fbpx

hedaer

3 تطبيقات مفيدة في الحياة اليومية يجب ان تجربها

0 55

 

تطبيق الصحة واللياقة Workout Trainer

 

مع تطبيق Workout Trainer امتلك صالة رياضية داخل هاتفك , حيث يعد هذا التطبيق واحداً من التطبيقات الرائعة لمتابعة الصحة واللياقة الشخصية.
التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي تُمكنك من الوصول إلى الشكل الذي تريد بدون استخدام معدات فقط اتباع هذه التمارين الصحية مثل اليوجا والركض
والمشي وغيرها والتي يُتابعك فيها التطبيق ويُخبرك بحالاتك من خلالها.
يعطيك التطبيق تعليمات صوتية وصوراً وفيديوهات توضيحية لتعرف المزيد عن كيفية القيام بالتمارين.
كذلك يمكنك التطبيق من إضافة أداة إلى الصفحة الرئيسية لتعرف تمرين جديد كل يوم وكذلك يمكنك مشاركة مُستجداتك عبر الشبكات الإجتماعية.

 لتحميل التطبيق من متجر بلاى 

تطبيق OneDrive

 

الان لم تعد بحاجة إلى إرسال الملفات لنفسك عبر البريد الإلكتروني أو حملها معك على محرك أقراص USB (والذي يمكن فقده). نقدم لكم مساحة تخزين مجانية عبر الإنترنت OneDrive  , فهو يعد مثل محرك قرص ثابت إضافي متوفر من أية أجهزة تستخدمها.
بامكانك رفع الملفات الخاصة بك ,سواء اذا كنت تعمل على الكمبيوتر الخاص بك أوتقوم بتجهيز عرض تقديمي “بوربوينت” فبامكانك وضعه على السحابة التخزينية OneDrive ومراجعتها عن طريق جهاز اخر

للدخول لصفحة السحابة المجانية عن طريق الانترنت 👇👇

onedrive.live.com

 

 لتحميل التطبيق من متجر بلاى 

 

متصفح الانترنت UC Browser

 

 

هناك العشرات من متصفحات الإنترنت بمختلف مميزاتها وانواعها متوفرة الآن في متجر تطبيقات الأندرويد ( Google Play ) وغالبا ما نرى متصفحات متميزة بناحية معينة تهم المستخدم، ولكن يبدو أننا أمام متصفح رائع جدا وقد يكون الأفضل في هذا المجال بمميزاته الرائعة والجبارة خاصة على نظام الأندرويد.
تطبيق المتصفح UC Browser يجمع مميزات قل ماتجدها مجتمعة في متصفح إنترنت آخر مثل سرعة المتصفح وخيارات التحميل ومدير الملفات الرائع الموجود في UC Browser , وكذلك وضع Speed Mode لضغط الصفحات والحصول على تصفح سريع لمواقع الإنترنت وبتكلفة بيانات أقل.

 

 لتحميل التطبيق من متجر بلاى 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني