أفضل المواقع والتطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا وبجودة عالية

0 575

كأس العالم قطر 2022

ان مباريات كرة القدم وخصوصا المباريات التي تكون ضمن كأس العالم هي هوس دائم لمحبي رياضة كرة القدم لذلك فإن متابعة المباريات هي الشغل الشاغل لنسبة كبيرة من المشاهدين في فترة نقل مباريات كأس العالم.

ما يجعل هذه النسخة من كأس العالم مميزة بالتحديد بالنسبة للعرب هو مكان إقامة البطولة, حيث تقام البطولة هذه السنة في دولة قطر العربية وهذا حدث تاريخي بالنسبة للعرب جميعا، حيث انها ولأول مرة في تاريخ البطولة يكون المستضيف دولة عربية, تأتي الجماهير من جميع دول العالم لمتابعة هذه البطولة, والمشجعين العرب يهتمون بها كثيرا ،لذلك زاد معدل البحث عن طريقة لمشاهدة مباريات البطولة بث مباشر بدون أي اشتراكات, بالطبع ستقدم سلسلة قنوات بين سبورت القطرية تغطية كاملة للبطولة ولكن بالاشتراك في الباقات الخاصة وهذا أمر غير متوفر لكثير من المستخدمين العرب. 

تكمن المشكلة الاساسية في أن مشاهدة المباريات تحتاج أموالا لا يملكها أغلبية عشاق الكرة، لذلك وبعد البحث والتجارب فقد قمنا بتجميع بعض المواقع العربية لكم التي سوف تبث مباريات كأس العالم مجانا، دون اشتراك أو جهاز استقبال.

يفضل ان يتوفر لديك انترنت سرعته جيدة حتى لا يتقطع البث وانت تشاهده

كأس العالم قطر 2022

وفيما يلي قائمة لبعض من هذه المواقع :

1- موقع تيوب كوره

قمنا بتجربة هذا الموقع وهو موقع ممتاز يقوم ببث المباريات المشفرة بعدة جودات، واذا كان الانترنت لديك جيد فهو نادرا ما يقطع اثناء المباريات، تستطيع حضور المباريات بجوده عاليه او جوده متوسطة او جوده ضعيفة وايضا تستطيع تشغيل المباراة بعدة جودات معا بحسب سرعة الانترنت لديك

الموقع يستحق التجربة لذلك عليكم بتجربته وان شاء الله سوف تستمتعون بمشاهدة كأس العالم قطر 2022 على هذا الموقع.

رابط البث المباشر

 

 

2- موقع Beinmatch

يعد هذا الموقع من أفضل وأشهر المواقع العربية لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 بدون اشتراكات ولنقل جميع مباريات قنوات بي ان سبورتس ولكن يوجد به الكثير من الاعلانات ..

رابط البث المباشر

رابط اخر

 

3- موقع كوره فور لايف

من خلال هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية الحية على الإنترنت ، كما أنه يوفر جميع الأحداث الرياضية الشهيرة في جميع أنحاء العالم مثل كرة القدم والهوكي والبيسبول والملاكمة وكرة الريشة والجولف والكريكيت والسنوكر والفورمولا 1 وما إلى ذلك.
 

رابط البث المباشر

رابط اخر – تحديث

4- موقع كوره شووت

يعتبر من أهم وأشهر مواقع البث المجاني لمباريات كأس العالم. كما تبث مختلف الأحداث الرياضية. لكل لعبة ، توفر العديد من الروابط سواء باللغة العربية أو بلغات أخرى. بث مباشر مجاني لمباريات كأس العالم قطر 2022 بدون انقطاع لجميع الأحداث الرياضية.

رابط البث المباشر

5- موقع كووره اكسترا

يعتبر أيضا من أفضل وأشهر المواقع العربية لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 ويقدم البث المباشر لجميع المباريات من قناة BeinSports.

 

بث مجاني مباشر وغير منقطع لجميع الأحداث الرياضية ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإيطالي ، كأس العالم قطر وغيرها من البطولات والأحداث الكبرى حول العالم .

رابط البث المباشر

 

 

يمكنكم أيضا الحصول على مواقع قمنا سابقا بوضعها لمباريات كأس العالم من هنا

أفضل التطبيقات المجانية  على الجوال لمشاهدة كأس العالم قطر 2022

 

  • Yacine TV

هو تطبيق يتم تنزيله على هاتف Android مع البث المباشر للعديد من القنوات المشفرة ، ومن أبرزها قناة BN Sports التي تبث جميع مباريات كأس العالم ، ولتنزيل الطبيق اضغط هنا

  • TV الأسطورة

يقدم تطبيق الأسطورة تي في قناة رياضية مخصصة تعرض مباريات من الأحداث الكبرى ، بما في ذلك كأس العالم 2022 ، بجودة متعددة. ولتحميل التطبيق للايفون والاندرويد من هنا

  • Live Plus

هو تطبيق للأندرويد  يسمح للمتابعين بمشاهدة المباريات المباشرة بجودة عالية دون انقطاع. لتحميل التطبيق من هنا

  • Almatch.tv

يحتوي موقع Almatch.tv على أكثر من 500 قناة مشفرة بما في ذلك أهم القنوات الرياضية بما في ذلك BN Sports ، لذا فمن الممكن مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال هذا التطبيق ،لتحميل التطبيق من هنا

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More