واتساب يشارك تحديثاته الجديده عن الخصوصية

0 45

أخر تحديثات واتساب

واجهت سياسة خصوصية WhatsApp الجديدة انتقادات من المستخدمين والمنافسين و. ومع ذلك ، سيمضي WhatsApp في سياسة الخصوصية الجديدة وسيبدأ سريانها الآن اعتبارًا من 15 مايو. ولكن يحدث ذلك إذا لم يقبل شخص ما الشروط الجديدة بحلول 15 مايو.

شاركت WhatsApp خططها المحدثة  في محاولة للحفاظ على ثقة مستخدميها على مستوى العالم وطلبت من مستخدميها مراجعة وقبول الشروط وسياسة الخصوصية المحدثة.

وأشارت الشركة إلى أنها ستشارك مستخدميها بقيمها وتحديثاتها من خلال ميزة الحالة المتوفرة على واتساب.

في الأسابيع المقبلة ، يخطط Whatsapp لعرض لافتة على تطبيقه من شأنها تزويد المستخدمين بمعلومات حول سياسات الخصوصية الجديدة الخاصة به والتي يمكنهم قراءتها وفقًا لسرعتهم الخاصة. وسيقومون بعد ذلك بتذكير المستخدمين بمراجعة وقبول هذه التحديثات لمواصلة استخدام النظام الأساسي.

يقوم أكثر من 175 مليون شخص باستخدام حساب المراسلة  WhatsApp Business كل يوم وسيريد المزيد للقيام بذلك في المستقبل.

يقوم WhatsApp بفرض رسوم على الشركات لتقديم خدمة العملاء على WhatsApp – وليس الأشخاص. لذلك ، يتعلق هذا التحديث الجديد بميزات العمل الاختيارية التي تعد جزءًا من الجهود الأوسع نطاقًا لجعل التواصل مع شركة ما آمنًا وأفضل وأسهل للجميع.

تقوم الشركة ببناء نشاط تجاري يضع الأشخاص في موقع التحكم – ما يختاره الأشخاص لإرساله إلى شركة ما متروك لهم ، وليس WhatsApp.

سيظل مستخدمو WhatsApp الذين يرفضون قبول شروط الخصوصية الجديدة قادرين على استخدام التطبيق لمدة 120 يومًا أخرى. ومع ذلك ، خلال هذا الوقت ، ستكون وظائف تطبيق المراسلة محدودة.

تنص صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية في WhatsApp على أنه “لفترة قصيرة ، ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات ، ولكن لن تتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من التطبيق”.

يستمر واتساب في توضيح الالتباسات المتعلقة بالخصوصية

منذ أن تلقى WhatsApp رد فعل عنيفًا كبيرًا بعد الكشف عن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به ، بذلت الخدمة المملوكة لـ Facebook العديد من الجهود للتوضيح بشأن التغييرات الفعلية في سياسة الخصوصية الجديدة.

لتحقيق ذلك ، استخدم WhatsApp حتى الآن صفحة تحديثات الحالة الخاصة به ، وقدم عددًا من التوضيحات العامة والآن تم تعيينه أيضًا لعرض لافتة جديدة في التطبيق.

واتساب سوف يقوم بحذف الحسابات التي لا توافق على البنود خلال 120 يومًا القادمة

إذا استمر المستخدمون في عدم قبول شروط الخصوصية الجديدة بعد 120 يومًا من 15 مايو 2021 ، فسيحذف WhatsApp حساب المستخدم هذا. ستفقد هذه الحسابات جميع محادثات ومجموعات WhatsApp الخاصة بهم.

إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp بنفس رقم الهاتف بعد ذلك ، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد والبدء من نقطة الصفر ، ولكن هذا أيضًا سيتطلب منك أولاً قبول شروط الخصوصية الجديدة.

في حال لم تسمع عن ذلك من قبل

-في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت WhatsApp أنها ستبدأ في مشاركة المعلومات الشخصية للمستخدمين مع Facebook.
-حصل عمالقة التكنولوجيا على الكثير من ردود الفعل من الأشخاص فيما يتعلق بتحديث الخصوصية هذا وعملوا على مدار الساعة لإزالة المعلومات الخاطئة.
-أجبرت سياسة Whatsapp الجديدة بعض المستخدمين على البحث عن Signal و Telegram كبديل ، حيث يواجه كلاهما زيادة في التنزيلات.

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More