افضل برامج iptv للاندرويد 2020

0 923

يهتم المبرمجون بتطوير برامج تساهم بشكل كبير في الترفيه عن الأشخاص وفي مساعدتهم على إتمام مختلف الأمور عبر استخدام الهواتف الأندرويد، تتضمن البرامج افضل برنامج iptv للاندرويد 2020، نهتم في هذا المقال حول استعراض قائمة من افضل البرامج في هذا المجال، مع مراعاة توضيح تفاصيل حول كل برنامج حتى يسهل على كل مستخدم اختيار البرنامج الأفضل المناسب مع نوع الجهاز الأندرويد الذي لديه.

 

افضل برنامج iptv للاندرويد 2020

iptv هو اختصار Internet Protocol Television، وهو عبارة عن نظام يسمح للمستخدمين بمشاهدة قنوات التلفاز عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، ومع التطور في البرامج ظهرت مجموعة من البرامج التي تدعم هذا النظام على هواتف واجهزة الأندرويد المختلفة والتي تدعم المستخدمين في الاستغناء بصورة تامة عن التلفاز والتوجه إلى استخدام الهاتف في متابعة ما يفضلونه في خلال أوقات الفراغ، ونهتم في النقاط التالية بعرض هذه المجموعة مدعمة بالتفاصيل.

 

هذا البرنامج مصنف بكونه برنامج احترافي في مجال مشاهدة القنوات الفضائية من خلاله سواء القنوات المفتوحة منها أو المشفرة، شاملة مجموعة القنوات الرياضية والتي تعد محل اهتمام العديد من المستخدمين بهدف متابعة الدوريات العالمية والاوروبية.

 

يحتوي البرنامج على ما يتجاوز 6000 قناة تلفزيونية، يتم عرض كافة القنوات بجودة عالية HD، كما يدعم البرنامج جودات أقل تتوافق مع سرعات الإنترنت المتنوعة.

الإصدار الأخير من البرنامج ذو حجم 5 ميجابايت فقط، متاح للتثبيت على مختلف أجهزة الأندرويد شاملة أجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد.

 

يعد افضل برنامج iptv للاندرويد 2020 مخصص في عرض القنوات الرياضية بي ان سبورت وقنوات OSN فقط، يقدم عروض هذه القنوات بسرعة عالية وبجودة ودقة عالية، دون أي إنقطاع خلال البث، كما يتم تحديث الروابط من قبل المطور والذي يعمل أيضاً على علاج وحل أي مشكلة تظهر في خلال لحظات قليلة.

 

  • برنامج Andro TV:

يدعم هذا البرنامج تشغيل نوعيات مختلفة من قنوات التلفاز منها القنوات الترفيهية ومنها القنوات الرياضية، وأيضاً القنوات العلمية وقنوات الأطفال وغيرها، كما يدعم تشغيل القنوات بجودات مختلفة منها HD، ومنها SD، ومنها الجودات التي تتناسب مع سرعات الإنترنت الضعيفة، الإصدار الأخير من البرنامج ذو حجم 4.25 ميجابايت فقط.

 

يتصدر هذا البرنامج قائمة برامج بث قنوات التلفاز مباشر على أجهزة الأندرويد خلال الاتصال بالإنترنت، نظراً لأنه يضم ما يتخطى 150 قناة متنوعة، منها قنوات بث الأفلام الوثائقية، ومنها قنوات الأطفال، إضافة إلى قنوات الترفيه وغيرها.

تتمثل مزايا البرنامج في سهولة استخدامه، وفي سرعة البرنامج في التخزين المؤقت، وفي إمكانية جدولة الفيديوهات للمشاهدة في وقت لاحق، إضافة إلى إمكانية اختيار المشغل الخارجي المفضل في متابعة وتشغيل الفيديوهات.

 

يعد برنامج بسيط من حيث الاستخدام، يوفر العديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمين، يمنح المستخدمين تلفاز صغير على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، يحتوي على مشغل فيديو متكامل، يعمل على وظيفة المراقبة الأبوية، كما يتم تحديث البرنامج بشكل تلقائي.

 

الإصدار الأخير من هذا البرنامج متاح مجاناً للتحميل بحجم 2 ميجابايت فقط، يحتوي على كافة القنوات الديني منها والترفيهي والمخصص في عرض الأفلام وغيرها، كما يضم كافة باقات  OSN و BIEN وSKY.

يقدم  أكثر من 2000 قناة، مدعم بسيرفرات متنوعة ومتعددة مخصصة في بث المباريات، شامل أيضاً في المحتوى ملخصات المباريات المختلفة والأهداف التي تم تسجيلها في هذه المباريات، كما يقدم جدول شامل توقيت المباريات، كما يقدم خاصية التنبيه خلال وقت المباراة.   

 

تم تنزيل هذا البرنامج تبعاً لاحصائيات جوجل بلاي أكثر من مليون مرة، كما حظي بتقييم 4.5 نجمة، مما يدعونا إلى ضم هذا البرنامج إلى مجموعة أفضل البرامج في مجال مشاهدة مختلف القنوات المفتوحة والمشفرة.

يدعم هذا البرنامج عملية البث المباشر من مصادر مختلفة منها HTTP و HSL وM3U8 وغيرها، كما يوفر أدوات الرقابة الأبوية.

 

يدعم هذا البرنامج 4 بروتوكولات بث مباشر وهما HLS وRTSP وRTMP وTS بواسطة UDP، كما يدعم العمل مع قوائم التشغيل M3U، لكنه لا يدعم قوائم التشغيل XSPF.

يتميز هذا البرنامج مقارنة مع البرامج المجانية المخصصة في نفس المجال والوظيفة في أنه خالي من الإعلانات المزعجة، كما يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بتشغيل الفيديوهات في خلال 5 ثواني فقط.

 

  • برنامج W-IPTV 19:

يقدم هذا البرنامج فرصة للمستخدمين في مشاهدة كافة قنوات التلفاز بصورة مباشرة وقت البث، يدعم العديد من القنوات منها القنوات الرياضية بي ان سبورت ومنها قنوات الأفلام ومنها قنوات المسلسلات.

تتمثل مزايا هذا البرنامج في دعم مختلف أنواع الهواتف الذكية الأندرويد، وفي عرض مواعيد المباريات المتنوعة، إضافة إلى ميزة التنبيه للمستخدمين خلال توقيت بث المباريات، كما تتمثل في جودة بث القنوات بدقة عالية.

أما عيوب هذا البرنامج فتتلخص في وجود الإعلانات المزعجة التي تظهر خلال المشاهدة لمختلف البرامج والمباريات والأفلام، إضافة إلى أن عملية التحديث تتم على البرنامج كل فترة 3 أيام.

 

  • برنامج Embratoria IPTV 2020:

برنامج مجاني سهل الاستخدام يقدم للمستخدمين فرصة رائعة في مشاهدة كل ما يرغبون به من قنوات التلفاز في مختلف الأوقات دون أي مشاكل في البث نظراً لوجود فريق دعم متخصص في علاج أي أعطال أو مشاكل تواجه المستخدمين في خلال دقائق معدودة، كما يقدم البث على سيرفرات مختلفة حتى يختار كل مستخدم السيرفر المناسب مع نوع الاتصال بشبكة الإنترنت.

 

  • برنامج Mediastar IPTV Pro:

برنامج جديد على متجر جوجل بلاي، حظي بشهرة واسعة في خلال وقت قليل نظراً لأنه مجاني التحميل ولأنه غير شامل أي من الإعلانات المزعجة، إضافة إلى أنه برنامج مدعم عملية البث للقنوات المشفرة العربية والأوروبية، كما أنه يدعم عملية البث بجودات مختلفة منها العالية ومنها المتوسطة ومنها الضعيفة التي تتناسب مع شبكة الإنترنت الضعيفة من حيث السرعة.

 

أقوى وافضل برنامج iptv للاندرويد 2020 حيث يقدم كافة قنوات الدراما والرياضة والحركة والكرتون بدون أي رسوم، كما يدعم جودات مختلفة ومتنوعة تتوافق مع سرعات الإنترنت لدى المستخدم، كما أنه برنامج صغير الحجم لا يتخطى 10 ميجابايت.

يدعم عملية البث المباشر دون إنقطاع أو تشويش، كما يدعم بث كافة القنوات الدولية بالعديد من اللغات، إضافة إلى القنوات العربية التي يتم عرضها على النايل سات وعرب سات، كما أنه خالي من الإعلانات التي تتسبب في إزعاج المشاهدين خلال البث.

في الختام قدمنا لكم في النقاط السابقة مجموعة البرامج التي يمكنكم اختيار افضل برنامج iptv للاندرويد 2020 من بينها حيث تم البحث عن المجموعة الأفضل من البرامج المتاحة حصرياً والتي تتضمن المزايا المطلوبة في مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة دون تشويش وبجودة متوافقة مع سرعة الإنترنت، كما تم الاهتمام بإضافة المجموعة التي حظيت بتعليقات إيجابية من المستخدمين حول أنحاء العالم.

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More