في مؤتمر أبل -الشركة العملاقة تستعرض تقنياتها ومنتجاتها الجديدة المبتكرة

0 34

مؤتمر أبل السنوي _ مالجديد؟

أقامت شركة أبل مؤتمرها لعام 2018 بتاريخ 12 سبتمبر في “أبل بارك ” في ولاية كاليفورنيا ، وعلى مسرح ستيف جوبز .

وقد أعلنت  الشركة عن أحدث أنظمة التشغيل التي سيتيحها أبل من نظامها ios هذا العام ، بالإضافة للهواتف الجديدة وساعات أبل الذكية التي كانت بالانتظار من قبل ملايين الأشخاص ، فأنظمة أبل المتطورة رائدة ومستخدمة من قبل ملايين الأشخاص حول العالم …

وقال فيل شيلر من شركة أبل التي قالت الكلمات نفسها في مناسبات سابقة بأن الكاميرات الموجودة على الهواتف هي كالعادة “أفضل من أي وقت مضى”. تأتي الكاميرات الجديدة بدقة 12 ميغابيكسل وتحتوي على مستشعرات أكبر  ووضع HDR محسّن.

xsmax

 

ويعد ايفون x أبرز ما أعلنت عنه أبل، الهواتف المنتظرة كانت ، هاتف Iphone Xs، و هاتف iPhone Xs Max وهاتف iPhone Xr بالإضافة للساعة الجديدة من أبل و أنظمة التشغيل المتطورة والجاري تطبيقها خلال سبتمير  ، وتعرف معنا الآن عليها : 

 

اسعار ابل

 أولا : هاتف iPhone Xs   ، و هاتف iPhone Xs Max الجديدين :

يأتي هاتف iPhone Xs و هاتف iPhone Xs Max بشاشات Super Retina بتصميم OLED  قياسي ومخصص بمقاسات 5.8 إنش لهاتف iPhone Xs و 6.5  إنش لهاتف iPhone Xs Max  ،  والشاشات أكثر وضوحا من هاتف iPhone X السابق في الإصدار لهذه الهواتف ، بتقنيات  touch 3D ودعم HDR10  و تقنيةDolby vision  للشاشة ،  وتباين لوني رائع فتدعم الشاشة نظام إدارة للألوان وتحكم كامل في السطوع اللوني عبر الهاتف .

بالإضافة للمميزات الأخرى مثل الإضافات الخاصة بتقنية الواقع المعزز والذي ستحسن من أنظمة الألعاب الإلكترونية عبر الهاتف ،  وتأتي هواتف Xs برقاقة معالج أقوى من معالجات الشركة السابقة على الإطلاق وهي رقاقة  Bionic A12 مما يعني تحكم في الذاكرة و رفع كفاءة الهواتف في الاستخدام .

ابل

ولم تغفل أيفون الكاميرا الجديدة فجاءت الكاميرا الأمامية بوضوح عالي للغاية ، فتدعم تقنية FaceID  بكفاءة أكبر ، والكاميرا الخلفية مزدوجة 12MP بتثبيت بصري عالي الجودة ومستشعرات سريعة للغاية ، مع إتاحة تصوير فيديوهات بجودة تصل ل 4k .

ويعمل الهاتفان بنظام ios12 بتقنيات وإضافات جديدة وغير مسبوقة ، بسعة تخزين 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت بفروق في السعر ، وتتاح هواتف أيفون الجديدة بألوان منها : الذهبي والفضي والرمادي كما أكد “شيلر ” نائب رئيس الشركة  .

ثانيا : هاتف iPhone Xr .

والهاتف الآخر الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل الجديد  هو هاتف iPhone Xr  والذي جاء بسعر أرخص من الهواتف الاخرى.

فسعر الهاتف 749 دولارا أمريكيا فقط ، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة للغاية تغطي الهاتف بقياس 6.1  إنش ، والشاشة من نوع LCD بمعالج قوي للغاية وبطارية تدوم طوال اليوم ، مع كاميرا واسعة الزوايا 12 ميجا بيكسل مع معالج رسومي قوي ،  وتقنية HDR لصور عالية الجودة ، ويتاح هاتف iPhone Xr ب6 ألوان وهي : الأحمر والأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني .

ثالثا : ساعة أبل الجديدة كلياً .

ساعة أبل

ما تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل كذلك هو ساعة أبل المحدثة : Apple Watch Series 4 بتصميم أنيق للغاية وأكبر حجما من الساعات  الذكية السابقة للشركة ، وتم إضافة خصائص للحفاظ على الصحة مثل مستشعر لحساب معدل ضربات القلب ومقياس تسارع ، بالإضافة لميزات الاتصال والتفاعل الجديدة .

وشمل المؤتمر بالإضافة إلى الاجهزة والابتكارات الجديدة لأبل ، إعلان عن بدء إطلاق نظام التشغيل الجديد والمحدث ios12  ، والذي سيتم إضافته لهواتف الآيفون والآيباد بدء من 17 في الشهر الجاري ، وأيضا تم الإعلان عن نظام لأجهزة كمبيوتر الشركة وهو نظام ماك موهافي الجديد والذي سيكون متاحا خلال فترة قليلة فسيتم إصداره بتاريخ 24 من شهر سبتمبر .

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني