كيفية التقاط صور سيلفي جيدة بهاتفك

0 73

صور السيلفي هي الرائجة هذه الأيام. في الواقع ، وفقًا لـ Google ، تم استخدام مصطلح “selfie” لأول مرة في عام 2002 ولم يصبح شائعًا حتى عام 2013. 

صورة السيلفي هي ببساطة صورة تلتقطها لنفسك ، عادة بهاتفك. يمكن أن تكون ممتعة لأخذها ويمكن أن تساعدك على التقاط ذكريات رحلاتك أو اللحظات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة. ومع ذلك ، لا تظهر كل صور السيلفي بمظهر جيد. إذا كنت تريد التقاط صور سيلفي جيدة بهاتفك ، فاتبع هذه النصائح!

نصائح وحيل لالتقاط صور سيلفي احترافيه

استخدم الكاميرا الأمامية:

تم تصميم الكاميرا الأمامية على هاتفك خصيصًا لالتقاط صور لنفسك. عادةً ما تحتوي على عدد ميغا بكسل أقل من الكاميرا الخلفية ، لكن هذا لا يهم كثيرًا عندما تلتقط صورًا لنفسك فقط.

 

قم بتشغيل وضع الجمال:

تحتوي العديد من الهواتف الآن على “وضع الجمال” أو “الوضع الرأسي” الذي يمكنك استخدامه عند التقاط صور سيلفي. ينعم هذا الوضع بشرتك ويجعلك تبدو أكثر إرضاءً في الصور.

 

ابحث عن إضاءة جيدة:

الإضاءة الجيدة هي مفتاح أي صورة جيدة ، بما في ذلك صور السيلفي. إذا كنت في الخارج ، فحاول إيجاد بعض الظل حتى لا تكون الشمس في وجهك مباشرة. إذا كنت في الداخل ، فحاول إيجاد غرفة مضاءة جيدًا. تجنب استخدام الفلاش ، لأنه غالبًا ما يجعلك تبدو باهتًا في الصور.

 

اكتشف بعض الزوايا الجيدة:

ليس كل شخص يبدو بحالة جيدة منذ البداية. جرب التقاط صورة ذاتية من أعلى أو أسفل قليلاً من مستوى عينك للعثور على زاوية أكثر إرضاءً. يمكنك أيضًا محاولة قلب رأسك إلى الجانب لإظهار أفضل ميزاتك.

 

أربك:

يمكن أن تحدث الوضعية الجيدة فارقًا كبيرًا في الصورة. حاول ألا تقف بقوة شديدة وتدرب على الابتسام أمام المرآة قبل أن تلتقط صورتك الذاتية. عادةً ما تكون الصور المريحة والطبيعية هي الأكثر إرضاءً.

 

استخدم الدعائم:

يمكن أن تضيف الدعائم اهتمامًا إلى صورك الذاتية وتساعد في سرد ​​قصة عن مكانك أو ما تفعله. على سبيل المثال ، إذا كنت في إجازة ، فحاول حمل خريطة أو التقاط صورة مع أمتعتك. إذا كنت في حفلة موسيقية ، فقم برفع كعب التذكرة. الحصول على الإبداع!

 

تحرير الصور الخاصة بك:

بمجرد التقاط بعض الصور الذاتية الجيدة ، لا تخف من تعديلها لجعلها تبدو أفضل. هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور الرائعة التي يمكن أن تساعدك في اقتصاص صورك أو تدويرها أو إضافة عوامل تصفية إليها.

أنت بحاجة إلى هاتف ذكي سيلفي جيد:

من أجل التقاط صورة سيلفي رائعة حقًا ، فأنت بحاجة إلى هاتف بكاميرا أمامية جيدة. على سبيل المثال ، يحتوي هاتف Huawei p50 على كاميرا سيلفي رائعة بدقة 13 ميجابكسل ونظام كاميرا قوي يتضمن التعرف على الوجه ويسمح لك بالتقاط صور سيلفي في الوضع الرأسي بتأثيرات إضاءة أفضل. كما أن لديها العديد من أوضاع التقاط الكاميرا الأمامية ، مثل Slow-Motion Selfie ، ومجال الرؤية الذكي ، والبورتريه ، والبانوراما ، وما إلى ذلك. يمكنك استخدامه ليس فقط عند التقاط صور سيلفي، ولكن أيضًا عند التقاط الصور أثناء الرحلات أو تسجيل حياتك. انتقل إلى موقع Huawei الرسمي لمعرفة المزيد عن p50 اسعار هواوي  الآن ، واستمتع بصور سيلفي جميلة مع هذا الهاتف الرائع..

 

الآن بعد أن عرفت كيفية التقاط صور سيلفي جيدة بهاتفك ، ضع هذه النصائح موضع التنفيذ وابدأ في التقاط الصور! تذكر أن تحصل على المتعة وأن تكون مبدعًا. بقليل من التدريب ، ستلتقط صور سيلفي مذهلة في لمح البصر.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More