“واتساب” تطلق تطبيقا جديدا منفصلا عن الإصدار العادي

0 19

واتساب بزنس

 

ان تطبيق الدردشة المجاني واتساب الذي اجتاح العالم في السنوات الاخيرة المملوك لشركة فيسبوك الان قد اصبح اكثر تطورا ويضاف اليه بشكل دوري مجموعة من الميزات التي تسهل على الناس استخدامه وتزيد تعلقهم به.

أطلقت واتساب رسميا بتاريخ 18 يناير 2018 نسخة  تجارية (Business) جديده من تطبيق  whatsapp  في اسواق مختارة  ، بما في ذلك اندونيسيا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة .

ان أضافه ملفات تعريف الاعمال وأدوات  المراسلة الجديدة التي تستهدف عملاء الاعمال هي جزء من خطه الشركة الأوسع لتوليد الإيرادات عن طريق شحن الشركات الكبيرة للأدوات المتقدمة للتواصل مع العملاء علي المنصة المستخدمة الآن من قبل أكثر من مليار شخص في جميع انحاء العالم.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن النسخة الجديدة من التطبيق ستكون مختلفة بشكل كبير عن “الواتساب” العادي، مشيرة إلى أنها ستكون متوفرة للشركات.

وسيتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من استخدام نسخة الواتساب للأعمال والنسخة العادية منه في تطبيقين منفصلين تماما على الهاتف الذكي نفسه.

والجديد في النسخة الجديدة هو أنه سيتيح للمستخدم ربط حسابه برقم هاتف ثابت (أرضي)، حتى يتجنب صاحب العمل إعطاء رقمه الشخصي إلى مئات الزبائن.

وتهدف نسخة واتساب “للأعمال” إلى إتاحة الفرصة للشركات لترويج خدماتها للمستهلكين، وهي الخدمة التي ستجني واتساب من خلالها أرباحا مادية.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني