نصائح مفيدة ستجعل عملية تحرير الفيديو أسهل مع Wondershare Filmora

0 26

الجزء 1: ما هو برنامج Wondershare Filmora

يعد تحرير الفيديو مرحلة مهمة للغاية يجب على منشئ المحتوى المرور بها. في هذه المرحلة، يمكنك إنشاء وتنقيح الفيديو الخاص بك عن طريق مزج جميع مقاطع الفيديو المسجلة ومقاطع الصوت. في حين أن هذه العملية قد تكون صعبة ومربكة للغاية، فلدينا الحل الأمثل لذلك الذي سيساعدك في إنشاء أفضل نسخة من مقاطع الفيديو الخاصة بك لضمان استمتاع جمهورك.

يُعد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مرحلة مهمة للغاية يجب أن تمر بها كمنشئ محتوى. سيسمح لك ذلك بتخصيص الفيديو كما تريد. في حين أن هذه عملية ممتعة ومثيرة، يمكن أن يكون لها بعض الجوانب السلبية. يعد تحرير الفيديو عملية تستهلك الكثير من الوقت والطاقة وقد تشعر أحيانًا بالإحباط والملل. حتى إذا كان لديك أي معلومات أساسية حول تحرير الفيديو بشكل عام، يمكنك أن تجد نفسك عالقًا في محاولة تنفيذ إجراء معين أو محاولة إضافة تأثير معين. نحن نقدم لك أحدث البرامج التي ستحل بالتأكيد جميع مشاكل تحرير الفيديو الخاصة بك.

Wondershare Filmora هو برنامج تحرير فيديو متقدم للغاية سيساعدك على إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة قصوى. سنقدم لك أيضًا بعض النصائح والأسرار التي ستساعدك على تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة أكبر وبفعالية أكبر.

سنتحدث في هذا المقال عن أهمية تحرير الفيديو وكيف يمكن أن يؤثر على المحتوى الخاص بك. سنشرح أيضًا لماذا نوصي باستخدام Wondershare Filmora لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. وأخيرًا، سنقدم لك بعض النصائح الإضافية لتحرير الفيديو التي ستعمل على تحسين مهاراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 2: ما هي أهمية تحرير الفيديو بالنسبة لصناعة المحتوى الخاص بك و لماذا ننصح ببرنامج Wondershare Filmora

  • ما هي أهمية تحرير الفيديو بالنسبة لصناعة المحتوى الخاص بك؟

يعد تحرير الفيديو مرحلة مهمة للغاية يجب على كل صانع محتوى أن يمر بها. هذه المرحلة هي المكان الذي يمكنك من خلاله تلميع مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة جميع التأثيرات التي تفضلها. يمكنك استخدام المؤثرات المرئية لإضافة الطاقة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تكثيف المشاعر. يمكنك استخدام تأثيرات فيديو أُخرى مثل تأثيرات تصحيح الألوان لضبط الشعور بالمشهد والمساعدة في نقل عاطفة أو رسالة معينة إلى المشاهد. أول ما يلاحظه المشاهد عادة في الفيديو هو مدى جودة تحرير هذا الفيديو. يضمن إظهار الخبرة في تحرير الفيديو أن محتويات هذا الفيديو تستحق المشاهدة، وبالتالي ستضمن أن يستمتع جمهورك بالفيديو الخاص بك أثناء جذب أشخاص جدد أيضًا.

  • لماذا ننصح باستخدام برنامج Wondershare Filmora؟

Wondershare Filmora هو برنامج لتحرير الفيديو يتم استخدامه عالميًا لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. لقد أثبت هذا البرنامج مرارًا وتكرارًا تفوقه وفائدته من خلال مساعدة ملايين الأشخاص في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإنتاجها بسهولة. يوصي العديد من منشئي المحتوى باستخدام هذا البرنامج نظرًا للمكتبة الواسعة من الميزات والأدوات التي يوفرها برنامج تحرير الفيديو هذا. تم تحميل Filmora ملايين المرات وتلقى مراجعات وتعليقات مذهلة من قبل جميع المستخدمين الذين كانوا سعداء وراضين عن الخدمات التي حصلوا عليها من استخدام هذا البرنامج.

مزايا برنامج Filmora

يقدم لك Wondershare Filmora مجموعة واسعة جدًا من الميزات والأدوات التي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة ومصقولة تضمن في النهاية استمتاع جمهورك.

  • المؤثرات

الميزة الأولى التي نود التحدث عنها هي الكم الهائل من تأثيرات الفيديو التي يمنحك هذا البرنامج الوصول إليها. يقدم لك Filmora المئات من تأثيرات الفيديو التي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية. ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع تأثيرات الفيديو مثل التأثيرات المرئية والتراكبات وتأثيرات النص وتأثيرات تصحيح الألوان والانتقالات وغير ذلك الكثير! ستساعدك هذه التأثيرات على ضمان استمتاع المشاهد بالفيديو.

  • الأدوات

الميزة التالية التي نود التحدث عنها هي الأدوات التي يوفرها لك برنامج تحرير الفيديو هذا لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيتيح لك Filmora الوصول إلى جميع أنواع الأدوات مثل أداة الاقتصاص والتكبير وأداة الدمج وأداة التحريك والتكبير. ستجعل هذه الأداة عملية تحرير الفيديو أسهل بكثير مع زيادة ثمارها.

  • واجهة المستخدم

واحدة من أكثر ميزات Filmora تقدمًا هي ما يجمع كل هذه الأدوات والميزات معًا لسهولة الاستخدام. ستمنحك واجهة المستخدم المتقدمة جدًا والمصممة جيدًا وسهلة الاستخدام التي يستخدمها Filmora وصولاً كاملاً إلى كل هذه الأدوات والميزات بسهولة قصوى مع توفير الكثير من الطاقة والوقت. ستمنحك واجهة المستخدم هذه تحكمًا مطلقًا في جميع أجزاء مقاطع الفيديو الخاصة بك مع منحك عرضًا كاملاً للخط الزمني لضمان عملية تحرير فيديو سهلة للغاية ومثمرة.

  • تصدير الفيديو

آخر شيء نود التحدث عنه هو خيارات التصدير التي يوفرها لك برنامج تحرير الفيديو هذا. يمنحك Filmora القدرة على تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات متعددة وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا تصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى موقع الويب حيث تنشرها. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى Youtube أو Vimeo أو على سطح المكتب لاستخدامك الشخصي. سيساعدك فيلمورا على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بغض النظر عن جودتها أو حجمها. ستتمكن من تحرير وتصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل أو 4K أو حتى 8K مع الحفاظ على معدل الإطارات الذي تفضله. ببضع نقرات بسيطة وبضع دقائق ، سيكون الفيديو الخاص بك جاهزًا للعرض.

الجزء 3: 5 نصائح مفيدة ستجعل عملية تحرير الفيديو أسهل مع Wondershare Filmora

  1. استخدام اختصارات لوحة المفاتيح وحفظها:

تعد اختصارات لوحة المفاتيح من بين الأشياء التي يمكن أن توفر لك أكبر قدر من الوقت والطاقة عند تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيساعدك استخدامها على إنشاء مقاطع فيديو أفضل في وقت أقل. يمكنك الحصول على اختصار لوحة مفاتيح لجميع وظائف البرنامج. بينما قد يبدو الأمر في البداية غير مفيد للغاية، فإن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح بشكل منتظم سيوفر لك الكثير من الوقت والطاقة. يمكنك تعديل اختصارات لوحة المفاتيح ببضع خطوات بسيطة. أول شيء عليك القيام به هو التوجه إلى قائمة “ملف” من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو اختيار خيار اختصارات لوحة المفاتيح. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة جديدة يمكنك من خلالها تعديل جميع اختصارات لوحة المفاتيح لجعل عملية تحرير الفيديو أسهل بكثير وأكثر إثمارًا.

  1. خيارات ما بعد التصدير:

يمنحك Filmora القدرة على تنفيذ إجراءات معينة فور انتهاء عملية التصدير. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة إجراءات يقدمها لك هذا البرنامج. الخيار الأول هو الحصول على إشعار صوتي عند انتهاء عملية التصدير. يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا جدًا إذا كنت مشغولاً بأشياء أُخرى. الخيار التالي هو إيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد انتهاء عملية التصدير. يعد هذا الخيار مفيدًا جدًا في حالة ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصدير الفيديو والذهاب إلى النوم أو الابتعاد عن الجهاز. سيوفر هذا الطاقة وسيساعد في الحفاظ على الكمبيوتر في مأمن من آثار ساعات العمل الطويلة. الخيار الثالث والأخير هو عدم القيام بأي شيء عند انتهاء عملية التصدير. يمكنك الوصول إلى هذه الخيارات ببضع نقرات وخطوات بسيطة. أول شيء عليك القيام به هو النقر فوق خيار التصدير.

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو ضبط تفضيلات التصدير الخاصة بك وبعد القيام بذلك اضغط على زر التصدير. أثناء عملية التصدير، سترى خيار “عند الانتهاء” في نافذة التصدير الصغيرة. في هذه القائمة، يمكنك اختيار أي من هذه الخيارات التي تفضلها.

  1. أنماط النصوص وخطوطها:

النصوص هي عناصر مهمة للغاية يمكن أن تظهر في الفيديو الخاص بك لشرح نقطة معينة أو لنقل رسالة. في حين أنه من المهم استخدام النصوص في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فمن المهم أيضًا التأكد من أن هذه النصوص تبدو جيدة للمشاهد. سيؤدي الاستخدام غير المهني للنصوص إلى جعل المشهد الذي تظهر فيه مملاً للغاية. يمكنك تعديل أنماط النصوص وخطوطها ببضع نقرات بسيطة. أول شيء عليك القيام به هو الوصول إلى قائمة العناوين. من تلك القائمة، اسحب وأفلت أي عنوان تريده في الخط الزمني. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو النقر مرتين على العنوان. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة إعدادات النص. في هذه القائمة يمكنك تعديل كل ما يتعلق بالنص الذي تريد إضافته. يمكنك تعديل خط النص وحجمه أثناء إضافة نمط نص من الإعدادات المسبقة التي يوفرها لك Filmora. القيام بذلك سيجعل النصوص الخاصة بك أكثر جاذبية.

  1. سد الفجوات بين مقاطع الفيديو والعناصر:

بينما يقوم الكثير من الأشخاص بإغلاق الفجوات عن طريق سحب كل عنصر إلى العنصر المجاور له، فهذه طريقة خاطئة للقيام بذلك. أول شيء عليك القيام به هو تحديد كل العناصر التي تريد إغلاق فجواتها. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو الضغط على خيار “سد الفجوات”. سيؤدي هذا إلى إغلاق جميع الفجوات الموجودة بين مقاطع الفيديو التي حددتها.

  1. تغيير سرعة الفيديو:

بينما يعد تغيير سرعة الفيديو مهمة سهلة، إلا أن هناك طريقة أسرع للقيام بذلك. يمكنك زيادة أو تقليل سرعة الفيديو عن طريق سحب حدود الفيديوالى اليمين أو اليسار أثناء الضغط على زر CTRL.

الخاتمة:

في هذه المقالة أوضحنا أهمية تحرير الفيديو وكيف يمكن أن يؤثر على المحتوى الخاص بك. لقد أوضحنا أيضًا سبب قيامنا بالتوصية ببرنامج Filmora. Filmora هو برنامج لتحرير الفيديو سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بشكل صحيح لمشاهديك. لاكتشاف كل ماذكرناه في هذا المقال وأكثر، قم بتحميل البرنامج وتجربته الآن

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More