افضل طرق التحميل من اليوتيوب بجودة عالية

0 35

 

يعد موقع اليوتيوب أحد منصات التواصل الاجتماعي العالمية والمتخصصة في مجال رفع و مشاركة المرئيات سواء فيديوهات أو غيرها حيث يحتوي على محتوى دائم ومتجدد في جميع المجالات سواء التعليم أو الترفيه وغيره .

 

 

يحتاج الكثير منا إلى الاطلاع الدائم على فيديوهات اليوتيوب الأمر الذي يكون صعبا أحيانا في حالة ضعف خدمات الانترنت أو عدم توفرها.

ولذلك يلجأ الكثير الى تحميل الفيديوهات والمقاطع التي يحتاجونها لمشاهدتها بجودة عالية .

لذلك ، في هذا المقال سوف نستنعرض بعض الطرق التي ستسهل عملية التحميل دون الحاجة الى برامج غير مجانية أو مكلفة .

 

التحميل من اليوتيوب عن طريق موقع Savefrom.Net :-

 

تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق انتشارا لسهولتها، حيث يمكن تحميل الفيديوهات عن طريق فتح الفيديو المراد تحميله ثم التعديل رابط URL  الخاص به واضافة “SS” قبل كلمة youtube في الرابط ثم نضغط Enter ومن ثم اعادة تحميل الصفحة ليتم التوجيه الى صفحة التحميل في موقع Savefrom.Net حيث يمكن اختيار الجودة المطلوبة .

 

يتميز موقع Savefrom.Net بمميزات رائعة منها انه بالاضافة الى امكانية التحميل من اليوتيوب فانه يستطيع التحميل من معظم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كما يظهر في هذه القائمة.

 

التحميل من اليوتيوب عن طريق موقع Save-Video.Com :-

 

تشبه هذه الطريقة طريقة التحميل من موقع Savefrom.Net ولكن الاختلاف بدلا من اضافة “ss” قبل كلمة youtube في URL الخاص بالفيديو يتم اضافة كلمة “link” ومن ثم اعادة تحميل الصفحة لتظهر لنا روابط بكل الصيغ والجودات المختلفة للفيديو .

 

التحميل باستخدام برنامج  4k video downloader :-

 

ربما تفيد الطرق السابقة عند تحميل فيديو واحد ولكن ماذا لو اردنا تحميل سلسلة من الفيديوهات دفعة واحدة بل ماذا لو اردنا تحميل قناة يوتيوب كاملة بكل ما عليها من فيديوهات ومقاطع بالترتيب …!!

بالطبع تصبح الطرق السابقة غير مجدية وغير احترافية و سيتطلب الكثير من الوقت والجهد لذلك ظهر هذا البرنامج الرائع 4k video downloader .

يعد برنامج 4k video downloader افضل الطرق السابقة في التحميل من اليوتيوب ، فلا يوجد اعلانات مزعجة عند التحميل.

كما انه سريع ويتميز بواجهة استخدام بسيطة وسهلة في التعامل كما يمتلك القدرة على تحميل فيديو مفرد او سلسلة من الفيديوهات أو حتى قناة كاملة .

بل ذهب مطوروا البرنامج الى انه يمكنك حتى الاشتراك بالقناة عن طريق البرنامج لكي يقوم تلقائيا بتحميل احدث الفيديوهات التي تنشر عليها.

كيفية استخدام برنامج 4k video downloader :-

استخدام البرنامج بسيط وسهل فكل ما عليك فعله هو التوجه وفتح الفيديو الذي تريد تنزيله ثم تقوم بنسخ رابط الفيديو من أعلى عنوان الموقع ونضغط على زر Past link  في البرنامج.

عندها يقوم البرنامج بفحص رابط الفيديو ثم بعدها تظهر شاشة تبين معلومات عن الفيديو اسمه ومدته الزمنية و تبين الخيارات المتاحة لتحميل الفيديو حسب الجودة المتوفرة وحجم الملف الذي سيتم تحميله تبعا لتلك الجودة.

كما يمكن التغيير بين صيغ الفيديو المتوفرة او استخراج الملف الصوتي للفيديو فقط وايضا امكانية تنزيل ال subtitle الخاص بالفيديو والذي يفيد كثيرا من يريد تعلم اللغة الانجليزية.

 

بعد اختيار الجودة المطلوبة وتحديد مكان حفظ الفيديو نضغط على زر Download  لتبدأ عملية تحميل الفيديو بسرعة عالية وحفظه في مكانه.

ثم بعدها يمكنك تشغيل الفيديو والاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

كما يتوفر البرنامج ايضا على امكانية تغيير الإعدادات الافتراضية للتحميل Smart Mode بحيث تحدد جودة معينة يتم تنزيلها تلقائيا عند وضع الرابط مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

كما يمكنه ايضا التحميل من معظم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لذلك لا تتردد في تحميله من موقعه الرسمي على هذا الرابط .

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني