كيفية الربح من علي الانترنت عن طريق بعض المواقع

0 86

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق بعض المواقع التي تدفع لك مقابل بعض الخدمات
هذه المواقع لن تجعلك مليونير بالطبع ولكن سوف تساعدك في كسب بعض الدولارات الاضافية

والسؤال الذي يتبادر الى ذهنك الان : كيف احصل على المال من الانترنت؟

Swagbucks

سواغبوكس هو موقع ممتاز لكي تربح بعض الدولارات الإضافية. يمكنك أن تفعل مجموعة متنوعة من الأشياء لربح المال، مثل ملئ استبيانات لتحسين محرك البحث الخاص بهم و مشاهدة فيديوهات و اكشاف عروض والكثير من الاشياء البسيطة. لن تجعلك غنيا، ولكن سوف تكسب بضعة دولارات. إذا كان لديك الوقت وتريد التسلية، يمكنك قضاءه لكسب بعض الدولارات، بدلا من تصفح الإنترنت. (هذا الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)

 

InboxDollars

 إنبوكس دولارز هو مماثل لموقع سواغبوكس، لأنك تقوم بعمل اسبيانات، والتسوق، وما إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى ربح فقم بالاشتراك في كل المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ فقط عند الاشتراك. قم بانهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، إذا كنت ترغب في ربح المال بشكل مستمر من خلال القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في هذا المجال هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club ..

 

Fiverr

 فايفر هو موقع معروف لربح بضعة دولارات أو دفع بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقدمها الاشخاص. في الأساس، كل شيء هو بـ 5$. يمكنك إما دفع 5 دولار أو ربح 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يسمونها “gigs”. يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك. إذا كان لديك هواية الفن وكان لديك خبرة جيدة يمكنك بيع عمل معين تقوم به مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وهكذا.

 

Khamsat

 خمسات هو تقليد لموقع فايفر لكنه للعرب من انتاج شركة حسوب وهو يعمل عن طريق بيع الخدمات

مقابل 5 دولار او مضاعفتها مثلها مثل فايفر.

يعتبر خمسات ان استغليته جيدا افضل موقع عربي لربح المال من بيع الخدمات.

 

IZEA

 

يمكنك العمل مع إيزيا اذا كنت تمتلك مدونة او لا تمتلك. يمكنك ربح المال من خلال مدونتك او نشر تغريدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. ويستند العائد في الغالب على ما يلي، لذلك إذا كنت ترغب في الربح من الانترنت من خلال تويتر، سوف تحتاج إلى زيادة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت تريد ربح المال من خلال المدونات، فستحتاج إلى عدد كبير من الزوار .

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني