FlexClip موقع لإنشاء وتحرير فيديوهات احترافية اون لاين مجانية

0 93

 أقوى وأفضل محرر فيديو اونلاين  FlexClip

يعد تسجيل مقاطع الفيديو أمرًا بسيطًا للغاية هذه الأيام ،خصوصا اذا اخذنا في الاعتبار أن كل شخص تقريبا لديه هاتف محمول ذكي.

وتعتبر عملية تحميل فيديوهاتك الى الشبكات الاجتماعية مثل YouTube و Instagram و Facebook و TikTok وما إلى ذلك أمرا سهلا للغاية. في غضون ثوانٍ قليلة ، يمكن لملايين مستخدمي الإنترنت تقريبًا مشاهدة الفيديو الخاص بك.

ومع ذلك ، نرغب جميعًا في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بنا بأفضل جودة ممكنة حيث توجد أحيانًا أجزاء من مقاطع الفيديو الخاصة بنا نريد تعديلها لأي سبب من الأسباب ، وهذا هو المكان الذي يظهر لنا فيه موقع FlexClip  ، وهو موقع الكتروني يحتوي على محرر فيديو لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون الحاجة لتحميله (أي أونلاين). بكل بساطة سوف تحبه.

هذا لأن FlexClip ليس سهل الاستخدام فحسب ، ولكنه يوفر أيضًا إصدارًا مجانيًا سيوفر عليك بلا شك الكثير من التعب والوقت.

بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحصول على أدوات أكثر وأفضل في متناول اليد ، فيمكنك اختيار الإصدارات المدفوعة ، والتي ستصبح على المدى الطويل خيارًا ممتازًا لأننا يجب ألا ننسى أنه في بعض الشبكات الاجتماعية يمكنك تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، و في حالات أخرى ، ستمنحك زيارات كافية بحيث يمكنك بمرور الوقت الإعلان عن العديد من المنتجات والخدمات.

flexclip

 

باختصار ، محرر الفيديو FlexClip “يدفع ثمنه بنفسه”.

 

FlexClip ، تحرير الفيديو اونلاين بطريقة ساحرة

 

باستخدام FlexClip ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت في 5 دقائق ، ولهذا السبب حان الوقت الآن لتقديم الخيارات التي يمكنك القيام بها:

ماذا يمكنك ان تفعل ؟

  •  يحتوي على أكثر من 4000 قالب قابل للتخصيص يمكن أن تساعدنا في تسريع عملنا.
  • مكتبة تضم أكثر من 4،000،000 صورة ومقاطع فيديو وموسيقى خاصة بها ومن مصادر معروفة مثل Storyblocks و Unsplash لتضمينها في الفيديو الخاص بك.
  • ستتمكن من قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقطيعها وتقسيمها ببساطة عن طريق السحب والإفلات.
  • تتوفر العديد من الخطوط والأنماط والرسوم المتحركة المختلفة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية.
  • يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى الصور والشعارات والتراكبات والعناصر المختلفة مثل الرموز التعبيرية وأيقونات الوسائط الاجتماعية.

كل هذا يعتمد على لوحة القصة (ٍStoryBoard) حيث يمكنك اختيار أي أجزاء من الفيديو الخاص بك لتحريرها ، وبالتالي تحويلها إلى عمل فني حقيقي.

FlexClip dashboard

 

FlexClip ،حفظ وتخزين مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى

بالطبع ، بمجرد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الخطوة التالية هي حفظها.

يحتوي FlexClip على خيارات مختلفة حيث يمكنك حفظه بتنسيقات مختلفة و / أو لشبكات اجتماعية مختلفة.

على سبيل المثال ، يمكنك حفظ مقطع الفيديو الخاص بك بحجمه الأصلي ، مربع ، على YouTube ، و TikTok ، و Facebook ، و Instagram ، وحتى بتنسيق gif ، من بين العديد من الخيارات الأخرى.

يمكنك أيضًا اختيار دقة الفيديو الذي تريد تنزيله فيه ، كل ذلك في غضون ثوانٍ.

وسوف يظهر لك الفيديو قبل وبعد التعديل معاً ، يمكنك أن ترى كيف كان مقطع الفيديو الخاص بك ، وفي حالة رغبتك في تعديل شيء آخر ، يمكنك القيام بذلك في لمح البصر.

هذا لأنه سيتم حفظ كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك في حسابك ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي.

export video

 

الخلاصة

لا تفكر في الأمر بعد الآن وابدأ في استخدام FlexClip – محرر فيديو اونلاين

قم باكتشاف وتصفح جميع الوظائف التي يوفرها لك محرر الفيديو هذا ، بالإضافة إلى خطط الدفع ، بحيث يمكنك بهذه الطريقة مشاركة مقاطع الفيديو التي تعجبك أكثر على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك؟

بالمناسبة ، تقدم FlexClip الكثير من الأدوات المجانية عبر الإنترنت لتلبية احتياجات التحرير الخاصة بك دون تسجيل الدخول ، مثل ضغط مقاطع الفيديو ، وتحويل مقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك.

 دون شك ، يعد FlexClip أحد التطبيقات التي يجب أن يكون عندك في المفضلة. لديك دائمًا أحداث وحفلات وإجازات ومناسبات يمكنك تحويلها إلى قصص فيديو رائعة. 

يمكن أن يكون FlexClip أداة قوية لعملك ، إما لإنشاء عروض تقديمية أو مقاطع فيديو للمشاريع والشبكات الاجتماعية.

استخدام الموقع مجاني وعلى الإنترنت. لا تحتاج إلى تنزيل برنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

من خلال بضع نقرات ، يمكنك تحويل إبداعك إلى مقاطع فيديو مذهلة ، حتى بدون تجربة تحرير فيديو متقدمة.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More