كيفية استرجاع البريد الإلكتروني

0 43

ما هو برنامج Wondershare Recoverit؟

البريد الإلكتروني هو أداة ذات أهمية قصوى. لها الكثير من الاستخدامات للجميع في المجتمع. على سبيل المثال، يستخدم الطلاب والعمال وأصحاب الأعمال وحتى المراهقون البريد الإلكتروني. إنه جزء أساسي من نشاطك على الإنترنت. نظرًا للمستوى العالي للغاية من الأهمية التي يحملها البريد الإلكتروني للشخص، فإن فقدان هذا البريد الإلكتروني يمكن أن يكون له آثار مدمرة.

قد تفقد الاتصال بالعملاء والمعلمين وزملائك في العمل وكل وجود على الإنترنت لديك على أي موقع ويب. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه شيء كارثي يحدث، فلا تقلق. نقدم لك أحد أكثر خيارات استعادة البيانات تقدمًا والتي تعتبر حلاً رائدًا في مجال استعادة البيانات، Wondershare Recoverit.

Wondershare Recoverit هو برنامج لاستعادة البيانات يسمح لك بإنقاذ نفسك من الضرر الناجم عن فقدان البيانات بجميع أشكالها. البيانات القيمة تأتي في جميع الأشكال. يمكن أن تكون البيانات عبارة عن رسائل بريد إلكتروني وصور ومقاطع فيديو ومستندات وملفات صوتية وغيرها الكثير! يتمتع هذا البرنامج بمعدل نجاح مرتفع للغاية عندما يتعلق الأمر بعملية استعادة البيانات التي جعلت ملايين المستخدمين راضين وسعداء بنتائج استخدامهم لهذا البرنامج. يمكن أن يساعدك Recoverit في استعادة رسائل البريد الإلكتروني التي فقدتها ببضع خطوات ونقرات بسيطة. يمكنك استخدام Recoverit على كل من أجهزة Windows و MacOS مما يجعله حلاً للجميع.

 

 ما هي فائدة Wondershare Recoverit؟

Wondershare Recoverit هي أداة قوية للغاية لاستعادة البيانات مع معدلات نجاح عالية للغاية. يعد فقدان البيانات مشكلة خطيرة للغاية يواجهها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يوفر لك Recoverit مكتبة واسعة جدًا من الميزات التي تجعله برنامجًا متعدد الاستخدامات للغاية. يمكن لـ Reocverit استعادة البيانات من أكثر من 2000 نوع من أجهزة تخزين البيانات مثل الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة SD.

تحد هذه الميزة من كمية البيانات التي يتعذر على Recoverit استردادها إلى لا شيء تقريبًا. يمكن لبرنامج Recoverit أيضًا استرداد أكثر من 1000 تنسيق ملف تم حذفه نهائيًا. يمكن لبرنامج Recoverit استرداد مجموعة كبيرة جدًا من تنسيقات وأنواع الملفات مثل المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغير ذلك الكثير مما يجعل من المستحيل تقريبًا ألا تكون قادرًا على استعادة جميع بياناتك المفقودة.

قام مطورو Recoverit ببرمجة هذا البرنامج لاستعادة البيانات من أكثر من 500 سيناريو لحذف البيانات. على سبيل المثال، استخدام زر “Shift + Del” لحذف ملف دون عمل نسخة احتياطية له. يمكن لهذا البرنامج أيضًا استرداد البيانات من أجلك في حالة إصابة جهازك بفيروس مما تسبب في النهاية في حذف جميع بياناتك وملفاتك وعدم رؤيتها مرة أخرى أبدًا.

بالنسبة لاستعادة الفيديوهات المحذوفة، يعد Recoverit برنامجًا متطورًا للغاية تمت برمجته للبحث في أعمق أجزاء جهاز تخزين البيانات الخاص بك. يوفر لك Recoverit أيضًا ميزة “استرداد الفيديو المتقدم”.

تقوم هذه الميزة بإجراء مسح عميق مرتين لمسح كل ركن من أركان جهاز تخزين البيانات الخاص بك. يمكن لهذا البرنامج حتى تجميع أجزاء من الفيديو الخاص بك لإصلاحه وجعله قابلاً للعرض. في نهاية هذه العملية، يمنحك Recoverit القدرة على معاينة الملفات التي تريد استعادتها قبل بدء عملية الاسترداد بحيث تختار مقاطع الفيديو أو الملفات التي تريد استعادتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ساعد Recoverit ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم على استعادة البيانات التي حذفوها سابقًا أو اعتقدوا أنها فقدوها. لقد ترك ذلك ملايين المستخدمين راضين وسعداء جدًا بنتائج استخدام هذا البرنامج المذهل. نحن نعلم مدى الإحباط والإزعاج لفقدان عنوان بريدك الإلكتروني أو أي شكل آخر من بياناتك الشخصية، ولهذا السبب نوصي بتحميل هذا البرنامج والبدء في استخدامه لحماية بياناتك أو استعادة أي شكل من أشكال البيانات المفقودة لديك.

 

 كيف يمكنني استرداد رسائل البريد الإلكتروني باستخدام Wondershare Recoverit؟

في هذا الجزء سنشرح لك كيف يمكنك استعادة بريدك الإلكتروني.

يعد برنامج Recoverit لاستعادة البيانات أداة قوية لاستعادة البيانات تتيح لك استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحلية المحذوفة من Outlook.

عليك فقط تحميل إصدار Windows أو Mac اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه واتباع الخطوات التالية. أول شيء عليك القيام به هو تشغيل البرنامج. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق النقر المزدوج على أيقونة سطح المكتب لهذا البرنامج أو من خلال الوصول إليه من قائمة “ابدأ”.

بعد ذلك، سيتعين عليك اختيار خيار استعادة البيانات من الخيارات المتاحة التي تقدمها لك واجهة المستخدم. الخيار الذي تحتاج إلى تحديده هو خيار “استعادة الملفات المحذوفة”. بعد القيام بذلك، ما عليك القيام به هو تحديد الموقع الذي فقدت فيه رسائل البريد الإلكتروني والنقر فوق ابدأ. يمكن أن تكون هذه الأماكن كل شيء مثل صناديق إعادة التدوير أو مجلدات النظام في الأقراص الثابتة المدمجة.

من أجل زيادة نسبة نجاح عملية استعادة البيانات، ننصحك ببدء فحص عميق للملفات بعد انتهاء الفحص السريع. المسح العميق هو طريقة مسح متقدمة للغاية تقوم بمسح كل جزء من جهاز تخزين البيانات الخاص بك مما يجعل الفشل في استعادة هذه البيانات شبه مستحيل الحدوث. بعد انتهاء عملية المسح، يمنحك Recoverit القدرة على معاينة جميع البيانات التي تم استردادها.

هذه ميزة مفيدة للغاية لأنها تمنحك نظرة أكثر عمقًا على ما تم استرداده. بالنهاية، قد لا ترغب في استعادة كل ما قمت بحذفه وهذا هو سبب أهمية هذه الخطوة، فالبيانات والملفات الزائدة ليست شيئًا جيدًا أبدًا. بعد معاينة الملفات التي ترغب في استرداد كل ما تبقى لك هو نقرة بسيطة على زر “استرداد”.

بعد استعادة الملفات، يمكنك بسهولة حفظها أينما تريد ولكننا ننصح بشدة بعدم حفظها في نفس المكان الذي تم حذفها فيه في المقام الأول. بعد ذلك يمكنك استيرادها إلى قاعدة بيانات بريدك الإلكتروني، وعندما تحذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، توقف عن استخدام البرنامج حتى تتجنب حالات الكتابة فوقها.

ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة في سلة المهملات أو سلة المحذوفات قبل إجراء أي استرداد. يوصى أيضًا بعمل نسخة احتياطية من البيانات التي تسترجعها لتجنب الاضطرار إلى فحص أجهزة تخزين البيانات مرة أخرى. على الرغم من وجود طرق لاسترجاع البريد الإلكتروني المحذوفة، فمن الحكمة أيضًا الحفاظ على أمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. في النهاية، من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا.

 

: لماذا نوصي Wondershare Recoverit لاسترداد بياناتك؟

في رأيي، Wondershare Recoverit هي أداة مفيدة للغاية ساعدتني مرات عديدة من فقدان البيانات ذات الأهمية القصوى. لقد ساعدني ذلك في استعادة البيانات مثل مستندات العمل المهمة جدًا التي كان من الممكن أن يكون لها ضرر غير قابل للقياس إذا تم حذفها نهائيًا. لقد ساعدني أيضًا في استعادة الذكريات الثمينة في شكل مقاطع فيديو وصور مثل حفل زفاف صديقي وحفلات عيد ميلادي الخاصة التي كان من الممكن أن تحزنني إذا ضاعت أو تم حذفها.

أنا من بين الملايين الذين انتهى بهم هذا البرنامج إلى إنقاذهم من فقدان البيانات الذي يمثل مشكلة خطيرة للغاية تصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

هذا البرنامج هو نوع الكل في واحد من افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة بمعدل نجاح مرتفع للغاية. أفضل جزء في كل هذا هو أنه يمكنك تحميل هذا البرنامج مجانًا. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع الرسمي لـ Wondershare Recoverit حيث يمكنك تحميل البرنامج بالضغط على زر “تجربة مجانية”.

ستمنحك هذه النسخة التجريبية المجانية نظرة ثاقبة على القوة الحقيقية لهذا البرنامج والتي ستوضح لك أهمية الاحتفاظ بمثل هذا البرنامج على جهازك طوال الوقت. Recoverit متاح للتحميل واستخدامه على كل من أجهزة Windows وأجهزة MacOS. تتيح هذه الميزة للبرنامج أن يكون حلاً للجميع وهو في النهاية السبب الرئيسي وراء اختيار ملايين الأشخاص لهذا البرنامج كملاذ أخير عند حدوث فقدان البيانات على أجهزة تخزين البيانات الخاصة بهم.

 

الخاتمة: 

لسنوات، يعتبر Recoverit حلاً رائدًا في مجال استعادة البيانات. لقد أثبت هذا البرنامج تميزه من خلال معدلات النجاح العالية لعمليات استعادة البيانات الخاصة به ومن خلال المراجعات والتعليقات الرائعة التي قدمها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

لطالما كان فقدان البيانات مشكلة بدت غير قابلة للحل نظرًا لمدى تعقيد تجنب الضرر الناجم عن مثل هذه الكارثة. أثبت Recoverit أنه أداة فعالة للغاية من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الخيارات والميزات لاستخدامها أثناء محاولة استرداد أي بيانات تم فقدها على جهازك. تمت التوصية بهذا البرنامج من قبل معظم المتخصصين في مجال استعادة البيانات نظرًا لتميزه وإثبات كفاءته بين برامج استعادة البيانات الأخرى.

نحن نعلم كيف يمكن أن تكون تجربة فقدان بياناتك مزعجة ومحبطة، ولكن، لا تقلق لأن Wondershare Recoverit قد حل هذه المشكلة أخيرًا. إذا لم تكن قد قمت بتحميل هذا البرنامج بالفعل، فسرع وقم بتحميله. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه إلى موقع Wondershare Recoverit الرسمي حيث يمكنك إما تحميل الإصدار التجريبي المجاني أو الإصدار المتميز. بعد تحميل الملف، كل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات التثبيت وبعد بضع نقرات بسيطة، ستحصل بنجاح على خطة نسخ احتياطي في حالة فقد جميع بياناتك مثل بيانات العمل المهمة أو الذكريات الثمينة في شكل مقاطع الفيديو والصور.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More