hedaer

أحذف ملفاتك للابد مع تطبيق iShredder 6

0 32

يحتوي جهاز الأندرويد الخاص بك على جميع المعلومات المتعلقة بحياتك الشخصية . البيانات التي تحتوي على الملاحظات وسجلات المكالمات وكلمات المرور ودفتر العناوين والصور ومقاطع الفيديو والتقاويم وأكثر من ذلك بكثير.

باستخدام تطبيق iShredder لنظام Android ، يمكن لأي شخص التأكد من أن معلوماته الشخصية تظل غير قابلة للوصول بشكل كامل. إن اللحظات القليلة التي يستغرقها محو جميع المعلومات الشخصية المتبقية على جهازك بشكل آمن ، تجعلك تشعر بعقلانية ، وذلك بمجرد معرفة أن بياناتك غير متوفرة للمتطفلين

 

عندما يقوم المستخدم بحذف الملفات الشخصية ، مثل الصور ومقاطع الفيديو من أجهزته ، قد يظن أنه تم حذفها للابد ولا يمكن استرجاعها. والحقيقة هي أنه يمكن استرجاعها باستخدام الأدوات المساعدة لنظام التشغيل Android. هذه الملفات لم تختفي حقيقيةالى ان يتم محوها بشكل آمن باستخدام خوارزميات الحذف المتقدمة بحيث لا يمكن استرجاع الملفات المحذوفة  حتى لو قمت باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة أو برامج استرجاع الصور المحذوفه.

في متجر  Google Play، يمكن ل iShredder  لـ Android المشهور محو الصور والأسماء والرسائل النصية (SMS) وسجلات المكالمات و الواتساب WhatsApp والصور المصغرة والملفات والمجلدات الشخصية بشكل آمن بالإضافة إلى الحذف الآمن للأجهزة التي تم تركيبها مثل USB sticks الخارجية. وبطاقات SD وأكثر من ذلك. توفر تقارير المسح التفصيلية للمستخدمين دليلاً على الحذف بشكل كامل.

مع الإصدار الجديد 6.0 ، من السهل تحديد الملفات والمجلدات الفردية التي تريد محوها بشكل آمن.

نظرة عامة على ميزات iShredder Android:

* متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Androidاسترجاع الملفات المحذوفة
* تعبئة اي شيئ مكان الفراغ الذي تم انشاؤه بعد الحذف (مساحة القرص غير المستخدمة)
* محو بطاقات SD الخارجية بشكل آمن
* الحذف الآمن للبيانات المؤقته غير المرغوب بها.
* الحذف الآمنة للأجهزة المحملة
* برنامج استعراض ملفات متقدم
* مسح البيانات بشكل آمن ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لجهازك مما يوفر لك مساحة وسرعة اضافيتين
* طرق الحذف الحديثة لذاكرة SSD و Flash
* محو آمن الملفات والمجلدات
* تقارير محو معتمد وموثقة
* الدعم الفني 24/7 عبر البريد الإلكتروني

 

يُعطيك تطبيق iShredder 6 القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى، وذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اختر خانة المسح من الخانات العديدة المتاحة لديك، وبعد ذلك قم ببدء عملية الحذف.

 تتوفر منه ثلاث نسخ إحداها مجانية .

التحميل من متجر Google Play.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني