أفضل 7 مواقع بحث وحجز تذاكر طيران في العالم العربي

1 8٬224

أفضل 7 مواقع حجز طيران والبحث عن رحلات 

 

قد يكون البحث عن رحلة طيران أمرًا مربكًا بعض الشيء. هناك العديد من العوامل: التواريخ والأوقات والسعر والدرجة وشركات الطيران وغيرها. حتى عندما تعرف بالضبط متى وأين تريد الطيران ، أين يجب أن تبحث عن أفضل سعر ؟

لسوء الحظ ، لا يوجد لدى أي موقع يقدم لك باستمرار أقل الأسعار. غالبًا ما تكون معظم وكالات السفر عبر الإنترنت في نفس  المستوى تقريبا بالنسبة للسعر ، ولكن لا تقدم جميعها نفس المزايا أو وظيفة البحث.

تابع معنا فيما يلي قائمة بأفضل مواقع حجز طيران سواء للعمل أو للسياحة  ولأي وجهة تريد .

1 . موقع Wingie

wingie

 

يمنحك موقع Wingie فرصة العثور على تذاكر طيران رخيصة جدًا. حيث يقوم الموقع بالبحث عن تذاكر طيران عبر أشهر خطوط الطيران لأهم الوجهات السياحية في العالم. ويقوم بالمقارنة بينها وترتيبها حسب السعر أو المدة الزمنية وغيرها. صنف الموقع ضمن أفضل 20 موقع سفر في العالم في عام 2017.

يتميز الموقع بتقنية LogiConnect حيث يقوم بربط الرحلات التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويقدم توقفات أقل بأسعار معقولة. مما يضمن لك وصول أسرع وسعر أقل.

يوفر الموقع الدعم لمستخدميه بجميع التقنيات الحديثة مثل الدردشة المباشرة والاتصال عبر الإنترنت. كما تعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بست لغات مختلفة.

2 . موقع Flyin

flyin

موقع Flyin هو مكانك المثالي لحجز أفضل الرحلات بأسعار رخيصة الثمن ، كما تحصل على عروض وخصومات سياحية عبر الموقع .

تصميم موقع Flyin  تصميم مبسط للغاية ، يتيح لك حجز الرحلات واختيار ما بين ذهاب فقط ام ذهاب وعودة ، فقط حدد مدينتك أو المطار الذي تود الانطلاق منه ، وأين تريد الذهاب ومتى  ؟؟

اترك تنظيم الحجز ل Flyin ، ويمكنك حجز الفندق في البلد الذي تود السفر إليه ،  وتنظيم تفاصيل الرحلة بسهولة عبر الموقع ، كما يتميز Flyin بأنه يعرض لك أفضل المدن والوجهات السياحية للسفر ، والوجهات المناسبة للعائلة ، بالإضافة لأفضل شركات الطيران ، فسيكون من الرائع لك أن تجرب أن تتعامل مع Flyin في حجوزاتك القادمة .

 

3 . موقع طيران ناس

ناس

موقع طيران ناس هو موقع متاح على  الإنترنت ، كما متاح من الموقع تطبيقات لهواتف الاندرويد والأيفون لتعامل أسهل وحجز طيران سريع ، والموقع سهل الاستخدام بتصميم انيق .

وعبر طيران ناس تحجز رحلاتك بسهولة عن طريق تحديد التاريخ الذي تريد ومكانك الفعلي ثم سيعرض طيران ناس الرحلات المتاحة بالمواعيد ، ويمكنك تنظيم رحلتك بالكامل بالشكل الذي تريد ، فيمكنك عبر موقع طيران ناس اختيار مقعد تود الجلوس عليه ومعرفة الطعام الي سيقدم لك ، وإدارة كاملة للحجز الخاص بك بكل سهولة  ، كما توجد قسائم خاصة بالطيران  التي تستطيع الحصول عليها عبر الموقع .

ويتميز طيران ناس أنه يساعدك في تنظيم عطلتك بالاشتراك مع مواقع موثوقة لحجز الفنادق في البلد الذي ستسافر إليه ، وحجز السيارات وتنظيم كل ما يتعلق بالعطلة من خلال هذا الموقع .

4 . Google Flights

رحلات جوجل

أروع ما يميز هذا الموقع :أخبر Google بالمكان الذي تريد الخروج منه ، ثم اختر منطقة على الخريطة (على سبيل المثال ، أمريكا الجنوبية) وستختار Google وجهة لك استنادًا إلى تاريخ البحث الخاص بك . مخيف؟ بالتأكيد.

للعثور على رحلات جوية ، تستخدم Google البرنامج نفسه مثل Orbitz أو Kayak ، ولكن بسرعة فائقة في Google. أيضًا ، مثل معظم منتجات Google ، فإنه سهل الاستخدام ، ويقدم أشياء مثل الخرائط التي تعرض أسعار رحلات الطيران إلى وجهات مختلفة في منطقة ، والتقاويم الشهرية مع الأسعار المدرجة في كل تاريخ. كما تقترح أيضًا المطارات الأخرى وتواريخ السفر الأخرى التي يمكن أن توفر لك المال ، ولديها ميزة “أفضل صفقة” التي تكمن في الأسعار ومدة الرحلة.

5 . موقع aerobilet

aerobilet

موقع   aerobilet هو موقع لحجز رحلات الطيران ، وهو موقع  غني عن التعريف وسهل للغاية في التعامل ، حدد وجهتك ومكانك الحالي واختر التوقيت الذي تود ثم ستحصل على الحجز المناسب لك  في لحظات .

ليس هذا وفقط فيمكنك حجز الفندق أو الفيلا التي تود المكوث فيها خلال رحلتك ، وحجز السيارات ووسيلة النقل الذي تريد ! وأيضا حجز يخت مناسب وكل ذلك من منزلك حيث تستطيع الدفع عبر ماستر كارد والفيزا الخاصة بك بخطوات مباشرة وسهلة للغاية ، ولتعامل أسهل يمكنك تنزيل تطبيق الموقع المتاح للأندرويد والآيفون وبدء تعاملات الحجز من خلالهم .

6 . موقع RAHLAT

rahlat

تفخر إدارة موقع رحلات أنها الأفضل في إيجاد أرخص وأفضل حجوزات الطيران لك ، فيقارن موقع رحلات بين أسعار شركات الطيران والرحلات ، ثم يقدم لك أفضل الأسعار .

كذلك تستطيع حجز  غرفة في فندق في البلد الذي ستسافر  إليه بسهولة كما يمكنك  أن تقارن بين أسعار الفنادق ، و تختار أفضل الفنادق وأكثرها ملائمة للسعر الذي تريد ، وكل ذلك بخطوات بسيطة للغاية عبر الموقع أو عبر تطبيقات الموقع المتاحة لهواتف الاندرويد والأيفون .

بالإضافة لكل هذا فموقع رحلات يرشح لك باستمرار أفضل الوجهات  المناسبة للعائلة أو العطلات أو لأي حدث تريد بسهولة تامة ، فموقع رحلات من أفضل المواقع من حيث التصميم والمرونة في التعامل عبره .

 

7 . موقع الطيار

الطيار

يعتبر موقع الطيار هو الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط لحجز تذاكر الطيران والرحلات والفنادق وتأجير السيارات بميزات هائلة للغاية .

ومن المزايا الرئيسية التي يتمتع بها انك تستطيع مقارنة أسعار الرحلات ، تعديل الحجز الخاص بك أو إلغائه وهي ميزة يختص بها موقع الطيار ، بالإضافة لعروض الحجز الاقتصادية وعروض السفر السياحية  وأفضلها .

وكل ذلك في يتم في لحظات معدودة ،  فلن يستغرق الحجز أي وقت ، فتصميم الموقع سهل للغاية في التعامل وأنيق في الاستخدام ، كما يتاح منه تطبيقات لهواتف الأندرويد والأيفون لتسهيل أكبر في حجز الرحلات  ، لذا يجب أن يكون خيارك الأول .

1 تعليق
  1. ربيع says

    شكرا على هذه التجميعة والجهد الرائع
    اود الاشارة الى موقع مميز ايضا في حجز ارخص التذاكر والفنادق
    https://goingtravelers.com/

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More