زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا 2022

0 52

هل تبحث عن كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب؟  وذهبت للعديد من المواقع التي تشرح بطرق غير شرعية ويأست منها .

حسناً، في هذا المقال شوف نشرح لك كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب وزيادة مشتركين يوتيوب مجانا.

 

زيادة مشاهدات اليوتيوب 2022

 

يطلق عليه العديد من الخبراء على أنه فن ، والبعض الأخر خبرة يمكن لأي شخص اكتسابها من خلال التعرف على أسرار وخفايا اليوتيوب وأفضل الطرق لأجل احترافها.

 

بالطبع لو كان الشخص يهتم بهذا المجال ويريد أن يطور من نفسه ورصيد معرفته ويتعرف على المزيد من الطرق التي أثبتت فعاليتها في تمكين أصحاب القنوات الجديدة من رفع عدد المشتركين والمشاهدات ، وهي طرق طبقوها على قنواتهم ونجحت معهم.

 

باختصار شديد أنصحك بمتابعة قراءة المقال إلى النهاية لأجل مساعدتك في تحقيق هدفك ، وأعدك أنك لن تخرج من موقعنا إلا راضياً من خلال حصولك على المعلومات القيمة في المقال ، وسنناقش كافة التفاصيل وكل الجوانب الخاصة بيوتيوب.

 

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا

 

من منا لا يحلم بإمتلاك قناة يوتيوب ، تجلب زيارات يومية له مثل 100K أو 500K أو حتى مليون مشترك ، لكن المشكلة التي تواجه أي شخص مبتدىء جديد في هذا المجال ، هي قلة مشاهدات القناة والتفاعل مع الفيديوهات.

 

ربما تجد نفسك تضيع الساعات في تصوير وتعديل الفيديو وعمل المونتاج ورفع الفيديو ، ولكن النتيجة تكون ضئيلة وتجد أن مشاهداتك لم تتخطى عتبة 5000 مشاهدة وإن لم تكن أقل من ذلك.

 

موقع GrowViews

هذا الموقع هو أشبه ببرنامج لزيادة مشاهدات اليوتيوب.
كان في البداية موقع GrowViews موقع لزيادة المشاهدات عبر اليوتيوب ، في الأونة الأخيرة أصبح الكثير من صناع المحتوى يعتمدون على هذا الموقع بشكل كبير،

ولكل من يسأل كيف ازيد مشاهدات اليوتيوب أو يسأل عن طريقة زيادة عدد المشتركين فهذا الموقع لك ، طريقة العمل في الموقع بسيطة جداً وذلك عبر التسجيل به ومن ثم مشاهدة مقاطع الفيديو للعديد من الأشخاص ،

ومن خلال مشاهدة الفيديوهات تحصل على نقاط ، ومن خلال هذه النقاط تستطيع الحصول على مشاهدات حقيقة للفيديو الذي قمت بتنزيله عبر اليوتيوب ، وهكذا تحصل على مشتركين جدد لأجل قناتك.

مميزات GrowViews

  • موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا.
  • التسجيل المجاني داخل الموقع.
  • يمكن الحصول على مشاهدات مجانية.
  • يمكن الترويج لمحتواك بشكل مستمر.

موقع Viewtrader

لزيادة المشتركين على Youtube ، من خلال النقاط التي تقوم باكتسابها من خلال الموقع ، وذلك عبر مشاهدة فيديوهات لمستخدمين أخرين ، وهذه النقاط يتم تحويلها إلى مشاهدات لأشخاص حقيقين وبشكل مجاني.

مميزات Viewtrader

  • زيادة مشتركين يوتيوب مجاناً.
  • يمكنك الحصول على مشاهدات بطريقة حقيقية.
  • تستطيع تحقيق شروط الدخل وشركاء يوتيوب للتسجيل في أدسنس.

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطرق قانونية 2022

 

إذا كنت لا ترغب باستخدام المواقع ، وتريدون طرق قانونية مضمونة 100% دون تعرض الحساب للحظر ، حسناً سنقدم لكم جميع الطرق المضمونة والمجربة ، ويجب تطبيقها لكي تنجح في الحصول على المشاهدات والمشتركين ، هيا لنتعرف سوياً على تلك الطرق:

 

عنوان الفيديو

 

من أنجح الأسباب الرئيسية لانتشار الفيديو الخاص بك ،هو اختيار عنوان فيديو جذاب ، حيث إذا لم يكن عنوان الفيديو مثير وبه كلمات مفتاحية ذات صلة بالمحتوى ، لن تستطيع الحصول على المشاهدين كما تتوقع أو حتى مشتركي القناة مهما كان المحتوى الذي تقدمه.

 

لهذا عزيزي القارئ حاول أن تركز على كتابة عنوان يجذب كل شخص يقرأه ، ويثير فضوله ليدخل على الفيديو الخاص بك ، حاول مشاهدة العناوين الخاصة بصناع المحتوى المشهورين في نفس مجال تخصصك وحاول ابتكار عناوين شبيهة ، سنقدم لك بعض النصائح المهمة لكتابة العنوان بطريقة جذابة.

 

  • حاول أن تصيغ عناوين قصيرة لعنوان الفيديو.
  • ضع رقم في عنوان الفيديو مثل السنة في نهاية عنوان الفيديو 2022.
  • ضع كلمات مثيرة في العنوان الخاصة بك مثل (شاهد / صدمة / رائع..).
  • كتابة كلمات محفزة ومذهلة مثل (مذهل / أنظرو / ساخن / إكتشف..).
  • إذا كنت ترغب بكتابة كلمة إنجليزية في العنوان يجب عليك كتابتها بالأحرف الكبيرة.

 

الصورة المصغرة Thumbnail

 

من الأشياء التي يجب عليك مراعتها لجذب لمشاهدين لمقطع الفيديو الخاص بك ، هي الصورة المصغرة وهي لا تقل شأناً عن عنوان الفيديو ، لهذا حاول إعداد الصورة المصغرة بشكل جذاب ، لكي تستطيع جذب ما أمكن من المشاهدين والمشتركين لقناتك ، وهذه بعض الملاحظات التي يمكنك تعديل الصورة المصغرة بشكل صحيح من خلالها.

 

كنت أنت من يصمم الصورة الخاصة بك للحصول على أفضل جودة ممكنة ، ولكي تتجنب حقوق الملكية.
يجب أن تكون الصورة بدقة 720*128 وبعرض 160 بيكسلاً.
يجب أن تكون الصورة بإحدى التنسيقات التالية PNG | JPG | BMP | GIF.

 

5 ثوان الأولى من الفيديو

 

تعتبر أول 5 ثواني هي من تحكم على أن المشاهد سيتابعك أو لا ، لهذا حاول بقدر الإمكان أن تلعب على هذا الأمر بشكل جيد وتجعل المشاهد يرغب بمشاهدة المزيد من الفيديوهات الخاصة بك ، حاول دائماً أن تضع اللقطة المثيرة للاهتمام من الفيديو الخاص ، وكأنك تريد تمويل شيء من خلال العرض التشويقي لتجبر المشاهد أن يكمل القصة.

 

مثالاً: لو كان الفيديو الخاص بك ، يخص حفلة زفاف ، فضع اللقطة الأولى عندما يضعون خاتم الزفاف بإيدي بعضهم البعض ، وهكذا أنت ثثير فضول المشاهد وتجبره لأن يكمل المشاهدة لكي يعرف القصة.

 

قوائم تشغيل الفيديوهات

 

يمكن لأي شخص جمع 4000 ساعة ببساطة لتفعيل حساب أدسنس ، من خلال خاصية قوائم التشغيل المتواجدة في اليوتيوب ، والتي لا يستخدمها العديد من الناس عبر يوتيوب.

يمكنك عمل قائمة تشغيل جديدة ووضع جميع الفيديوهات ذات الصلة ببعضها البعض ، وهكذا تقسم المحتوى الخاص بك ، وتجعل المشاهد يتوجه مباشر لنوعية الفيديوهات التي يرغبها ويحبها ، على سبيل المثال يمكنك وضع قائمة فيديوهات خاصة بالطعام لوحدها ، والألعاب كذلك لو كان المحتوى الخاص بك محتوى يوميات.

 

نتمنى ان نكون قد شرحنا واوضحنا بشكل مبسط في هذا المقال

لأي استفسارات شاركونا تعليقاتكم في الأسفل

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More