hedaer

تحديثات انستقرام الجديدة لشهر اكتوبر يجب عليك تجربتها !!

0 35

تحديثات انستقرام 2018

 

في بداية شهر اكتوبر الماضي ، تم الإعلان عن أن المدير التنفيذي لشركة انستاجرام كيفن سيستروم ورئيس قسم التقنية مايك كريجر قد استقالا من منصبهيهما وسوف يتركان الشركة ويخرجا منها.

كان هذان الشخصان من المؤسسين للمنصة منذ أيامها الأولى ، وبينما قالا ببساطة إنهما “جاهزان للفصل التالي” ، كما ذكرت وكالة بلومبرج نيوز” فأنه يقال ان سبب تركهما لانستاجرام هو التوتر حول الاتجاه المستقبلي للمنصة مع الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج.

عموما هذا لا يثير الدهشة بشكل كبير ولن نركز عليه في موضوع اليوم.

فيسبوك وانستقرام

 

في العامين الماضيين على وجه الخصوص ، رأينا تقاربًا بين ميزات Facebook و Instagram التي تجعلها متشابهة بشكل متزايد ؛ يشتركان في منصة الإعلانات وميزات القصص وغير ذلك الكثير.

لقد قطع هذا التطبيق شوطًا طويلاً منذ بداياته كونه منبرًا حصريًا لتبادل الصور ، وشهدنا تحولات هائلة في العامين الماضيين لجعله أكثر فائدة للشركات والمستخدمين على حد سواء ، ولزيادة إمكاناتها في المجالات مثل البيع والتسويق وبناء العلامة التجارية.

تحديثات انستقرام الجديدة لشهر اكتوبر

جلبنا لكم المزيد من تطويرات و تحديثات انستقرام  التي يمكن أن تساعد جهات التسويق على تحقيق أهدافها بشكل اسرع واكبر من ذي قبل.

لقد توفرت لدينا أدوات جديدة لزيادة أعمالنا على نحو أكثر فعالية ، ولإنشاء علاقات مع المستخدمين الذين يتصلون بنا ، والمزيد.

لقد حصلنا أيضًا على بعض الأفكار حول بعض التغييرات الأكبر التي يُشاع أنها قيد التطوير ، لذلك هذا أحد التحديثات التي لا تريد أن تفوتك.

انستقرام تطلق خاصية Nametags المنافسة لسناب شات

لقد مرّ بعض الوقت منذ أن تم اطلاق رموز QR  والتي انتشرت بشكل كبير ، والآن أطلقت Instagram إصدار أقل من QR-y لنفس المبدأ والذي يشابه الى حد كبير طريقة الباركود او السناب كود في سناب شات.

تتيح ميزة Nametags الجديدة القابلة للتخصيص للمستخدمين إنشاء ” رموز وأكواد ” خاصة بحساباتهم الشخصية يمكن مسحها بالكاميرا بواسطة مستخدمين آخرين داخل تطبيق Instagram. عندما يمسح شخص الرمز الخاص بك Nametag ،سوف يعثر على ملفك الشخصي مباشرة ويظهر له طلب بمتابعتك .

يستطيع المستخدمون إضافة الرموز التعبيرية، الألوان،والصور الذاتية مع الملصقات المختلفة وتصميم بطاقة تعريف خاصة بهم تماماً كما في ميزة المسح الضوئي في سناب شات.

الهدف هنا هو تسهيل الأمر على المستخدمين للاتصال وتقليل الحاجة إلى إجراء عمليات بحث طويلة. وبذلك اصبحت عملية اضافة الاصدقاء اكثر سرعة و متعة.

nametags

ان خاصية Nametags  الجديدة سوف تكون بمثابة داعم قوي ومهم للعلامات التجارية التي تتطلع إلى زيادة نموها على Instagram (وهو ما تسعى اليه جميع الشركات وحتى الافراد). 

يمكنك اخذ صورة من شاشة التطبيق التي تحتوي Nametags الملف الشخصي الخاص بك ونشرها على موقعك ، على الشبكات الاجتماعية ، في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني المكتوبة بهدف زيادة المتابعين ، وحتى في المطبوعات في متجرك.

شاركها في كل مكان ، وإذا كان لديك متجرًا من الطوب مثلا ، فضعه في مكان ما يرجح أن يشاهده المستخدمون ، مثل المخرج او اي مكان تضمن ان الناس سوف يرونه.

Instagram يتيح تحميل مدة أطول للقصة (Story)

بدأ تطبيق Instagram مؤخرا بالسماح للمستخدمين بتحميل محتوى فيديو يتجاوز طوله 15 ثانية ، ولكن هناك مشكلة فهي مدة قصيره جدا لكثر من المستخدمين.

بينما يمكنك الآن تحميل مقاطع الفيديو لمدة دقيقة واحدة ، سيعمل Instagram تلقائيًا على تقسيمها إلى أقسام تبلغ مدتها 15 ثانية لكل قسم ، حتى يتم تشغيلها كقصص فريدة من نوعها لكنها مربوطه ببعضها.

لا يزال بإمكانك تخصيص كل شريحة باستخدام عناصر القصة الكلاسيكية مثل الملصقات والرموز التعبيرية والمزيد.

 

هناك إيجابيات وسلبيات لهذه الميزة.

الايجابيات: أصبح إنشاء القصة أسهل قليلاً في بعض الطرق.

هذا صحيح ،بشكل خاص إذا كنت تستخدم قصصًا لإخبار القصص لمتابعيك فعليًا ، وتستخدم محتوى فيديو أطول مقسّمًا إلى تلك الأجزاء التي مدتها 15 ثانية للحفاظ على تفاعل المستخدمين.

لإجراء ذلك بدون الميزة الجديدة ،كان يلزمك إما تصوير مقاطع الفيديو في فترات زمنية تبلغ 15 ثانية ، أو استخدام أدوات او برامج للقيام بذلك. الآن ، لن تضطر إلى ذلك.

السلبيات: يبدو أن Instagram سوف يقوم تلقائيًا بتقسيم مقاطع الفيديو هذه إلى أجزاء بنفسه. قد يؤدي ذلك إلى مقاطعة السرد أو تدفق القصص ، وإذا كان هذا هو الحال ، فسيكون أفضل رهان هو إنشاء تلك الأجزاء المكونة من 15 ثانية يدويًا بنفسك.

هذه الميزة متاحة حاليًا لأجهزة Android فقط ، على الرغم من أنه من المرجح أن يتم طرحها على المزيد من الجماهير في مرحلة ما.

ردود سريعة جديدة لفة خارج ل DMS

يمكن استخدام الردود السريعة الجديدة على Instagram من قبل جميع حسابات الأعمال (بما في ذلك كل من iOS و Android) لتوفير الردود والاجابات العامة التي تستخدمها بشكل متكرر لجمهورك.يمكنك الرد باستخدام هذه الاستجابات المحفوظة وتخصيصها حسب الحاجة.

أعتقد أن أي شخص عمل في عمل كان ياجه فيه العملاء يعرف أنه غالبًا ما تطرح الأسئلة نفسها بالضبط أو لديك نفس التفاعلات الدقيقة مرارًا وتكرارًا.

«ساعات عمل المتجر هي من 9 إلى 11».
«هذه صورة رائعة – هل يمكننا مشاركتها مع جمهورنا؟»
«هل يمكنك إرسال رقم الطلب إلينا حتى يمكننا التحقق من ذلك بالنسبة لك؟»

احتفظ بهذه الردود مقفلة ومحملة وجاهزة للانطلاق.

تذكر :

1 . يمكنك ، ويجب عليك تخصيصها بعد سحبها .
2 . يجب استخدام هذه الردود لتبسيط خدمة العملاء بدلاً من تشغيلها الياً.

هناك بعض الحالات التي تكون فيها الرسالة المخصصة بالكامل هي الأفضل.الردود السريعة

لإضافة ردود سريعة على حسابك ، انتقل إلى إعداداتك. ثم توجه إلى Business Settings ، وابحث عن “”.

انستقرام الردود السريعة

بعد ذلك ، أدخل في الردود المحفوظة التي تريد أن تكون في متناول اليد لعملائك.

سوف تقوم بتسميته (الاختصار) ثم اكتب الرد الكامل (الرسالة).

الردود السريعة انستقرام

عندما تكون في رسالة مباشرة مع أحد العملاء ، يمكنك النقر على الفقاعة التفسيرية باستخدام النقاط الثلاث لسحب الردود المحفوظة. ستظهر هذه الرسائل كرسالة كما لو كنت قد كتبتها ، ويمكنك تخصيصها قبل إرسالها.

انستقرام ردود سريعة

يمكن استخدام ملفات GIF في الرسائل

هذا ليس تحديثًا كبيرًا ، لكنه ما زال رائعًا جدًا يمكن استخدامه في بناء العلامة التجارية وبناء العلاقات ، لذلك نريد أن نلفت انتباهك إليه.

يمكن الآن استخدام ملفات GIF في نظام المراسلة المباشر في Instagram.

هذه ميزة واضحة جدًا ، ومن الأفضل استخدامها لإقامة علاقات مع العملاء والتواصل معهم بشكل طبيعي.

وغني عن القول أن استخدام GIF لن يكون متوافقًا مع جميع العلامات التجارية الصوتية ، لذلك إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، فما عليك سوى تخطي هذه السطور!

تأكد فقط من أن العميل ليس منزعجا من امر ما أو ليس لديه مشكلة لحلها. فمثلا الذهاب للحصول على صورة GIF  “أنت تجعلني اخجل” بعد مجاملة هو خيار جيد. لكن ارسال صورة طفل يبكي مثلا لشخص غاضب ليست كذلك.

تتوفر ملفات GIF في أحدث إصدارات كل من نظامي التشغيل iOS و Android ، لذا إذا لم ترها ، فتحقق لمعرفة ما إذا كنت تريد تحديث التطبيق أم لا.

تحديثات Instagram المحتملة في التنمية

إن سلسلة التحديثات المستمرة في Instagram تعني أنهم يعملون دائمًا على تطوير وتحسين التطبيق لوضعه في مراكز اعلى واكبر للحفاظ على النظام الأساسي الخاص بهم في أفضل وضع وصوره.

في الوقت الحالي ، وصلتنا معلومات أن Instagram يختبر الميزات التالية:

وسوم للمشاركات .

وسوم

الرسائل الصوتية.

رسائل صوتية

كلا من هذه الميزات لم يتم تأكيدها حتى الآن من قبل Instagram ، لكن دليل السكرين شوت واضح.

الخلاصة

خضع Instagram لتغييرات كبيرة منذ إطلاق التطبيق لأول مرة ، وقد تطورت ببطء ولكن بثبات مع تدفق ثابت من التحديثات التي يتم طرحها تدريجياً كل شهر.

ستكون أكبر التحديثات لبدء المشاهدة واستخدامها على الفور هي ميزة الردود المحفوظة وإمكانيات nametag الجديدة.

استخدمها لبدء علاقات جديدة ثم قم ببنائها بشكل عضوي مع مرور الوقت.

ماذا تعتقد؟ أي من تحديثات Instagram التالية أنت متحمس لتجربتها؟ كيف تخطط لاستخدامها لكسب المزيد من المتابعين وبناء مجتمع أقوى؟ شارك أفكارك وأسئلتك في التعليقات أدناه!

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني