كيفية التقاط اللحظات العائلية الجميله باستخدام التقنية: نصائح وحيل

0 46

أصبحت التكنولوجيا جزءًا مهمًا من حياتنا. نستخدمها للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، وللقيام بوظائفنا ولمواكبة الأخبار. على الرغم من أن الالتصاق بالشاشة طوال اليوم ينطوي على مخاطر ، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام التكنولوجيا لإنشاء ذكريات عائلية طويلة الأمد. في منشور المدونة هذا ، سنناقش بعض النصائح والحيل لاستخدام التكنولوجيا لالتقاط وقت عائلتك!

nova9

نصائح حول استخدام التكنولوجيا لالتقاط افضل اللحظات العائلية

 

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للاستمتاع بقضاء وقت مع العائلة بالتكنولوجيا.

التقط صورا لعائلتك

في الماضي ، كنا نذهب إلى استوديو وكنا أيضًا نقوم باستئجار شخص محترف لالتقاط صورنا العائلية عند الذهاب في رحلة مثلا او اي مكان خارجي. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الطرق لالتقاط الصور مع عائلتك والتي لا تتطلب الكثير من الجهد. يمكنك استخدام هاتفك الذكي وكاميرا رقمية لالتقاط صور لعائلتك. إذا كنت تريد أن تكون مبدعًا حقًا ، يمكنك حتى استخدام تطبيقات مثل Photoshop لتحرير صورك.

قم بإعداد مدونة عائلية أو موقع ويب

هناك طريقة أخرى رائعة لاستخدام التكنولوجيا لالتقاط الصور مع العائلة وهي إنشاء مدونة أو موقع ويب للعائلة. يمكن أن يكون هذا وسيلة رائعة لإبقاء كل فرد في العائلة على اتصال ، ويمكن أن يكون أيضًا مكانًا لمشاركة الصور والقصص والتجارب مع بعضهم البعض والتي سيتم الحفاظ عليها لسنوات قادمة. إذا قمت بإعداد مدونة عائلية أو موقع ويب ، فتأكد من اختيار إعداد الخصوصية الذي يناسب عائلتك. لن يكون هذا مشروعًا ممتعًا للعائلة بأكملها فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا تجربة ترابط رائعة.

قم بإنشاء فيديو أو تسجيل صوتي

مع الجداول الزمنية المحمومة للجميع ، قد يكون من الصعب إيجاد الوقت للجلوس والدردشة كعائلة. تتمثل إحدى طرق تحقيق أقصى استفادة من وقتكما معًا في إنشاء مقطع فيديو أو تسجيل صوتي لمحادثاتك. بهذه الطريقة ، حتى لو لم تتمكن من التواجد جميعًا في نفس المكان في نفس الوقت ، فلا يزال بإمكانك الاستماع إلى ذكريات عائلتك والاعتزاز بها. لا تثبط عزيمتك إذا لم يكن جهازك بجودة عالية بما يكفي. هاتف جوال نوفا 9 الجديد مثالي لهذا بفضل ميزات الفيديو الجديدة.

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي

هل شعرت يومًا أنه ليس لديك وقت كافٍ مع عائلتك؟ هناك طريقة أخرى لمحاولة الحصول على مزيد من الوقت العائلي وهي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. صدق أو لا تصدق ، يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي في الواقع أداة رائعة لجمع العائلات معًا. تعد منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram طرقًا رائعة للبقاء على اتصال مع أحبائك. يمكنك استخدام هذه الأنظمة الأساسية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات حول حياتك. إنها أيضًا طريقة رائعة لمواكبة ما يحدث في حياة عائلتك.

nova91

استخدم التخزين السحابي

يمكن استخدام التخزين السحابي بعدة طرق ، ولكن أحد أغراضنا المفضلة هو توفير الذاكرة الرائعة لوقت العائلة. من خلال التقاط الصور ومقاطع الفيديو بهاتفك وتحميلها على السحابة ، يمكنك تحرير مساحة على جهازك والحصول على سجل لتلك الذكريات التي ستدوم مدى الحياة. التخزين السحابي مريح للغاية. بهذه الطريقة ، يمكن للجميع الوصول إليها ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

الخلاصة

هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام التكنولوجيا لالتقاط صور للحظات العائلة. مع القليل من الإبداع ، يمكنك العثور على العديد من الطرق لتوثيق ذكريات عائلتك والاعتزاز بها. فما تنتظرون؟ اخرج واصنع بعض الذكريات الرائعة مع عائلتك اليوم!

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More