أفضل 5 مواقع حجز فنادق.. تمكنك من العثور على فندقك المثالي بكل سهولة

0 24

هناك الكثير من مواقع حجز فنادق ولا أعلم ما الأفضل، فأنا أريد التخطيط جيدا لرحلتي القادمة” من الصعب أحيانًا معرفة من أين تبدأ،

يمكنني مساعدتك في هذا الأمر، ترغب في فندق مثالي تستمتع بالاقامة فيه في وجهة سفرك خلال رحلتك القادمة؟ الأمر أسهل مما تعتقد، فلا تقلق! هناك العديد من مواقع حجوزات الفنادق التي توفر أفضل خدمات ووسائل الراحة بأسعار رائعة بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في العالم.

 

هناك الكثير من الخيارات المذهلة فيما يتعلق بمواقع حجز فنادق، مما يوفر لك مساحة كبيرة للمقارنة من بينهم من حيث الأسعار ووسائل الراحة والوسائل الترفيهية المختلفة، لاختيار فندقك المثالي بكل سهولة. لذلك من خلال صممت لك قائمة تضم أفضل مواقع حجز فنادق بناءً على رغباتك واحتياجاتك، كي تختار الأنسب لك من بينهم، فكل ما يهمني في الأمر أن تحظى باقامة فندقية استثنائية لا مثيل لها خلال رحلتك القادمة، استمر في القراءة لتنال رحلة أحلامك! 

موقع بوكينج 

الخيار المثالي للعديد من المسافرين في جميع أنحاء العالم! يعد موقع بوكينج واحد من أشهر وأكبر مواقع حجز الفنادق في العالم، حيث أنه يضم أكثر من 28 مليون قائمة، تضم مختلف أماكن الاقامة بما في ذلك  الفنادق والمنتجعات والمنازل وغيرها من أماكن الاقامة. 

 

ومن المميزات العظيمة لموقع بوكينج أنه متاح بأكثر من 40 لغة حول العالم، مما يجعله سهلا للعديد من المستخدمين باختلاف جنسياتهم ولغاتهم، بالاضافة الى أن هذا الموقع يوفر أفضل صفقات الحجز التي لن تجدها في أي موقع آخر. علاوة على ذلك فإن الموقع يوفر خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع . العديد من الامتيازات يوفرها لك موقع بوكينج  بالأخص إذا أصبحت واحد من عملائه، ففي هذه الحالة ستجد العديد من عروض الحجز المخفضة. 

موقع هوتيلز

موقع رائع ولكنه لا يقدم العديد من قوائم الاقامة مثل بوكينج، ولكن خيارات الاقامة متنوعة وكثيرة حيث أنهم لديهم  أكثر من 300000 مكان إقامة في أكثر من 19000 مكان حول العالم، وجميع هذه الأماكن متفاوتة في أسعارها، حيث أنك ستجد ما تبحث عنه سواء من فنادق فاخرة أو فنادق رخيصة، أو حتى الشقق السكنية الصغيرة، لاختيار ما يناسبك خلال إقامتك في وجهتك الجديدة.

 

بالاضافة الى موقع هوتيلز لديه برنامج المكافآت مميز،  على سبيل المثال ستحصل على العديد من الترقيات كالحصول على اقامة ليلة مجانية عند حجز 10 ليالي، حقا أمر رائع. بالاضافة الى أن هذا الموقع يقدم العديد من عروض وخصومات اللحظة الأخيرة التي تصل الى 40% عند الحجز، بالفعل موقع مذهل يقدم لك أفضل عروض الاقامة الفندقية فلا تفوته!

موقع هوستل وورلد

يعد الخيار الأمثل عند البحث عن بيوت شباب، حيث أنه أفضل موقع حجز مساكن نزل في العالم، بالإضافة إلى أنه يتمتع بتوفير خدمة عملاء ممتازة.

موقع رائع يمكنك حجز اقامتك فيه بكل سهولة، ولكن عليك قراءة التقييمات والمراجعات أولا قبل حجز مكان اقامتك، لمساعدتك في معرفة كل ما يخص مكان اقامتك، كي لا تتفاجأ بشيء ليس في حسبانك على الاطلاق! وإذا كنت تبحث عن مكان إقامة مميز بسعر يناسب ميزانيتك؛ فيمكنك التعرف على الخدمات التي تقدم في مكان اقامتك، والأمان، وموقع المكان وما الى ذلك. 

موقع فربو

أفضل موقع لحجز العقارات الخاصة من الملاك مباشرة، فهو لا يضم غرف وأجنحة فندقية فاخرة على عكس موقع بوكينج ومواقع حجز الفنادق المختلفة، فمن خلال موقع فربو يمكنك حجز مكان اقامتك من خلال مالكي العقارات مباشر، تصفح هذا الموقع الرائع لتجد قائمة متنوعة من العقارات كالشاليهات المذهلة المطلة على الشاطئ، للشقق والفيلات التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط المدينة وغيرها من أماكن الإقامة الرائعة في انتظارك لاكتشافها.

 

أيضا هناك الكثير من المسافرين يفضلون موقع فربو عن غيره لتميزه بخدمة عملاء رائعة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنك ستحصل على تغطية مجانية للإلغاء حتى إذا قمت بالإلغاء في اللحظة الأخيرة.

 

أفضل الصفقات ستجده في موقع فربو وذلك لأن هذا الموقع يفرض رسوم خدمة أرخص بكثير عن غيره من المواقع، وذلك لأنه لا يخضع لضرائب إضافية  في بعض الأحيان. واليك بعض من ايجابيات موقع فربو وسلبياته أيضا:

الايجابيات

 

  • توفير أماكن اقامة رائعة بأسعار معقولة.
  • خدمة عملاء رائعة.
  • رسوم حجز منخفضة.
  • امكانية الغاء الحجز حتى في اللحظة الأخيرة.

سلبيات

 

  • عدم توافر حجز غرف خاصة داخل مكان إقامة.
  • لا يوفر العديد من قوائم خاصة بأماكن اقامة. 

موقع سكاي سكانر

ليس لديهم فقط أفضل صفقات الرحلات الجوية، ولكن يتمتعون أيضا بتقديم قائمة بأفضل أسعار الفنادق! فاذا كنت تبحث عن فندق رائع بسعر رخيص، فيمكنك تصفح الفنادق من على موقع سكاي سكانر، كونهم متخصصين في عروض الفنادق الرخيصة والخصومات الحصرية عند الحجز. فهو المكان الرائع للحصول على صفقة رائعة!

 

للبحث عن غرف فنادق رخيصة، يمكنك تصفية نتائج البحث حسب ميزانيتك أو الضغط على خيار إظهار الخصومات فقط، ليظهر لك حينها قائمة بأحدث العروض والخصومات على أسعار الفنادق.

 

 وإذا أردت الحصول على سعر أرخص بكثير؛ يمكنك البحث عن غرف غير قابلة للاسترداد للعثور على أفضل سعر لغرفة فندقك، في حالة كنت متأكد تماما من موعد سفرك . تعرف على بعض الإيجابيات والسلبيات الخاصة بموقع سكاي سكانر:

 

الايجابيات

  • يتمتع بثقة كبيرة كونه واحد من أفضل مواقع حجوزات الفنادق. 
  • الكثير من قوائم الفنادق المختلفة، للعثور عن الفندق الذي يناسبك بافضل سعر.
  • يتمتع بتوفير تطبيق سهل الاستخدام.

سلبيات

 

  • لا يحتوي على العديد من خيارات الفنادق مثل مواقع الحجز الأخرى.
  • لا يتم عرض الضرائب والرسوم الخاصة بالغرفة في نتائج البحث.

مواقع حجز فنادق أكثر من رائعة توفر لك اقامة مميزة بأفضل سعر، تصفه هذه المواقع السابقة التي ذكرتها لك وقارن بينهما لتختار ما يناسبك، كي تستمتع بمكان اقامة يناسبك ويناسب ميزانيتك، وحاول أن لا تفوت العروض والخصومات الحصرية لتحصل على فندق مثالي بأفضل سعر خلال رحلتك القادمة.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More