hedaer

قم بإنشاء موقع ويب رائع بدون مهارات التكويد واستضافته مدى الحياة بأقل من 60 دولاراً

0 39

انشاء موقع الكتروني

 

إذا كنت قد بدأت مشروعا جديا أو حصلت على الإلهام للبدء ، فقد تحتاج إلى الحصول على موقع ويب وتشغيله بسرعة.

لسوء الحظ، إذا كان بناء الموقع ليس من إهتماماتك بالضرورة ، فإن هذه المهمة يمكن أن تشعرك وكأنها صداع بشكل مزعج.

ومع ذلك، فإن هذه الحزمة الذكية “دراغيفي من عروض TNW ، بما في ذلك تجميع الموقع بسهولة يبعث على السخرية واستضافة للمواقع مدى الحياة ، ويمكن معالجة كامل المشاكل المتعلقة والناجمه عنه في ضربة واحدة. ولم نذكر التكلفة ! انها فقط 59.99 $، وهو أقل من 90 في المئة من سعره العادي؟

 

دراغيفي منشئ مواقع الويب || إنشئ  موقعك الآن !

 

https://vimeo.com/177053501

أولاً، دراغيفي منشئ الموقع سوف يساعد حتى أكثرشخص غير مهيأ لعمل موقعه في غضون دقائق. كما يوحي اسم دراغيفي كل شيء عن البساطة، بما في ذلك من بداية حتى نهاية بناء الموقع. لا حاجة إلى معرفة التكويد – فقط قم بتحميل الصور الخاصة بك، اختر من 44 من تصاميم HTML المصممة مسبقاً، ثم مجرد إسقاط تلك المكونات إلى صفحتك حيث تريد em‘.

 

يمكنك إنشاء صفحاتك وربطها جميعا ببعضها البعض وإضافة نص رائع وخلفية مزدهرة حتى تعديل علامات موقعك والبيانات الوصفية الأخرى للتأكد من أن موقعك متوافق معSEO  وسيبدأ في الحصول على إقبال من محرك البحث أيضاً. 

 

وبطبيعة الحال، بناء موقع لا يعطي الكثير من المرجو منه إذا كان لا أحد يستطيع أن يقوم بزيارته … و دراجيفي هو المكان الذي يعطي استضافة للمواقع مدى الحياة وتأتي في متناول اليدين. ليس فقط يمكنك الحصول على كل ما تريده من دعم فيما يتعلق بالاستضافة  دائماً (أي فواتير سنوية أو حتى شهرية للدفع)، دراغيفي لاستضافة المواقع أيضا يقوم بإمداد مجموعة من الخدمات الأخرى، بما في ذلك CageFS للحماية من الاختراق وللحفاظ على أمان الموقع، CloudLinux للحفاظ على تشغيله بسرعة، و تخزين Enterprise RAID لاستضافة صفحاتك والتأكد من حصولك دائما على القوة الحصانية التي تحتاجها للحفاظ على موقعك وتشغيله.

 

هذه المميزات معاً عادة ليست رخيصة – في الواقع، منشئ ومستضيف المواقع عادة ما يأخذ منك تكلفة ما يقرب من 600 $. ولكن مع هذا العرض الوقت المحدود، ستحصل على كامل تجربة بناء الموقع في خطوة واحدة فقط 59.99 $.

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني