hedaer

كيفية عمل مدونة على بلوجر

0 139

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بما انك وصلت الى هذه المقاله فحتما انت تعلم انه باستطاعة أي شخص كان أن يبني مدونته الخاصة عن طريق الموقع التابع لجوجل -بلوجر- :  www.blogger.com . 

تسمح Google بحرية لأي شخص بإنشاء مدونة من خلال خدمة Blogger الخاصة به. كمسؤول ، تتميز Blogger بمجموعة واسعة من ميزات النشر لمساعدتك في إدارة المحتوى الخاص بك بكفاءة. يوفر هذا لأصحاب الأعمال طريقة مثالية للبقاء على اتصال مع المستخدمين حول أخبار المنتجات والميزات والخدمات.

من خلال هذا الموقع يمكنك وبكل سهولة إنشاء مدونتك الخاصة ( مدونة بلوجر ) على الانترنت والتي ستعود عليك بالنفع في عدة مجالات مثل :ربح المال من الانترنت؛ وذلك بالاعتماد على المواضيع التي سوف تقوم بوضعها في مدونتك، بالإضافة إلى عدد الزوار الذين سيتصفحون مدونتك على المدى البعيد. 

اليوم اقدم لكم طريقة عمل مدونة على بلوجر حتى تتمكنو من بدء الربح وامتلاك مدونتكم الخاصة مجانا على الانترنت

 

ما هي المدونة؟

باختصار ، المدونة هي نوع من المواقع الالكترونية التي تركز بشكل أساسي على المحتوى المكتوب ، المعروف أيضًا باسم مقالات المدونة. في الثقافة الشعبية ، غالبًا ما نسمع عن ان المدونات للمواقع الاخبارية  أو مدونات للمشاهير ، ولكن كما ترى في هذا الدليل ، يمكنك بدء مدونة ناجحة حول أي موضوع يمكن تخيله.

يكتب المدونون غالبًا من منظور شخصي يتيح لهم الاتصال مباشرة بقرائهم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم المدونات أيضًا على قسم “تعليقات” حيث يمكن للقراء التواصل مع المدون. يساعد التفاعل مع القراء في قسم التعليقات على زيادة الاتصال بين المدون والقارئ.

هذا الاتصال المباشر مع القارئ هو واحد من الفوائد الرئيسية لبدء مدونة. يسمح لك هذا الاتصال بالتفاعل ومشاركة الأفكار مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير. كما يسمح لك ببناء الثقة مع القراء. إن امتلاك قرائك للثقة وولاءهم يفتح الباب أيضًا لكسب المال من مدونتك .

لمعرفة كيفية البدء بانشاء المدونة ، في البداية يجب عليكم التوجه الي موقع بلوجر عبر الضغط علي الرابط التالي blogger

الخطوة الثانية : تسجيل الدخول فى حساب جوجل

إذا كنت لا تملك حساب في جيميل Gmail ، فعليك التسجيل فيه أولا لكي تستطيع الدخول إلى المدونة الخاصة بك … سجل دخولك باستخدام اسم المستخدم و كلمة السر الخاصة بحسابك في جوجل 

الحطوة الثالثة : اضغط على إنشاء مدونة

الخطوة الرابعة : ضع اسم للمدونة وايضا عنوان لها واختار قالب مناسب لمدونتك

وهكذا اصبحت تملك مدونة على بلوجر حتي تبدأ بالربح يجب عليك كتابة المقالات الجذابة للعملاء وانتظرنا في مقال اخر عن ارشفة المدونة علي محركات البحث فقط علي موقع مزايا ويب

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More