hedaer

أفضل أدوات منع الاعلانات المجانية للمتصفحات 2018

0 180

أفضل أدوات منع الاعلانات المجانية للمتصفحات 2018

 

يمكنك تسريع تصفح الانترنت وان تتجنب ايضا ان يقوم احد بتتبع ماذا تفعل عن طريق اضافة مانع الاعلانات الذي يعمل على ايقاف الاعلانات في الموقع الذي تتصفحه.

الكثير من ما يبطئ ويجعل تجربة تصفح الويب الخاص بك مملة ومزعجة هو الاعلانات واداوات التتبع. لذلك ، هناك الكثير من الدوافع لاستخدام متصفح الويب الذي يمنع الإعلانات تلقائيًا ، أو لتثبيت إضافة متصفح تؤدي المهمة نفسها.

غالبًا ما تبدو مواقع الويب أكثر نظافة عند تجريدها من إعلاناتها ، مما يجعل قراءتها أسهل بدون تلك النوافذ المنبثقة المزعجة. يمكن للصفحات أيضًا أن تحمِّل أسرع بشكل ملحوظ ، وبوصفها مفيدة على أجهزة الجوّال ، يمكن لخطة البيانات الخاصة بك أن تدوم اكثر حيث لا يتم تنزيل الإعلانات نفسها واستهلاك البيانات دون فائدة.

على الجانب الآخر ، يوجد الإعلان لدعم المحتوى المجاني الذي يتوقع الجميع العثور عليه في مواقع الويب المفضلة لديهم – بما في ذلك هذا الموقع – ومنعهم من منع مبدعي هذا المحتوى من الإيرادات التي تسمح لهم بإنتاجه في المقام الأول.

افضل اضافات المتصفحات التي تقوم بحجب الاعلانات 

 

1 Ghostery – أفضل أداة حظر الاعلانات في الوقت الحالي

تم تأسيس شركة Ghostery التي تتخذ من نيويورك مقراً لها منذ سنوات ، ووالتي تقوم بتطوير التطبيقات والإضافات التي تحجب الإعلانات وأدوات التتبع التي تغزو خصوصية المستخدمين.

يُعد Ghostery أحد أفضل أدوات منع الإعلانات في Chrome و Opera و Firefox و Edge و Internet Explorer. كما يستخدم أيضًا في Android و iPhone.

يكتشف Ghostery معلوماتك على الويب التي يتم التقاطها من قبل المسوقين في الانترنت ويقوم بتغييرها قبل تمريرها إلى الجهات الخارجية ، مما يجعلها مجهولة المصدر. إذا كنت لا ترغب في مشاركة شيء مع أي شخص ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. يمكنك ببساطة إلغاء الاشتراك أثناء عملية تشغيل الإضافة.

يمكن العثور على الأيقونة بعد تنصيبها أعلى يميم أو يسار المتصفح (حسب لغة المتصفح) مع جميع الإضافات الأخرى. يمكنك النقر عليه لرؤية النافذة الرئيسية ويمكن أيضًا إيقاف تشغيل مانع الاعلانات عن طريق تحديد الخيار المتاح. قبل كل شيء ، إنه مجاني للاستخدام. لتثبيت Ghostery ، انقر هنا.

 

Ghostery

 

2 AdBlock Plus Blocker

ادبلوك بلس هو مانع الإعلانات الأكثر شيوعًا للتخلص من الإعلانات عبر الإنترنت. وهو اضافة مجانية متاحة لمتصفح Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera و Safari و Android.

إلى جانب حظر الإعلانات ، يحظر أيضًا تتبع ومنع النطاقات المعروفة بنشر البرامج الضارة. يمنحك خيار إنشاء الفلاتر وفقًا لمتطلباتك.

AdBlock Plus لا يعمل من تلقاء نفسه. فهو يعمل فقط وفقًا للإرشادات المقدمة من المستخدمين. وبالتالي ، تلعب قائمة التصفية أو الفلترة دورًا مهمًا هنا. يمكنك إما تحديد الخيارات المتاحة في قائمة التصفية الحالية أو يمكنك إنشاء قائمتك الخاصة. لتثبيت AdBlock Plus ، انقر هنا.

AdBlock-Plus

 

3 AdBlock 

غالبًا ما يتم الخلط بين AdBlock وبين AdBlock Plus. لكن كلاهما مصمم من قبل مطورين مختلفين.

AdBlock تم استخدامه من قبل 40 مليون مستخدم حتى الآن.

AdBlock يعمل بشكل أفضل مع Chrome و Safari. على الرغم من أنه مدعوم من المتصفحات الأخرى أيضا مثل فايرفوكس و Internet Explorer وأوبرا.

يطلب AdBlock تبرعًا صغيرًا من مستخدميه ، لكنه تطوعي تمامًا وسعرًا صغيرًا يدفعه مقابل الخصوصية التي يوفرها. إذا كنت لا ترغب في الدفع ، يمكنك ببساطة تخطي هذا الخيار.

يمنع جميع الإعلانات على شبكة الإنترنت. يمكنك أيضًا حظر الإعلانات على مختلف وسائط التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و YouTube وما إلى ذلك.

ميزة رئيسية أخرى حول AdBlock هي أنه يزيل أيضًا رسالة التحذير التي تظهر على بعض صفحات الويب التي تستخدم فيها أداة حظر الإعلانات.

يمنحك AdBlock خيار حظر كل شيء على الويب أو إذا كنت تريد أيضًا إنشاء قائمة بيضاء لمواقعك المفضلة. لتثبيت AdBlock ، انقر هنا

4- Firefox Focus – Ad Blocker لنظامي التشغيل Android و iOS

يعتبر Firefox Focus أداة حظر إعلانات مخصصة لأجهزة Android و iOS. يمنحك تجربة تصفح أكثر شخصية.

هناك أوقات لا تريد فيها أي إلهاء أثناء تصفح الويب. فهو يزيل جميع الإعلانات وتتبع ملفات تعريف الارتباط ، ويحظر الإعلانات على الفور من وقت تثبيتها. مثالية للأشخاص الذين يحبون البساطة.

يُعرف Firefox Focus أيضًا باسم “متصفح الخصوصية”. عادة ما يكون التصفح الخاص غير شامل أو بطريقة سهلة. إلا أن Firefox Focus ، الذي تدعمه Mozilla ، وهي مؤسسة غير ربحية ، تمنحك تجربة تصفح الخصوصية التي تشتد الحاجة إليها ، وهي مجانية أيضًا. لتثبيت Firefox Focus ، انقر هنا.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني