بتجربة خدماتهم وأعددنا قائمة بأفضل تلك الاستضافات اليكم لتنال اعجابكم.

هل خدمة الاستضافة المجانية جيدة؟

حسنا قبل أن ندخل في كامل التفاصيل نود أن نحذرك من استخدام مواقع الاستضافة المجانية الا اذا كانت لأغراض التجربة فقط.

بالطبع الاستضافات المجانية لا تملك أي مزايا احترافيه على الإطلاق سواء انها مجانية.

عيوب افضل مواقع الاستضافة المجانية بدون اعلانات

 

  • يكون أداء سيرفر الاستضافة سيئا.
  • لا يوجد ضمانات بينك وبين شركة الاستضافة ضمان عمل موقعك جيدا.
  • موارد الاستضافة محدودة للغاية مثل التخزين.
  • يحق للشركة إغلاق مواقعه وحساباتك في أي وقت شاءت وهو في الغالب يحدث دائما.
  • تقوم العديد من الشركات بعرض اعلانات بشكل مزعج لأنه لا يوجد اي شركه في العالم على الاطلاق تعطي شيء مجاني تماما.
  • لا يوجد في الاستضافة المجانية دعم فني.
  • لا توجد بعض الأدوات والخصائص المهمة مثل الاستضافة المدفوعة.
  • تأتي الاستضافة في دومين فرعي وليس دومين انت تملكه.
  • الاستضافة المجانية لا تأتي مع لوحة تحكم مثل cpanel ، لأنها لوحة مدفوعة.
    الاستضافة غير محمية على الاطلاق.
  • بالإضافة الى الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعلك تقدم على استخدام استضافة ويب مجانية لموقعك بدلاً من مدفوعة فكرة سيئة ، ولكن بالرغم من ذلك فإن يكون استخدام استضافة مجانية فكرة جيدة للكثير من الأشخاص.

ولذلك نحن في موقع مزايا ويب لا ننصح باستخدام استضافة ويب مجانية.

افضل شركات الإستضافة المجانية

في حال كنت تود الحصول على استضافة مجانا لأغراض التجربة ، فهؤلاء هم أبرز مقدمي خدمة الاستضافة المجانية مع مميزات كل استضافة وعيوبها.

استضافة InfinityFree 

 

 

تتميز شركة استضافة InfinityFree بتقديم كل الموارد بسخاء مثل سعة تخزين الملفات غير محدودة ، كما أنها لا تضع أي قيود على استهلاك حسابك من الباندويث ، وهي أمور لا نراها إلا في الاستضافات المدفوعة.

لكنها بنفس الوقت مثلها مثل استضافات الويب الأخرى التي تضع سياسة للاستخدام العادل للموارد الخاصة بها ، والهدف منها هو منع الاستهلاك السيء من المستخدمين نتيجة عدم وجود قيود على استهلاك المستخدم.

اقرأ أيضا: كيفية حجز دومين مجاني احترافي وربطه بإستضافة مجانية

وفي نفس الوقت لا تسمح الشركة باستخدام الاستضافة المجانية لإنشاء مواقع رفع الملفات ، واذا تم اكتشاف هذا الأمر ستقوم الشركة بغلق الحساب والموقع بدون سابق إنذار.

وبجانب الباندويث وسعة القرص غير محدودة ، لا تضع استضافة المواقع المجانية حدود أو قيود على اي شيء سوى عدد المواقع التي يمكنك إنشاءها وهي 3 مواقع ، وأيضاً المورد المحدود أنه لا يمكنك إنشاء أكثر من 400 قاعدة بيانات MYSQL.

وايضاً تسمح لك باستخدام دومين خارجي من شركة أخرى مع الاستضافة ، وتوفر لك أيضاً شهادة SSL لكل نطاقاتك مجانًا.

وإذا لم يكن لك أي دومين مدفوع ستوفر لك الاستضافة دومينات ذات نطاق مثل :
rf.gd
infinityfreeapp.com
epizy.com

ومن عيوبها هو عدم وجود استضافة لأجل البريد الالكتروني.

000WebHost من أفضل مواقع الاستضافة المجانية بدون إعلانات

 

000webhost

 

تقوم شركة 000webhost بتقديم خدمة استضافة مواقع مجانية منذ زمن ، وما تزال تقدم الخدمة حتى وقتنا هذا.

وتمتاز الخدمة بها بأنها لا تتضمن عرض إعلانات على مواقع العملاء المستضافة لديهم على الخطة المجانية ، وذلك بالرغم من أن الإعلانات مصدر دخلهم الوحيد للاستضافات المجانية في غالب الأحيان.

وتتبع هذه الشركة إلى استضافة هوستنجر وهذا الأمر واضح في موقعها ، ولذلك لا تتعجب من الإعلانات الكثيرة المتواجدة على موقع الشركة ، والتي بدورها تحاول توجهيك إلى شراء استضافة مدفوعة من Hostinger.

ويجب عيب واحد كبير في 000webhost لا تعرض الشركة هذا لأمر وستتفاجئ به عند إنشاء موقعك وهو إيقاف موقعك لمدة ساعة يومياً ويمكنك أن تختار هذه الساعة من لوحة التحكم.

وتستخدم الشركة لوحة تحكم خاصة لإدارة الاستضافة المجانية الخاصة بها ، وهو أمر تفعله بعض شركات الاستضافة المدفوعة.

FreeHosting.com

 

freehosting

 

دومين الشركة مميز ويغني عن شرح الخدمة التي تقدمها تلك الشركة ، فكما يظهر من الإسم الشركة عبارة عن استضافة مجانية بالكامل بجانب تقديم خدمة استضافة بمميزات مدفوعة.

وأهم ما يميز شركة الاستضافة هذه أنها تقدم لوحة التحكم المدفوعة cPanel مع الاستضافة المجانية ، وهذا أمر نادراً أن تقدم الشركات لأجل مستخدمي مواقع الاستضافة المجانية.

حيث أن استخدام لوحة سي بانل يقتصر على الشركات التي تقدم استضافة مدفوعة مثل بلوهوست ، هوست جيتور.

ولا يضع الموقع قيود على استهلاك حساب الاستضافة المجانية من سعة الباندويث ، ولكن ضمن شروط سياسة الاستخدام العادل للموقع.

والعيب الوحيد هو أنها لا تقدم دومين فرعي مجاني ولا تسمح باستخدام دومينات مجانية ، لذلك ستلجئ إلى مزودي خدمة النطاقات المدفوعة من شركة مثل نيم شيب أو جودداي ، وأيضاً لا توفر بريد إلكتروني على الاطلاق ، إلا في الخدمة المدفوعة.

كانت هذه أفضل مجموعة من أفضل مواقع الاستضافة المجانية بدون إعلانات ، التي قمنا بتجريبها قبل كتابة هذا المقال ، ولأجل أن تكون مرجع إليكم بإذن الله ، وتستطيع تطبيق دروس الاستضافة وإختبار الكثير من الأكواد البرمجية التي ترغب بكتابتها عند الحاجة.

في الختام

شكرا لكم وننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح عن “أفضل الاستضافات المجانية

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More