RecordCast،تسجيل الشاشة دون تحميل اي برامج

0 31

موقع الكتروني لتسجيل الشاشة بدون برامج

يعد تسجيل الشاشة أحد المهام التي كان عدد قليل من المستخدمين يعرفون كيفية القيام بها حتى سنوات قليلة مضت. ومع ذلك ، تتوفر العديد من الأدوات اليوم ، والعملية بسيطة للغاية بحيث لا تتطلب موارد كبيرة لتحقيقها. كمثال على ذلك ، نريد أن نقدم لك أداة وجدناها مؤخرًا تعمل في متصفحك. بهذا المعنى ، ستتمكن من تسجيل أي عملية على شاشتك دون تثبيت أي شيء.

تسجيل الشاشة بدون برامج

مسجل الشاشة RecordCast ، وهو موقع الكتروني يمكنك من خلاله البدء في تسجيل ما تظهره شاشتك على الفور.

RecordCast هي أداة مجانية لمشاركة الشاشة توفر الكثير من الميزات المفيدة في واجهة بسيطة وسهلة الفهم. يوفر ميزات تتجاهلها معظم أدوات مشاركة الشاشة الأخرى ، بما في ذلك القدرة على إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه وكتمه.

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تفوتك لقطة معينة ,أيضا يمكنها أن توفر ساعات فريقك التي كان سيتم إنفاقها في إعادة تسجيل مقاطع الفيديو نفسها. عند الانتهاء من التسجيل ، يمكن تحسين الفيديو مباشرة باستخدام محرر الفيديو المدمج فيه.

كيفية تسجيل شاشتك باستخدام RecordCast؟

دعونا نرى ما هي الخطوات اللازم عملها للبدء في استخدام RecordCast على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: الذهاب الى الموقع الالكتروني RecordCast  الرسمي ، ويمكنك العثور على الزر الأحمر ” Record Free Now”.

الخطوة 2: اختر وضع التسجيل والميكروفون الذي تريد استخدامه لتسجيل صوتك. سيطلب منا التطبيق الإذن حتى نتمكن من الوصول إلى الميكروفون الخاص بك واستخدامه. يمكنك التوقف أو البدء من جديد باستخدام أزرار التحكم في منتصف اللوحة.

الخطوة 3: قم بمعاينة الملفات في الأداة قبل حفظ ملفات الفيديو المسجلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع ، يمكنك تحرير الفيديو المسجل مباشرة في محرر الفيديو المدمج.

setting

ما هي الميزات الرئيسية لبرنامج RecordCast Screen Recorder؟

سجل الشاشة من المتصفح

اكتسبت تطبيقات الويب الكثير من القوة في السنوات الأخيرة لأنها تمثل بديلاً ممتازًا لأداء أي مهمة ، مما يوفر علينا عملية التثبيت وأحيانًا التسجيل. هذا هو الحال بالضبط مع Screen Recorder 

تسجيل شاشة غير محدود

قد ترغب في تسجيل مقطع مدته دقيقتان لبرنامج تعليمي أو تسجيل برنامجك التلفزيوني المفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مهما كانت حاجتك ، فهذه الأداة بها كل ما تحتاجه. لأنه يمكنك تسجيل شاشتك مرات لا تحصى مجانًا للحصول على فيديو مدته 30 دقيقة .

اقرأ أيضا : FlexClip موقع لإنشاء وتحرير فيديوهات احترافية اون لاين مجانية

تسجيل الفيديو مع الصوت

يمكنك تسجيل الصوت والفيديو لإنشاء تسجيل مثالي احترافي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الفيديو والصوت عبر كاميرا الويب الخاصة بك ، وتضمين أصوات النظام أو استبعادها ، واعداد خيارات إدخال الصوت لميكروفون خارجي. لأن كل هذه الأشياء تسمح لك بإنشاء أي نوع من تسجيل الشاشة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية والألعاب وحتى تسجيل المؤتمرات الخاصة بك على الإنترنت.

التسجيل والتحرير المباشر

يتم توفير محرر مضمن ، حتى تتمكن من فعل المزيد مع الفيديو الخاص بك في الوقت الفعلي. والنتيجة أنه يتيح لك إضافة ملاحظات وأشكال وأيقونات ونصوص وحتى إضافة ألوان أثناء التسجيل لأنه بهذه الطريقة ، يمكنك تحرير مقاطع فيديو عالية الجودة.

real-time

الخلاصة

RecordCast هي أداة مجانية ستكون مفيدة لمنشئي المحتوى من جميع الأنواع. باستخدامه ، ليس عليك أن تكون خبيرًا في تكنولوجيا المعلومات لمعرفة كيفية تسجيل شاشتك وتقديم منتجاتك أو مشاريعك بشكل أفضل. لتجربتها ، كل ما عليك فعله هو اتباع هذا الرابط (https://www.recordcast.com/).

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More