أفضل 3 أدوات مجانية على الإنترنت لحساب عدد الكلمات والأحرف بسهولة

0 38

عداد الكلمات على الإنترنت

أدى التقدم في قطاعات تكنولوجيا المعلومات إلى ظهور العديد من الأدوات والبرامج عبر الإنترنت . يتم إعدادها لجميع أنواع من الأغراض ، بما في ذلك إدارة الشبكة، والمساعدة في  الكتابة ، وإنشاء المحتوى وما الى ذلك.

على الرغم من أنها تخدم أغراضًا مختلفة ، فإن الفكرة من وراء التطوير كانت توفير أقصى فائدة لمستخدميها.

منذ اختراع مثل هذا البرنامج وسهولة الوصول إليه ، حدثت تغييرات جذرية في الصناعة. لقد أحدث ثورة في طريقة عمل الناس وجودة إنتاجهم.

يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مخرجات أكثر بكثير مما يمكنهم عندما لا تكون مثل هذه البرامج متاحة ، وكان لابد من إكمال كل شيء يدويًا.

أثرت البرامج عبر الإنترنت أيضًا على المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم. نظرًا لاستخدام أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا المتقدمة في كل بلد في العالم ، فقد قامت أقسام التعليم العالي مثل الكليات والجامعات أيضًا بدمج هذه الجوانب لتحسين نفسها.

يتم تعيين أطروحة لكل طالب قبل أن يتمكن من متابعة الدراسات العليا إما خلال نهاية سنوات دراسته الجامعية.

تتطلب الأطروحة Thesis الكثير من البحث المكثف وجمع البيانات. يجب أن يتم تقديمها بطريقة محددة.

هناك حدود الكلمات المفروضة على مثل هذه التخصيصات. من المتوقع عدم تجاوزها والامتثال لها في جميع الظروف. قيود الكلمات المسموح بها في الأوراق البحثية مثل الأطروحة بالآلاف ، وهناك العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها.

لذلك ، من الأهمية بمكان أن تقوم أولاً بصياغة هيكل مخطط وإعطاء نفسك هدفًا للمدة التي تنوي كتابة إجابة عليها.

إنها طريقة ممتازة للإجابة على الأسئلة من خلال البقاء ضمن عدد الكلمات المسموح به. الشيء التالي هو فحصه باستمرار ، وهو أمر مستحيل يدويًا.

نظرًا لأنه يجب فحص الكلمات بانتظام حتى لا تتجاوز الهدف ، يمكنك استخدام أداة عداد الكلمات لصالحك.

عدادات الكلمات وعملياتها

عدادات كلمة هي برامج الانترنت التي و ضعت لحساب أعداد الحروف، والكلمات ، وغيرها من البيانات من النص.

تعد عدادات الكلمات أدوات بسيطة مقارنة بالأدوات الأخرى التي تتطلب خوارزميات أكثر تعقيدًا مثل المدققات النحوية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يمكن تجاهل أهميتها. هذه الأدوات قادرة على عرض العديد من الإحصائيات المتعلقة بالنص الخاص بك.

عدادات كلمة لها في التطبيق ، لا سيما في حياتنا اليومية. إنهم قادرون على توليد المعلومات المطلوبة في غضون ثوان. معظم البرامج مثل كلمة MS تقديم الصورة المدمج في البرنامج قليلا إذا كنت تكتب في مكان ما لا تقدم هذه الميزة، يمكنك استخدام أداة كلمة الانترنت مضادة.

تطبيق عدادات الكلمات

عدادات كلمة لديهم الكثير من التطبيقات الصورة اليوم. وبصرف النظر عن فوائد ، فإنه يوفر في و الميدان التربوي، وتشمل معظم أخرى منها لها ملحوظة: –

يجب أن تتبع المستندات القانونية حدًا محددًا للكلمات لضمان بقائها ذات صلة وتطوير بنية معينة. يجب أن تمتثل لمتطلبات الحد الأقصى لعدد الكلمات نظرًا لأن المستندات القانونية أوراق حساسة ذات أهمية كبيرة.

غالبًا ما يتعين على منشئي المحتوى كتابة العديد من المقالات كل يوم. خاصة بالنسبة لشخص يدير موقعه على الويب ، يتعين عليهم تعيين كتاب للتعامل مع الطلب المتزايد على الكتابة التي يجب نشرها. مفتاح تحسين محركات البحث هو أنك تكتب فقط المقالات التي تقع في نطاق الحد الذي يتكون من درجة معينة من المشاركة. لذلك ، قد يخصص مشرف الموقع حدًا لعدد الكلمات لكتابه الذين سيشرفون على المقالات.

يمكن لكتاب المقالات استخدام الأدوات عبر الإنترنت للتحقق مما إذا كانت ضمن الحد الأقصى لعدد الكلمات.

3 من أفضل أدوات عدادات  الكلمات

الخيارات المتاحة اليوم في هذه الفئة بأعداد كبيرة لدرجة أنها غالبًا ما تترك المستخدم في حالة ارتباك فيما يتعلق بأفضل أداة.

ومع ذلك ، فقد اخترنا أفضل أدوات عداد 3 كلمات المتاحة عبر الإنترنت: –

Prepostseo.com

 

يعد عداد الكلمات عبر الإنترنت PrePostSEO أداة استثنائية لحساب الكلمات والأحرف في المستند. الأداة سهلة الاستخدام ولكنها توفر كل التفاصيل التي قد تبحث عنها.

الميزة الرئيسية لاستخدام البرنامج هي أنه متاح دون أي تكلفة وتسجيل. لذلك كل ما على الشخص فعله هو فتح موقع الويب والبحث عن الأداة في قائمة مواقع الويب التي تضم أكثر من 95 برنامجًا مفيدًا للغاية للكتاب ومشرفي المواقع.

الأداة المقترحة من PrePostSEO قادرة على عرض نتائج دقيقة مع أخذ بضع ثوانٍ فقط. يعرض العدد الإجمالي للأحرف والكلمات والرسالة جنبًا إلى جنب مع وقت القراءة. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن البرنامج أمان المحتوى للمستخدم.

تعرض الأداة أيضًا الأخطاء النحوية في النص المُدخل ، مما يسهل على الشخص تصحيحها. إذا كنت تبحث عن الاستخدام اليومي لعداد الكلمات PrePostSEO ، فيمكنك أيضًا الحصول على ملحق chrome للوصول بشكل أسرع.

 

Text Fixer

 

تعد أعداد الكلمات قانونا صارما في البحوث ولاطروحات ويجب تجميعها إذا كان بحثك عن أداة بسيطة لعداد الكلمات عبر الإنترنت والتي ستوفر لك العدد الدقيق للكلمات ولا شيء آخر ، فإن الأداة التي يوفرها Text Fixer هي خيار ممتاز.

يمكنك أيضًا استخدام الأداة لتحديد تكرار الكلمات الرئيسية ، والتي يمكن استخدامها لتحسين محركات البحث.

استخدام الأداة ليس معقدًا على الإطلاق ، يتعين على المستخدم لصق النص في شريط البحث الخاص به والنقر على زر “عد الكلمات” لبدء الأداة والحصول على عدد الكلمات. بمجرد حصولك على المعلومات المطلوبة ، يمكنك النقر فوق زر إعادة الضبط لإزالة النص الحالي وإضافة نص جديد.

عداد الكلمات على الإنترنت متاح باللغات الفرنسية والإسبانية والألمانية.

SmallSEOTools

SmallSEOTools يوفر عداد كلمات رائع على الإنترنت مجانًا. تحتوي الأداة على كل ميزة قد يرغب فيها المستخدم.

يوفر طريقة آمنة للبيانات المدرجة فيه. بشكل عام ، هناك طريقتان رئيسيتان للقيام بذلك ، إحداهما من خلال لصق النص ، والأخرى هي تحميل المستند ؛ الأداة فعالة بما يكفي للتعرف على ملف بتنسيقات عديدة ومعالجته.

 

في التقرير النهائي ، هناك عدد من المعلومات المعروضة. يتضمن الكلمات والجمل والشخصيات ووقت القراءة والمستوى ووقت التحدث والعدد الإجمالي للفقرات. علاوة على ذلك ، لمشرفي المواقع ، يتم أيضًا توفير كثافة الكلمات الرئيسية.

 

 

التعليقات
تحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More