hedaer

تسريبات هاتف نوكيا 7 بلس

0 20

مع اقتراب فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , بدات تتزياد التسريبات حول الهواتف المزمع الكشف عنها ضمن فعاليات المؤتمر والذي سيبدأ يوم 26 من شهر فبراير الجاري ويستمر لغاية الاول من شهر مارس المقبل .

شركة نوكيا ستكون من بين الشركات الحاضرة في معرض MWC 2018 , وبكل تاكيد لديها خططها المستقبليه وخاصه انها اعلنت مؤخرا من تمكنها بيع 8.5 مليون هاتف ذكي خلال العام 2017 .

حيث ظهرت نسخة جديدة من هاتف نوكيا 7 لكن باسم نوكيا 7 بلس ” Nokia 7 PLUS ”  من خلال التسريبات التي ظهرت من مقع تقييم الاداء GeekBench وكما نعلم فان شكرة نوكيا عادة للواجهة من خلال شركة HMD Global التي قامت بشراء العلامة التجارية نوكيا في محاوله منها لاعادة احياء علامة نوكيا التجارية للهواتف الذكية .

فان هاتف نوكيا 7 بلس سياتي سيكون مع شاشة بحجم 6 انش بتقنية Full View بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , كما اشارات التسريبات  , كما سيضم الهاتف معالج سناب درتاجون 660 , مع كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13 و 12 ميجابيكسل من شركة Zeiss , كما سيعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت , والمميز في الامر أن الهاتف سيكون سيأتي بخاصية اندرويد أوريو 8.0 .

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني