واتساب يطرح ميزات صوت سطح المكتب ومكالمات الفيديو للجميع

0 71

مكالمات الفيديو على تطبيق الواتساب سطح المكتب

أعلن تطبيق واتساب يوم الجمعة أنه يمكن استخدام ميزة المكالمات الصوتية والمرئية ، المتوفرة على هواتف iOS و Android ، على إصدار سطح المكتب من التطبيق.

 وقد تم الإبلاغ عن أن عددًا من المستخدمين بدأوا في تلقي الإصدار التجريبي من هذه الميزة .في وقت سابق من نهاية العام الماضي.

أعلن موقع  WABetaInfo المختص بنشر اخبار واتساب على Twitter أن  مكالمات WhatsApp الصوتية والمرئية متاحة الآن على سطح المكتب للجميع وهي تعمل تماما كما في تطبيق الجوال .

 

واتساب

ومن أجل إخطار المستخدمين الحاليين بتوفر الميزة على إصدار سطح المكتب ، يقوم WhatsApp بنشر تحديثات الحالة الرسمية على تطبيق المراسلة.

في الشهر الماضي ، كان WhatsApp قد أكد صحة التقارير الإخبارية التي تفيد بأن ميزات مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية للتطبيق متاحة الآن على إصدار سطح المكتب للمنصة.

وكانت واتساب قد غردت في حسابها الرسمي “في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى مساحة أكبر قليلاً” ، عندما  أعلنت عن الميزة الجديدة.

وأضافت أن “مكالمات الفيديو والصوت الآمنة والموثوقة والمشفرة من طرف إلى طرف” ستكون متاحة على تطبيق سطح المكتب.

كانت الشركة المسؤولة عن التطبيق-الفيسبوك- تعمل على تنفيذ المكالمات على تطبيق سطح المكتب (هناك حاجة دائمًا للاتصال بالهاتف) خلال العامين الماضيين أو نحو ذلك.

 

وكانت قد أعلنت منصة واتسآب  في وقت سابق من الشهر الجاري أنها قامت بتأجيل إطلاقها لسياسة الخصوصية الجديدة ، والتي كان من المفترض أن يقوم بتنفيذها في 8 فبراير حتى مايو المقبل ، بعد هجوم واسع النطاق تعرضت له بسبب قرار فرض مشاركة البيانات مع Facebook.

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More