مواصفات هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9

0 79

 

بعض التسريبات التي ظهرت خلال الفترة الماضية من الشركة الكورية العملاقة سامسونج حول هاتفها الجديد كليا هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9 عملاق الفئة الرائدة والتي اظهرت كيف سيوف يبدو شكله ومواصفاته.

 حيث ان محبي شركة سامسونج ينتظروا طرح هذا الهاتف في القريب العاجل.

وإليكم بعض التسريبات .

 

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9

 

ظهرت صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9 ووجدت في الصورة بعض الملاحظات التالية:

– واجهة الهاتف

ان واجهة هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9 لم تختلف في شكلها كثيرا عن واجهة الهاتف السابق من فئة النوت وهو هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 فهي تتبع نفس التصميم.

و من المتوقع  ان يأتي الهاتف بشاشة ذات حجم 6.4 بوصة وبدقة 1440*2960، وان الهاتف ذو أبعاد جديدة وهي 16:9 .

المعالج

هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9 يأتي بمعالج سامسونج Exynos 9810 او معالج من شركة سناب دراجون Snapdragon 845.

 – البطارية

 سوف يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير بخاصية الشحن السريع . 

– الذاكرة ومساحة التخزين

 ومن المتوقع ان تأتي الذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجا بايت، علاوة على ان أقل مساحة تخزين هي 64 جيجا بايت .

– الكاميرا

الجدير بالذكر ان هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9 بكاميرتين خلفيتين دقة الاولى 12 ميجا بيكسيل والثانية بدقة 5 ميجا بيكسيل  بميزة استشعار الفتحة المتغير المجاور للعدسة المقربة الثانوية، ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسيل .

نوت 9

حيث يمتلك الهاتف جوانب منحنية، إلا أن الشيء الوحيد الذى تغير هو وضع بصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وليس بجوارها، وذلك لتجنب وضع الإصبع على الكاميرا مما يؤدي إلى اتساخها.

وبات واضحا ان الشركة لن تقوم بأي تغييرات جوهرية فيما يتعلق بتصميم الهاتف، حيث يمتلك الهاتف جوانب منحنية كما في الاصدارات السابقة، إلا أن الشيء الوحيد الذى تغير هو وضع بصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وليس بجوارها، وذلك لتجنب وضع الإصبع على الكاميرا مما يؤدي إلى اتساخها.

  • الشكل الداخلي لهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9

اما الشكل الداخلي فتحاول الشركة تحسين الاداء ومعالجة بعض الاخطاء في الاصدارات السابقة من فئة النوت ولعل أهمها الاخطاء السابقة .

ملاحظات على هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9

  • تلافي المشاكل  القديمة التي ظهرت في الاصدار السابق له، ومنها انه عندما يتم تفريغ البطارية بشكل كامل، لا يمكن ان يشحن الجهاز مرة اخرى، وهكذا لا يعمل الجهاز مرة اخرى بعدما تنتهي طاقة البطارية.
  • ظهور بعض الخطوط بشكل طولي في الشاشة وقد تم اصلاح ذلك  في اصدار نوت 9 .

ان شركة سامسونج حاولت تقديم هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note 9  لمنافسة هاتف آيفون أكس، وقد يبدو انها نجحت في ذلك ولكن سوف ننتظر ونرى المراجعات الخاصة بالهاتف بعد ان يقوم المستخدمون بشرائه .

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني