موقع السومة للمزادات – أفضل مكان لبيع وشراء الأجهزة في السعودية

0 30

يعتبر موقع السومة للمزادات الالكترونية أفضل منصة رقمية في المملكة العربية السعودية في ميدان التجارة الالكترونية في السنوات الأخيرة.

ومن خلاله يمكنك بيع وشراء الأجهزة الجديدة والمستعملة بكل سهولة من دون الحاجة لمغادرة منزلك أو مكتبك.

حيث يمكن اعتباره طفرة في مجال البيع والشراء حاليا من خلال تقديم مجموعة من الحلول لكل من البائعين والمتسوقين.

لماذا موقع السومة؟

 

السومه

رغم وجود العديد من المواقع المتخصصة في بيع وشراء الأجهزة الجديدة والمستعملة في السعودية، إلا أن موقع السومة للمزادات استطاع في مدة قصيرة أن ينال رضا الكثير من البائعين والمشترين.

والسبب بالدرجة الأولى يعود للتنوع في المنتجات المعروضة والأسعار المميزة مقارنة بباقي المنصات الأخرى.

يعمل فريق الموقع أيضا على إيجاد المزيد من الحلول التي ترفع من نسبة المبيعات للبائع وتمكن من المشتري من الوصول للصفقة الأفضل في أسرع وقت ممكن.

ما هي مميزات موقع السومة للبائع والمتسوق؟

 

Picture2

 

من بين الميزات التي جعلت الكثيرين يفضلون البيع والشراء على منصة السومة، نجد الأمور التالية:

موقع السومة هو أفضل منصة المزاد الإلكتروني في المملكة التي تزيد من ربح جميع أطراف عملية البيع والشراء.

بخصوص البائع، يمكنه بيع منتجاته الجديدة والمستعملة بكل سهولة من خلال المزاد الالكتروني الذي يعد أفضل طريقة ينهجها من أجل الرفع من نسبة الأرباح.

 

 

بخصوص المتسوق، يمكنه إيجاد العديد من العروض والصفقات المميزة وشراء ما يرغب به بأرخص الأسعار من خلال المزاد أو السومة على السعر أو من خلال السعر المحدد.

  • مزادات بدون حدود جغرافية

أهم ميزة في المزادات التي يتم تطرحها على موقع السومة هي غياب الحدود الجغرافية، ويتمثل ذلك منح البائعين الفرصة لعرض مختلف منتجاتهم للمتسوقين من كل مناطق المملكة العربية السعودية.

لذا، إذا كنت بائعا وتعاني من مشكلة ضعف الإقبال أو تريد الرفع من نسبة الأرباح، فعيك بكل تأكيد الحصول على حساب بائع في الموقع بسرعة.

بعد الحصول على الحساب، يمكنك إدراج كافة المنتجات بحسب الفئة، مثلا إدراج الهواتف ضمن فئة تخفيضات الكترونيات على سبيل المثال.

ثم تختار طريقة البيع التي تفضل، إما عن طريق المزاد وهي الطريقة الأسرع أو عن طريق تحديد السعر او من خلال ميزة المساومة.

انتظر وصول المتسوقين المهتمين بسلعتك وتكون الأرباح في طريقها إليك.

  • الوصول للمتسوقين المناسبين

في غالب الأحيان يتغلب المتسوقون عبر الانترنت من شراء بعض المنتجات بسبب الشك في القيمة الحقيقية.

حيث يغلب الشك عليهم بسبب القيمة التي يشار لها في وصف المنتج مقارنة مع ما سيتم الحصول عليه، بالخصوص عندما يكون السعر غالي.

هنا يأتي الدور على المزاد الالكتروني في السومة، حيث تلغي هذا الجانب وتمنح المتسوق الثقة الكاملة بخصوص السعر والقيمة الصحيحة للسلعة.

ونلاحظ أن الثقة في الشراء وقيمة السلعة ترتفع كثيرا مع إقبال المزيد من المتسوقين بتقديم المزيد والمزيد من العروض على نفس المنتجات.

  • المزادات على السومة موجودة دائما

بمجرد أن يتم إدراج السلع الجديدة أو المستعملة للبيع على موقع السومة، سيكون بإمكان المشترين الوصول لها بكل سهولة طوال اليوم.

كما أن البائع يمكن أن يوجد في الرياض نائم أو يستمتع بوقته، ولكن في نفس اللحظة يكون حسابه على منصة السومة يتلقى المزيد من العروض من قبل المتسوقين من كافة مناطق المملكة.

  • صفقات لا تقاوم على منصة السومة

يعرف موقع السومة بالمكان الأفضل الذي يمكن أن يلتقي فيه كل من البائع والمتسوق.

حيث يمكن أن نجد في بعض الأحيان العديد من المنتجات التي تكلف في الأسواق السعودية حوالي 2000 ريال، ويتم عرضها بنفس المواصفات والجودة بسعر 1600 ريال.

قد تقول إن الأمر غير ممكن وكيف أن يعقل أن يكون كذلك؟ السبب هو عدم وجود الوسطاء والسماسرة الذين يرفعون السعر.

  • معاملات موثوقة وسريعة

في حال كنت جربت أحد مزادات السيارات أو لوازم المطبخ أو الأثاث التي تجرى في منطقتك، فأنت تعرف الإرهاق والملل والوقت الذي يرافق العملية.

المزاد عبر الانترنت في السومة مختلف عن ذلك، فالعملية لا يشوبها أي تأخير، يكفي تحديد الموعد ووصول المزاد لأفضل سعر لتتم الصفقة.

  • أسعار معقولة على منصة السومة

تتميز أسعار المنتجات التي تعرض على مزاد السومة الالكتروني بكونه معقول ومدروس ومحمي من أي تلاعبات.

كل هذا من أجل حماية طرفي العملية؛ البائع والمشتري على حد سواء من أي مشاكل وضمان الحق لكل واحد بشكل منصف حتى إتمام العملية.

من جهة أخرى، لا يتردد فريق الموقع في اتخاد الإجراءات اللازمة في حق كل بائع يعمل على استغلال المنصة بشكل غير قانوني فيه ضرر للمتسوق.

خاتمة

في النهاية يعد موقع السومة للمزادات الالكترونية أفضل وجهة يمكن بيع وشراء الأجهزة الجديدة والمستعملة منها على الانترنت في السعودية.

لذا، لا تضيع الفرصة وابدأ في طرح السلع التي لديك على المنصة للوصول للمزيد من العملاء وتحقيق انتشار أكبر حتى تضمن أرباحا أكثر.

ندعوك أيضا لتصفحه إذا كنت ترغب في الوصول لأفضل العروض والتخفيضات الخاصة بالكثير من المنتجات والسلع من سيارات وغسالات وغير ذلك.

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More