الهواتف الذكية ذات البطارية المنخفضة وضع الطوارئ: 5 فوائد

0 190

الهواتف الذكية ذات البطارية المنخفضة وضع الطوارئ: 5 فوائد

تطورت تقنية الهواتف الذكية بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ومن أكثر الميزات المفيدة التي يمكن الحصول عليها من هذا الوضع وضع الطوارئ لبطارية منخفضة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إطالة عمر بطاريتهم عن طريق تقليل الطاقة المستخدمة في بعض الميزات والتطبيقات. بالنسبة لأي شخص تقطعت به السبل بدون شاحن وهاتف شبه ميت ، يمكن أن تكون هذه الميزة منقذة. لكن هذا ليس كل شيء. دعنا نستكشف ست فوائد لامتلاك هاتف ذكي مع وضع الطوارئ لبطارية منخفضة.

huawei-mate-50-emergency-mode

5 أسباب تجعل وضع الطوارئ منخفض البطارية أمرًا ضروريًا لمستخدمي الهواتف الذكية

عمر بطارية ممتد

تتمثل الميزة الأكثر وضوحًا في وضع الطوارئ لبطارية منخفضة في قدرته على إطالة عمر بطارية هاتفك عندما تنخفض. عند التمكين ، سيحد جهازك تلقائيًا من الوصول إلى تطبيقات أو وظائف معينة ، مما يساعدك على تحقيق المزيد من كل عملية شحن. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم كثيرًا وليس لديهم الوقت لإعادة شحن أجهزتهم بشكل متكرر. على سبيل المثال ، عندما تنخفض بطارية هواوي ميت 50 إلى 1 ٪ ، سيبدأ وضع الطوارئ للبطارية المنخفضة ، مما يمنحك طاقة كافية لإجراء مكالمة لمدة 12 دقيقة أو 3 ساعات من وضع الاستعداد ، مما يوفر عليك المتاعب.

إعدادات قابلة للتخصيص

يعد وضع الطوارئ في حالة انخفاض البطارية قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة ، لذا يمكنك اختيار التطبيقات أو العمليات التي تكون محدودة لإطالة عمر البطارية وتحسين الأداء. من خلال تعطيل العمليات غير الضرورية في الخلفية وتقييد الوصول إلى التطبيقات غير الأساسية ، سيعمل هاتفك بكفاءة أكبر ، مما يؤدي إلى سرعات أعلى وأداء عام أفضل. هذا يجعل من الممكن تخصيص هذه الميزة خصيصًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك ، اعتمادًا على الوظائف التي تستخدمها غالبًا أو ببساطة لا تريد الاستغناء عنها. سواء كنت مدمنًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو لاعبًا متعطشًا ، فمن المحتمل أن يكون هناك إعداد يعمل بشكل أفضل مع أسلوب حياتك!

أسهل استكشاف الأخطاء وإصلاحها

إذا كنت تواجه مشكلة مع هاتفك ، فإن تمكين وضع الطوارئ منخفضة البطارية يمكن أن يسهل عليك استكشاف المشكلة وإصلاحها نظرًا لأن الوظائف الأساسية فقط ستكون نشطة أثناء تمكين الوضع. هذا يجعل من الأسهل تحديد التطبيق أو العملية التي قد تكون سببًا في حدوث المشكلة بحيث يمكنك العودة بسرعة وتشغيلها مرة أخرى دون أي انقطاع إضافي في الخدمة أو الإنتاجية.

تحسين الأمن

يمكن أن تختبئ العديد من تهديدات الأمان داخل التطبيقات أو العمليات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية على جهازك دون علمك ؛ من خلال تمكين وضع الطوارئ لبطارية منخفضة ، يمكنك تقليل هذه المخاطر حيث سيتم تشغيل العمليات الأساسية فقط أثناء تشغيل الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود عدد أقل من التطبيقات قيد التشغيل عند استخدام هذا الوضع ، فهناك فرص أقل للجهات الفاعلة الخبيثة لاستغلال الثغرات الأمنية على جهازك بالإضافة إلى عدد أقل من البيانات المتاحة لهم للسرقة إذا تمكنوا من الوصول بطريقة أو بأخرى!

camera-intro

زيادة المتانة

إذا كنت شخصًا يميل إلى إسقاط هاتفه كثيرًا أو لديك مشكلات أخرى تتعلق بالتلف بسبب البلى مع مرور الوقت ، يمكن أن يساعد وضع الطوارئ منخفضة البطارية في تحسين متانته أيضًا! نظرًا لوجود عدد أقل من التطبيقات قيد التشغيل أثناء تشغيل هذا الوضع ، فلن يعمل جهازك بجد – مما يعني أنه سيكون هناك ضغط أقل على مكوناته بمرور الوقت – مما يؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي بشكل عام! بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقليل الطاقة المستخدمة في ميزات أو عمليات معينة أثناء تمكين هذا الوضع ، قد تجد أيضًا أن عمر البطارية يزداد بشكل كبير أيضًا!

استنتاج

توفر الهواتف الذكية ذات وضع الطوارئ للبطارية المنخفضة الكثير من المزايا للمستخدمين الذين يبحثون عن طرق لإطالة عمر بطارية أجهزتهم بالإضافة إلى تحسين الأداء العام وتدابير الأمان أيضًا! من إمكانات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأسهل والمتانة المتزايدة بمرور الوقت بفضل تقليل الضغط على المكونات بسبب قلة التطبيقات النشطة في وقت واحد – ليس هناك حقًا أي شيء سيء بشأن الوصول إلى هذا النوع من الميزات على هواتفنا اليوم! لذا ، إذا كنت شخصًا يبحث عن طرق للاستفادة بشكل أكبر من كل تكلفة أو تريد طبقة إضافية من الأمان أثناء استخدام التطبيقات أو الخدمات المهمة – فقد يكون هذا أمرًا يستحق التفكير فيه!

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More