أفضل 15 موقع لتصميم لوجو مجاني بشكل احترافي

بحاجة الى شعار؟ استخدم هذه المواقع ...

0 160

أفضل مواقع تصميم لوجو مجاني بشكل احترافي

 

كيف يمكن عمل لوجو مجاني احترافي ؟ – سواء كنت تريد انشاء متجر الكتروني عبر الإنترنت أو تبحث عن تحديث لمتجرك ، فإن أدوات عمل اللوجو عبر الإنترنت هذه ستسمح لك بإنشاء شعارات عالية الجودة وذات مظهر احترافي في خطوات قليلة.

قد يبدو لك في بعض الأحيان أن عمليه إنشاء اللوجو أو الشعار في بعض صعبة ومتعبة نوعا ما ، ولكن لا تقلق ، يمكن أن يساعد استخدام مواقع صناعة الشعارات بشكل خاص أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة.

في هذا المقال  ستجد قائمة بصانعي الشعارات ونماذج الشعارات التي يمكنك استخدامها لتصميم شعارك الخاص كل ذلك مجاني بدون أي مقابل مادي .

لماذا يجب عليك إنشاء لوجو؟

شعارك لا يمثل فقط متجرك  ، ولكن يتضح من خلال الشعار مهامك ورؤيتك للشركة.

الشعار أكثر من مجرد صورة بسيطة. الشعار هو ما يربطه العملاء بصريًا بمتجرك.

في بعض الأحيان  ، الشعار يكون الطريق لمعرفة الناس لمتجرك – أو منتجك – . بالنسبة لكم جميعًا من رجال الأعمال أو أصحاب شركات أو منشأت صغيرة كانت أو كبيرة وكذلك الذين بدأوا للتو يمكنكم صناعة الشعار الخاص بكم في غضون ثلاثين ثانية فقط.

كيفية إنشاء اللوجو الخاص بك

إذا كان لديك شعار في ذهنك وتتساءل كيف يمكنك إنشاء شعارك الخاص ، فقد قمنا بتغطية ذلك .

فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لإنشاء شعارك الخاص:

ابحث عن منافسيك

أولاً وقبل كل شيء ، من المهم البحث عن منافسيك. تحتاج إلى معرفة ما هو موجود قبل استخدام صانع اللوجو . سوف تندهش لما يمكنك تعلمه من منافسيك. شاهد ما يصلح وما لا يصلح ، ولكن ضع في اعتبارك أن ما يصلح للبعض قد لا يناسبك. البحث هو خطوة أساسية للتأكد من أنك تميز نفسك وعملك بما يكفي عن أي شخص آخر في مجالك.

أشعل حماسك

الإنترنت مليء بالأفكار الملهمة. نوصي بالبحث عن متاجر التجارة الإلكترونية الناجحة والحصول على الأفكار من الشعارات الخاصة بهم. لاحظ ما يفعلونه جيدًا وما يمكن تحسينه. لا تقتصر على التجارة الإلكترونية ، يمكنك حتى إلقاء نظرة على ما تفعله الشركات الكبيرة المعروفة أو ربما تريد فقط رؤية نوع الشعارات الشائعة هذا العام. انظر إلى قوالب الشعارات المختلفة لترتيب أفكارك . ويمكنك بعد ذلك تصفح صانع لوجو مجاني للعثور على أفكار التصميم الذي يليق بك .

 أسس رسالتك

عند ترتيب أفكارك  حول نوع الشعار الذي تريده ، فكر في الجوانب الرئيسية لنشاطك التجاري الإلكتروني . وكيفية تجسيد هذه الجوانب في شعارك ، و كيف يمكن عرض صوتك ونبرتك ورسالتك ورؤيتك بوضوح في تصميمك.

العصف الذهني لأفكارك

خطط لرسم بعض النسخ لشعارك. العب على خطوط مختلفة ، وترتيبات الصور ، وربما حتى أنظمة ألوان متنوعة. لا تؤذي النظر إلى خيارات مختلفة قبل الاستقرار على أحدها.

اجمع التعليقات

يجب أن تكون جمع الملاحظات قصير الأجل. قد تحتاج فقط إلى إجراء تعديل بسيط مثل حجم الخط ، ولكن من المهم أن تعرف كيف ينظر الآخرون إلى شعارك. تأكد من حصولك على تعليقات من مصادر موثوقة تعرف أنها ستمنحك آراء بناءة وصادقة.

إنشاء التصميم النهائي الخاص بك

كما ترون ، فإن تصميم شعار لديه الكثير من التفكير وراءه. يمكن أن تساعد أدوات صناعة الشعار عبر الإنترنت أدناه في تحقيق أفكارك ، لا حاجة لخبرة في التصميم. خذ الوقت الكافي لاتباع هذه الخطوات وستنتهي بشعار جميل واحترافي.

قائمة بأفضل مواقع عمل لوجو مجاني على الإنترنت


1-Canva

canva

Canva ليس مجرد موقع إنترنت لتصميم الشعارات ، قد يكون Canva موقعًا لتصميم جميع أنواع التصميمات والصور الرسومية للشبكات الاجتماعية ، لأنه يدعم الآن اللغة العربية.

يوفر Canva العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك تخصيصها ببساطة حسب رغبتك ، وستقوم بتحميل صورك الخاصة واستخدامها في التصميم.

تقدم Canva خدماتها في قسمين ، عضوية مجانية وعضوية مدفوعة ، ستكمل تصميمك تمامًا دون الحاجة إلى اشتراك مدفوع. تستطيع بكل بساطه ان تحصل على لوجو مجاني بوقت قصير جدا

2-Shopify Logo Maker

shopify

يتيح لك Shopify تصميم لوجو مجاني خلال بضع ثوان دون الحاجة إلى أي خبرة في التصميم.

يحتوي Shopify على العديد من الصور والرموز التي يمكنك استخدامها ببساطة في تصميم الشعار.

تدرك Shopify أنك قد لا تكون جاهزًا لتنفيذ فكرتك بنسبة 100٪ ولا تضمن أن الأيقونة أو الصورة التي استخدمتها يمكن أن يستخدمها الآخرون أيضًا.

3- Ucraft

ucraft

يمكنك إنشاء شعار باستخدام Ucraft بسهولة. تصميم الشعار على Ucraft له ميزاته الكرتونية. ولكن عليك أن تفعل ذلك إذا كنت ترغب به.

تتميز Ucraft بميزتها الرئيسية وهي أنها تسمح بإجراء التخطيط بجودة PNG وخلفية شفافة مجانًا.

هناك العديد من الشركات الكبرى التي تصمم الشعارات على Ucraft ثم تمرر التخطيط إلى مصمم الرسوم البيانية لإنهاء اللمسات النهائية.

أيضا يدعم اللغة العربية

4-Online Logo Maker

Online-Logo-Maker

موقع سهل الاستخدام ، ستقوم بتصميم الشعار المطلوب بسرعة من خلاله باستخدام الكثير والكثير من النماذج الجاهزة والخطوط المختلفة.

باستخدام الحساب المجاني على Online Logo Maker ، ستحفظ ما قمت بتصميمه والعودة إليه في أي وقت لإنهائه.

يقدم Online Logo Maker عضويات مجانية ومدفوعة ، وتسمح لك العضوية المدفوعة بتنزيل التصاميم بجودة أعلى ، وتنزيل الصور بخلفيات شفافة وبالتالي القدرة على تنزيل الصور بتنسيق Vector SVG.

 

5- Graphic Springs

Graphic-Springs

يعد GraphicSprings واحدًا من أهم المواقع المهمة في هذه القائمة.

يتميز GraphicSprings بعدد هائل من الخصائص التي تجعله حلاً مثاليًا لتصميم الشعار.

يقدم GraphicSprings العديد من خيارات تحرير الصور ، مثل بعض البرامج الاحترافية.

 

6- Logo Type Maker

LogoTypeMaker

 

يأتي Logo Type Maker مع أكثر من 200 خط ، وأكثر من 1000 من النماذج الاحترافية الجاهزة ، وأكثر من 600000 من رسومات المتجهات.

كل هذا يجعل تصميمك يبدو أكثر احترافية مع صانع نوع الشعار.

يمكنك المتابعة مجانًا كما هو الحال مع باقي المواقع ، وسوف تشترك حتى تتمكن من استخراج صورك بدقة 300 نقطة في البوصة بتنسيق JPG أو PNG.

 

7- Design Hill

Design-Hill

 

تقدم Design Hill العديد من الخدمات ، من بينها تصميم الشعار.

اختر من بين آلاف الرموز ، وقم بتخصيص الألوان والنصوص ، ثم قم بتنزيل تصميمك مجانًا.

تذكر أن تستكشف ما تبقى من خدمات Hill Planning مثل تصميم صور لصفحات Facebook و Twitter والمزيد.

8-Designmantic

DesignMatic

ابدأ مع Designmantic من خلال اختيار شكل الشعار ، ثم نوع الخط ولونه.

اكتب اسم نشاطك واختر القطاع من 30 قسمًا لمختلف المجالات. بمجرد العثور على الشعار المناسب لك ، ستقوم بتعديله ليناسبك.

Designmantic لن تكون مستعدًا لتنزيل التخطيط ما لم تدفع ، وهذا يجعله أداة مناسبة للحصول على أفكار إذا كنت لا تريد الدفع.

 

9-Squarespace

SquareSpace

Squarespace الذي ستختار به التصميم المناسب من بين الرموز المتوفرة لتصميم الشعار.

قد يكون تنزيل الشعار أقل قليلاً ولكنه مجاني.

يمكنك الاشتراك تنزيل التخطيط بأعلى جودة مقابل 10 دولارات

10-Wix Logo Maker

Wix-logo-maker

أجب عن بعض الأسئلة البسيطة ، وسيقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء قالب شعار لك. ثم يمكنك تخصيص كل جانب تقريبًا بناءً على تفضيلاتك الشخصية – من الألوان إلى الخط والنص والحجم.

أفضل جزء؟ لا تحصل فقط على لوجو مجاني مخصص المظهر ، ولكن ستحصل أيضًا على حقوق تجارية كاملة له أيضًا (مما يعني أنه يمكنك استخدامه للأعمال التجارية والربح دون القلق بشأن من يحمل الترخيص). يمكنك أيضًا تنزيل ملفات المصدر (بتنسيق SVG) لشعارك بحيث يمكنك وضعه على كل شيء من بطاقات العمل إلى القمصان.

سيتعين عليك إنشاء حساب باستخدام Wix للوصول إلى صانع الشعارات. لكن الجانب المشرق هو أنه سيمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى أداة إنشاء اسم العمل وموقع الويب الخاصة بهم. لذلك فهو المتجر المثالي الشامل لنشاط تجاري جديد تمامًا.

 

11-Free Logo Design

FreeLogoDesing

عندما تستخدم Free Logo Design ، ما عليك سوى كتابة اسمك ، ثم اختيار الحقل المقبول لشركتك.

يوفر Free Logo Design نماذج جاهزة للاختيار للتعديل.

يمكنك إضافة نص أو شكل أو رمز. التنزيل المجاني للتصميم دون المستوى ، للحصول على جودة أعلى عليك أن تدفع.

12-Tailor Brands

TailorBrands

Tailor Brands هي أداة تصميم جرافيك قوية الكل في واحد ستساعدك على تصميم شعار مخصص وفريد لعملك. تعتمد عملية إنشاء الشعار على اختبار تحتاج فيه إلى الإجابة عن أسئلة حول علامتك التجارية وصناعتك وتفضيلاتك. عند إكمال الاختبار ، ستنجز شعارك في لمح البصر. ستوفر لك Tailor Brands بعض الخيارات البديلة حتى تتمكن من اختيار أكثر ما يعجبك أو تخصيص شعارك حتى تشعر بالرضا عنه.

علاوة على ذلك ، ستحصل على رسومات جاهزة للاستخدام للشبكات الاجتماعية والإعلانات. أخيرًا ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تنزيل ملفات عالية الجودة أو متجهة أو SVG أو EPS يمكنك استخدامها لموقع الويب أو بطاقات العمل أو البضائع مع تضمين الحقوق التجارية الكاملة.

 

13-LogoMakr

LogoMakr

يقدم LogoMakr برنامجًا سهل الاستخدام يجعل من السهل سحب الأشكال والنصوص في المكان الذي تريده. ابدأ بالبحث عن الأشكال والأيقونات ، ثم عدّل الألوان والحجم وغير ذلك. أضف نصًا ورتبه بالطريقة التي تريدها ، وكل ذلك أثناء تخصيصه لنوع الخط وحجمه ولونه. زر اقتصاص ذكي يقوم بسهولة بقص شعارك بشكل مثالي.

عندما تكون جاهزًا ، ما عليك سوى حفظ التصميم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتوفر خيار تنزيل مجاني ولكنه يأتي مع قيود ، مثل الملفات منخفضة الجودة واتفاقية لمنح الموقع رصيدًا لشعارك. مقابل 19 دولارًا فقط ، يمكنك تنزيل إصدار عالي الجودة لموقعك على الويب وبطاقات العمل والقمصان وغير ذلك الكثير بدون رصيد.

 

14-Zyro

zyro

Zyro هو صانع شعارات مجاني يأخذ البساطة على محمل الجد. لن تحتاج إلى إنشاء حساب أو اتخاذ أي خطوات إضافية للبدء.

أولاً ، اكتب اسم علامتك التجارية وشعارك. ثانيًا ، اختر الشكل الذي تريد أن يشكل أساس شعارك. يمكنك الاختيار من بين آلاف الخيارات. ببساطة اكتب كلمة رئيسية وانطلق. أخيرًا ، يمكنك ضبط شعارك. ضع اسمك وسطر العلامة بالشكل الذي تريده ، وقم بتغيير الخط واللون والحجم للكلمات. عند الانتهاء ، قم بتنزيل PNG واستخدمه في أي مكان ، من موقع الويب الخاص بك إلى بطاقة عملك.

 

15-Logo Maker

LogoMaker

يعمل Logo Maker في مجال صناعة الشعارات  منذ أكثر من عقد وقد خدم أكثر من 3 ملايين من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة من خلال مولد الشعار المجاني. اختر من بين أكثر من 10000 رمز ، ثم أنشئ شعارات غير محدودة واحفظها في حسابك مجانًا.

يتم دفع رسوم عند الانتهاء من التصميم وتنزيل الملف عالي الدقة. في غضون ذلك ، يمكنك استخدام الأداة للتجربة والاستلهام منها. إذا كنت تبحث عن خيار مجاني ، فيمكنك إنشاء مقتطف شفرة HTML لموقعك على الانترنت  بدلاً من تنزيل ملف الصورة الكامل.

 

الخلاصة

اللوجو أو الشعار هي واحدة من أهم الأشياء التي تؤثر على الناس وتتعلق بعقولهم.

يجب أن تركز على الصور ، سواء في اختيار الصور التي تضعها ببساطة على موقعك ، أو تصميم شعار يميز علامتك التجارية.

يتيح لك الاعتماد على المتخصصين في كل مجال بالتأكيد امتلاك تجربة أفضل بكثير تساعد على النجاح ، ولكن في بعض الأحيان وفي بعض الظروف ، ستحتاج إلى القيام ببعض الأشياء بنفسك.

إذا كان عليك تصميم العلامة التجارية بنفسك ، فلديك قائمة ممتازة بأبسط المواقع التي تقدم خدمة عمل لوجو مجاني ، سواء كليًا أو جزئيًا.

نظرًا لأنك لن تجد موقعًا واحدًا يوفر لك جميع الخدمات مجانًا ، بعد تصميم العلامة التجارية ، ستقوم بإجراء تعديلات عليها ، أيضًا باستخدام مواقع تحرير الصور مجانًا.

 

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More