تطبيق استشارات طبية اولاين (كيورا)

0 35

 

تطبيق استشارات طبية اونلاين

 

صحتنا دائما وصحة أولادنا وأحبابنا هي أهم شيء في الحياة والعيادات الطبية لاستشارة الأطباء والانتظار لساعات والذهاب لأماكن متعددة للوصول إلي الطبيب الجيد تعتبر إرهاق كبير للمريض.

بتقدم التكنولوجيا التي تعتبر أولوياتها هي إعطاء الناس سهولة وسرعة الوصول إلي ما يريدون ؛ يري الضوء أول تطبيق في الشرق الأوسط للاستشارات الطبية من هاتفك الذكي من أي مكان تتواجد فيه وهو تطبيق كيورا – Cura

كيورا للهاتف الذكي                                        
تطبيق كيورا سهل وبسيط في الاستخدام لأي شخص الكبير والصغير لذلك لا تحمل هم مشكلة استخدامه والوصول إلي أي شيء تريده

عند فتح التطبيق لأول مره يعطيك التطبيق بعض النصائح عن طريقة استخدامه وهي سهله وبسيطة يعطيك التطبيق علي الجهة اليسرى لائحة بأقسام الأطباء منها أطباء المخ والأعصاب والتغذية والولادة وغيره الكثير.

عند اختيارك لأحد هذه الأقسام سوف يظهر لك العديد من الأطباء الحاصلين علي شهادات معتمده من هيئة التخصصات الطبية بالسعودية وعند اختيار أحد هؤلاء الأطباء سوف يظهر لك ملفه الشخصي الذي يحتوي علي كل المعلومات الخاصة به من أماكن درس فيها وتدرب فيها ووظائف عمل بها ونبذه عنه وبالتأكيد تقييم الأشخاص الذين تعاملوا مع هذا الطبيب من قبل .

ويمكنك بالتأكيد بعد استشارة أي طبيب أون لاين من تطبيق كيورا  إعطاءه تقييم وإضافة تعليق يوضح رأيك في التعامل معه ليراه الأشخاص الاخرون ويروا تجربتك المسبقة.

يمكنك استشارة أحد الأطباء نصيا او عن طريق الصوت أو الصورة ويمكنك إرسال له مستندات طبيه في كل سرية تامه لمراجعتها وتشخيص حالتك بدقه ويمكنك الحصول علي مراجعات طبيه بعد استشاراتك بشكل مجاني .

كيورا للجوال

تطبيق كيورا يعتبر تطبيق لصحتك لذلك يعطيك فتره مجانيه ثم بعد ذلك تقوم بدفع اشتراك شهري للحصول علي الخدمة مع أطباء مؤهلين ولديهم الخبرة الكاملة للوثوق بهم، يمكنك الان الحصول علي استشاره طبيه من طبيب متخصص من منزلك في أي وقت لتطمئن علي صحتك وعلي صحة أولادك بدلا من البحث والانتظار في عيادات الأطباء والانتظار إلي أوقات معينه، فمع تطبيق كيورا يمكنك التواصل مع الأطباء في أي وقت أون لاين وبشكل مجاني.

أيضا بإمكانية إعطاء تقييم جيد أو سيء للأطباء هذا يمنحك الأفضلية للوثوق في الأطباء عن طريق تقييماتهم وهذا أيضا يجعل جميع الأطباء جاهدين لتوصيل العلاج والحل المطلوب لمشكلتك بشكل صحيح حتي يحصلون علي التقييمات الجيدة.

تطبيق كيورا يقدم لك استشاره طبيه من منزلك تحدد لك مشاكلك الصحية وعلاجها وإذا كانت حالتك الصحية تحتاج إلي أستشاره طبيه للطبيب في العيادة يخبرك الطبيب بزيارته لفحوصات اكثر.

لذلك نري أن تطبيق كيورا يعمل جاهدا لتوفير الوقت للمرضي من منزلهم لمعرفة علاج أمراضهم إذا كانت بسيطة وسهله أو معرفة وصفات طبيه لحل مشاكل اخري مثل السمنة وإنقاص الوزن أو سقوط الشعر وغيره الكثير في جميع الأقسام والأهم انها من أطباء لديهم الخبرة الكافية كل هذا في تطبيق كيورا لتوفير وقت كبير في العيادات الطبية والانتظار لساعات، فيعتبر كيورا هو تطبيق صحتك وصحة أولادك.

 

آلية عمل تطبيق كيورا

  • اختيار الطبيب الذي يناسبك وذلك وفقاً لتخصصه وشهاداته بالإضافة إلى تجارب المستخدمين الآخرين وتوصية بقية الأطباء، كما يمكنك معاينة موقع العيادة الخاصة بالطبيب على الخريطة.
  • إجراء استشارة خاصة مع الطبيب حيث يمكنك شرح حالتك بالصور ومقاطع الفيديو والصوت.
  • قد يطلب الطبيب من المريض زيارته إن رأى الطبيب حاجة لمزيد من الفحص.
  • إمكانية الرجوع في أي وقت للتواصل مع الطبيب ومراجعته.

مميزات تطبيق كيورا

  • كافة الأطباء حاصلين على أعلى الشهادات وتم اعتمادهم من هيئة التخصصات الطبية السعودية.
  • الأطباء يتعاملون مع المستخدمين بكل سرية لتقديم تجربة رائعة للمستخدم.
  • التطبيق يوفر الراحة التامة للمستخدم فلن يتطلب منك التواجد أون لاين في نفس الوقت مع الطبيب.

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني