hedaer

كيفيه تفعيل اشعارات تطبيق الواتساب على الويب

0 28

 لابد وانك سمعت عن نسخة واتساب ويب , التي تتيح لك الاتصال عبر تطبيق whatsapp من خلال الحاسب الشخصي .

واتساب ويب عبارة عن آلية أو طريقة تتيح لك استخدام حساب واتساب الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر , فتجري مزامنة للرسائل التي ترسلها وتلك التي تتلقاها بشكل تام بين هاتفك والكمبيوتر بالوقت الفعلي أي مباشرة وانت تجلس امام جهازك فيمكنك الاطلاع على كافة الرسائل على الجهازين .

لكن ربما بعض المستخدمين لا يمكنه معرفة خاصية الإشعارات التي تأتي على واتساب ويب والتي تنبهك بوصول رسالة جديدة عند إرسال أحدهم لك وذلك لعدم ضبط الخاصيه بالشكل الصحيح , لذلك سنتعرف الان على طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على أجهزه الكمبيوتر .

لضبط إعدادات الإشعارات في واتساب ويب أو في تطبيق واتساب للكمبيوتر، انقر على زر القائمة (ثلاث نقاط عمودية كما في الصورة أدناه) > ثم الإعدادات > الإشعارات 

واتساب ويب

 

 

الاشعارات

 

من خلال هذه الشاشة …

سوف تتمكن من:

  • تشغيل أو تعطيل كلّ من أصوات الإشعارات وتنبيهات سطح المكتب وعرض معاينة الرسائل.
  • إيقاف التنبيهات والأصوات لجميع الدردشات لمدة محدّدة. لإعادة تشغيل هذه الإشعارات مجدداً، انقر على أيقونة تم إيقاف التنبيهات والأصوات. انقر للاستعادة في أعلى قائمة الدردشات.
  • يمكنك أيضاً كتم دردشة محدّدة. افتح الدردشة > القائمة > كتم الصوت > اختر المدة المفضّلة ثم انقر على كتم الصوت. لتشغيل الإشعارات للدردشة المكتومة، افتح الدردشة مجدداً ثم انقر على زر القائمة > إلغاء كتم الصوت.

ملاحظة: إذا كتمت صوت دردشة فردية أو جماعية على هاتفك، فسوف يتم كتمها أيضاً في واتساب ويب وفي تطبيق واتساب للكمبيوتر. أما بقية إعدادات الإشعارات على هاتفك فهي تعمل منفصلة عن إعدادات الإشعارات في واتساب ويب.

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More