hedaer

كيفية استخدام ميزة كتابة النص الجديدة في انستقرام Instagram

0 26

قبل اليوم ، إذا أردت إنشاء شريحة نصية فقط في قصة انستقرام Instagram الخاصة بك ، كان عليك أن تجمع مزيجا من أدوات الاختراق السرية و اداوت التعليق على الصورة.(سيعرف المتابعون الحقيقيون في انستقرام ما أتحدث عنه!)

الآن ، يقوم Instagram بإطلاق ميزة جديدة تسمى Type Mode ، مما يعني أنك لن تضطر إلى القيام بذلك ، وإذا لم تكن تفعل ذلك ، فلن تضظر ان تتعلم.

قام Instagram باختبار هذه الميزة لبعض الوقت الآن وهو يقول إنها متاحة لجميع المستخدمين على iOS و Android. (إذا لم تشاهده ، فحدّث تطبيقك وحاول مرة أخرى.)

نلخص لكم طريقة استخدام هذه الخاصية من خلال هذه الخطوات التالية البسيطة.

  • أولا يجب عليك التأكد من حصولك على آخر تحديث للتطبيق.
  • توجه إلى قصص إنستاجرام
  • ستشاهد أسفل الشاشة ظهور خيار جديد يحمل عنوان “نص” قم بالنقر عليه.
  • سيمنحك الخيار الجديد عدة خيارات مثل / تغيير خلفية ونمط الكتابة قبل مشاركتها.
  • يمكنك اختيار نمط الكتابة الذي تريد من خلال الأيقونة الظاهرة في أعلى وسط الشاشة، حيث يمكن الاختيار بين 4 أنماط للكتابة على الخلفية الملونة هي النمط العصري ونيون والآلة الكاتبة والقوي.
  • بالإضافة يملك كل نمط من أنماط الكتابة عدة ألوان للخلفية تتماشى مع ماهية النمط.
  • تتيح الميزة الجديدة أيضا خيار تحديد مكان النص  وذلك من خلال الخيار الموجود في أعلى يمين الشاشة، ولا يظهر هذا الخيار إلا بعد الانتهاء من كتابة النص.
  • كما يمكنك أيضا تحديد النص المكتوب وإضافة تأثيرات لونية له.

المزيد من المتعة

في وقت سابق ، خدم App Store من Apple وحدة نمطية لأفضل تطبيقات التسميات التوضيحية لأي فون. يتيح لك تطبيق My Hype Type ، وهو تطبيق مفضل ، إضافة تسميات توضيحية متحركة إلى مقاطع الفيديو والصور. ليس من الصعب رؤية عالم يشتمل فيه وضع الكتابة المدمج في Instagram على هذه الميزة أيضًا.

على الرغم من أن هذا التحديث لن يكون أكثر الإضافات إستراتيجية للشركات ، إلا أنه سيسمح للعلامات التجارية بزرع المزيد من المتعة والشخصية في قصصهم. من شأن مكتبة موسعة من خيارات ملصقات Giphy المبهرجة أن تجعل محتوى القصة أكثر إثارة للاهتمام ، ولا تتطلب أي تجربة للرسوم المتحركة!

الى أين بعد ذلك؟

من الواضح أن جذب المزيد من الناس لمشاهدة القصص واستخدامها هو تركيز كبير على Instagram هذا العام. مع ميزات Instagram Stories الجديدة التي يتم اختبارها من حيث المتعة والعملية على حد سواء ، نعتقد أننا قد بدأنا للتو في معرفة أين ستذهب المنصة!

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني