hedaer

أفضل وأ سهل طرق الربح من الفيس بوك

0 47

طرق مجربة تساعدك على الربح من الفيس بوك

أصبح العالم العربي يهتم كثيرا بمعرفة كيفية الربح من الفيس بوك وتجربة الكثر من الطرق المختلفة .وأصبح يتجه الكثير من الشباب في هذه الأيام إلى العمل عن طريق الهاتف الذكي أو من خلال أجهزة الكومبيوتر على مواقع الإنترنت.

حيث يمكن للشباب أن يعملوا كما يريدون و أيضا في المواعيد التي تناسبهم و في المجال الذي يحبونه.

تعد هذه أكثر الأسباب التي تجعل الشبابيتجه نجو  العمل على الإنترنت، أيضا يحاول الكثير الإتجاه إلى الربح من خلال طرق تكون صحيحة ومجربة والابتعاد اكيد عن الطرق التي فيها تغرير بالمستخدم وفيها استغلال ونصب و غير مجدية بالمرة.

كنا قد ذكرنا في مقال سابق عدة طرق لاستغلال صفحتك على الفيسبوك والربح منها بطرق مباشرة وغير مباشرة فحن اليوم نقدم لكم هذ المقال كتتمة لما سبق لعلكم تستطيعون الاستفادة من منصة فيسبوك خصوصا في الأوضاع الحالية والأزمة التي يمر بها العالم هذه الايام.

كيفية الربح من الفيس بوك

 

الربح عن طريق جروبات فيسبوك

 

إذا كنت تحب أن تدرس و كنت تمتلك اي موهبة أو حتى إنك من الأشخاص الذين يحافظون على لياقتهم و مهتمون بمجال الصحة و التغذية، يمكنك كسب الكثير من المال من خلال إنشاء جروب على الفيسبوك ويكون متخصص في المجال الذي تختص به.

يجب عليك لجعل هذا الجروب مشهور معروف ويوجد به الكثير من المتابعين  أن تدفع  سعر إعلان لأي من البلوجرز المتخصصين في مجال مشابه المجال الذي تريد أن تبدأ فيه، أيضا يمكن عمل صفحة ممولة بنفس إسم الجروب و تستهدف الفئة التي تهتم بالمجال الذي تعمل فيه ثم ضع رابط الجروب على الصفحة حتى ينضم لها المتابعون.

يمكن أيضا أن تستخدم إعلانات الانستجرام لزيادة عدد المتابعين لك، أيضا يمكنك عمل بعض أنواع الكورسات مجانا مثل كورس مبادئ اللياقة أو كورس مبادئ تصميم المواقع إذا كنت سوف تتخصص في مواضيع التكنولوجيا، بعد ذلك سوف يشتهر الجروب الخاص بك و عندها يمكنك كسب المال من خلال عدة طرق منها:

  • وضع إعلانات لأشخاص آخرين على جروبك سواء كانت بوستات عادية أو حتى فيديوهات أو حتى عمل بث مباشر و شرح المنتجات أو الكورسات التي تعلن عنها، أيضا يمكن أن تجعل هناك اشتراكات ربع و نصف سنوية لوضع الإعلانات عندما تجعل صاحب الإعلان ادمن للجروب مقابل مبلغ مالي.
  • يمكنك عمل حساب على إحدى مواقع التسويق بالعمولة أو الافلييت و نشر هذه المنتجات على جروبك للحصول على العمولة من الموقع.
  • يمكنك أيضا دعم بعض قنوات اليوتيوب عن طريق مقابل مادي، عند نشر الفيديوهات على الجروب مما يجعل الفيديو تزيد المشاهدات عليه و الاشتراكات في القناة أيضا.
  • يمكنك أيضا تزويد الصفحات على الفيسبوك عن طريق نشر منشورات الصفحة على الجروب مقابل مبلغ مادي أيضا.

 

الربح من خلال موقع خمسات

 

يمكنك الربح من خلال موقع خمسات عن طريق الفيسبوك أيضا، إذا كنت كاتب محتوى أو جرافك ديزاينر أو حتى تعمل في تزويد الصفحات الصغيرة على الفيسبوك يمكنك عمل حساب على موقع خمسات بالمهارات و الخدمات التي تقدمها بسهولة كبيرة، ثم يمكنك عمل صفحة ممولة على الفيسبوك وتعرض عليها لينك الخدمة التي تقدمها على موقع خمسات.

يمكن أيضا أن تعمل على تزويد هذه الصفحة بالمتابعين من ثم تقوم بوضع إعلانات للخدمات الأخرى التي يقدمها الأفراد على موقع خمسات بمقابل مادي، أيضا يمكنك أن تقوم بعمل هذه الطريقة من خلال مواقع أخرى مثل موقع تالنتس عن طريق تقديم الخدمة فيه أو حتى تقوم بعمل إعلانات للخدمات المقدمة سلفا عليه للأفراد.

 

الربح من إختصار الروابط

 

إختصار الروابط من أكثر العمليات التي تجلب المال الكثير دون الحاجة إلى العمل عليها كثير، كل ما تحتاج إليه هو رأس مال صغير و معرفة أكثر الأشياء التي تجذب الأنظار، مثلا يمكن أن تحمل لينك فيلم معين يكون عرضه حديث في السينما وغير متواجد بكثرة على المواقع الإلكترونية ثم تضعه في إحدى مواقع اختصار الروابط الموثوق فيها و بعد ذلك يمكنك أن تنشر هذا الرابط لكسب المال عن طريق إحدى هذه الطرق:

 

  • يمكنك وضع هذا الرابط على حساب خاص بك على تويتر، يجب عليك أن تفعل حساب على تويتر ويكون متخصص في مجال اللينك الخاص بك مثلا اذا كان اللينك لفيلم معين يكون الاكونت متخصص في الأفلام و اذا كان اللينك عن مقال إخباري مهم فاجعل الاكونت متخصص في مجال الأخبار وهكذا، يسمح تويتر بنشر الروابط المختصرة عليه دون أي مشاكل و هو يعتبر حل مثالي للحصول على عدد زيارات كثيرة جدا للرابط الخاص بك، أيضا يمكنك أن تستعين بإحدى الأدوات التي تعمل على تزويد المتابعين في موقع تويتر لضمان نجاحك.
  • يمكنك أن تنشر الرابط الخاص بك على الفيس دون أن تتعرض إلى أية مشاكل عن طريق وضع لينك تويتر الخاص بك على الفيسبوك و يفضل أيضا وضع مقدمة شيقة للرابط حتى يفتحه الكثير من الناس، يمكنك صنع صفحة على الفيسبوك وتكون ممولة حتى تستطيع أن تنشر تدوينتك عليها ويفضل طبعا أن تستهدف الأشخاص المهتمين بالمحتوى الذي يقدمه الرابط الخاص بك.

نعم ، سوف تحصل على أموال ببساطة عن طريق اختصار الروابط ومشاركتها. سيتم الدفع لك مقابل كل نقرة ، على سبيل المثال من 15 دولار – 25 دولار لكل 1000 نقرة. ليس سيئا أليس كذلك؟ إنه في الواقع ربح رائع للغاية.

لذلك ، قم بالتسجيل باستخدام مواقع اختصار الروابط الكبيرة والموثوقة التي جربناها شخصيا مثل:

Adf.ly

Shorte.st

Linkbucks.com

Linkshrink.net

….والقائمة تطول. هذه المواقع الأربعة المذكورة أعلاه هي الأكثر تجربة وموثوق بها.

بمجرد تسجيلك في أحد المواقع الأربعة المذكورة أعلاه ، ابدأ باختصار الروابط ومشاركتها على صفحة Facebook .

هذه الطريقة لن تجعلك ثريا ولكنها تساعدك في كسب بعض الدولارات الاضافية  

الربح من الفيس بوك عن طريق رفع الملفات

 

 يمكن أن تربح الكثير من خلال بعض عمليات رفع الملفات على إحدى المواقع الموثوق فيها، يجب عليك أن تفعل حساب على إحدى مواقع رفع الملفات و ترفع عليه ملف يكون مهم لفئة كبيرة من الناس مثل بعض الكتب الإلكترونية المهمة أو بعض السيرفرات التي تهم كل أصحاب المواقع الإلكترونية.

أيضا يمكنك أن تقوم بشراء بعض الخدمات من على مواقع تقديم الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات و تالنتس مثل أن تشتري عدد من متابعين الصفحات أو بعض الأدوات التي ترفع المدونات على جوجل.

تقدم هذه المواقع الكثير من الخدمات بأسعار زهيدة جدا، بعد ذلك يمكن أن ترفع الملف على الموقع ثم تاخد الرابط الخاص به و تنشره على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق :

  • يمكنك وضع اللينك الخاص بك على إحدى المدونات المفتوحة لإسقاط اللينكات مثل Justpaste It وبعض ذلك يمكنك أن تنشرها على الفيسبوك من غير حدوث أي مشاكل، أيضا يمكنك أن تنشرها على إحدى الجروبات التي تتخصص في نفس مجال الملف المرفوع أو حتى على إحدى الصفحات الممولة التي تملكها أو حتى تكون ملك لشخص آخر و يمكنك دفع ثمن إعلان بها.
  • يمكنك أيضا نشر هذا اللينك على تويتر من ثم تقوم بوضع اللينك على الفيسبوك، أيضا يمكنك أن تستخدم هذا اللينك لنشره على الانستجرام.
  • إذا كنت من أصحاب قنوات اليوتيوب وتحقق لك الدخل يمكن أن تنشر عليها اللينك الخاص بك على فيديو يشرح ما بداخل الملف و أهميته أيضا، ثم يمكنك أن تنشر رابط الفيديو على إحدى صفحات الفيسبوك الممولة أو حتى على إحدى الجروب الكبيرة عليه للحصول على مشاهدات عالية و أيضا على عدد كبير من التحميلات للملفات.

 

مواقع يجب الإبتعاد عنها.

 

في الفترة الأخيرة قد ظهرت الكثير من المواقع التي تخدع الشباب للعمل فيها  و بعد ذلك لا يتم الدفع لهم أي مستحقات على الإطلاق، يوجد بعض العلامات التي تظهر على هذا النوع من المواقع منها:

  • المواقع التي توهمك بربح 100 دولار يوميا، هذا شئ غير صحيح كليا فلا يوجد أي عمل على الإطلاق يمكنه أن يحقق لك هذا المبلغ في يوم واحد.
  • المواقع التي تضع شروط صعبة جدا للحصول على المستحقات المادية مثل أن تجلب 20 صديق للدخول على الموقع و هكذا، هذه أيضا تكون مواقع نصابة.
  • المواقع التي تؤخر أموالك إلى ايام غير محددة مثلا أن يتم الدفع عند إتمام 60 يوم عمل، فهذا أيضا يكون غير صحيح كليا.

الربح من الفيس بوك خلال نشر الفيديوهات

 

 أصبح يمكنك الربح من خلال رفع الفيديوهات على فيسبوك عن طريق وضع إعلانات Ad breaks على الفيديو الموضوع، ولكن طبعا يوجد الكثير من الشروط حتى تستطيع أن تحقق ذلك منها:

  • أن تنشئ صفحة على الفيسبوك و ليس حساب شخصي
  • أن تكون هذه الصفحة عليها الحد الأدنى من المتابعين وهو 10 آلاف شخص
  • أيضا يجب أن يكون الفيديو قد حصل على مالا يقل عن 30 ألف مشاهدة

تفعيل الاعلانات

بعد تحقق هذه الشروط، يمكنك أن تفعل الاعلانات على الفيديو، و لكن هذه العملية ما زالت قيد التشغيل و ليست موجودة في كل البلدان وقد صرح الفيسبوك بأنها سوف تتوفر لكل البلدان في القريب العاجل و لهذا فهي ليست متوفرة في مصر حتى الآن.

طرق الربح من الفيس بوك كثير ومتعددة، عليك فقط ان تختار وتركز على ما تريد ان تبدأ به 

بالتوفيق

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More