DesignEvo ، عمل لوجو احترافي مجانا

0 127

إنشاء شعار (لوجو) احترافي لموقعك أو لعملك الخاص

إذا كنت لا تعرف التصميم ولا تستطيع ان تصمم علامتك التجارية مثلا، ولم تستخدم برامج الرسومات الاحترافية ، وتريد العثور على طريقة للحصول على شعار رائع مجانًا أو بميزانية محدودة للغاية.

الطريقة الأكثر جدوى للقيام بهذه المهمة هي اللجوء إلى صانع شعار قوي.

صانع الشعارات

يوجد الآن الكثير من أدوات لإنشاء الشعارات في السوق ، على الرغم من أن درجة الجودة والتخصيص لا يمكن مقارنتها بالمصممين المحترفين ، يمكن إنشاء شعار بسرعة بأجر ضئيل أو حتى مجانًا.

مثل هذه المواقع تناسب بشكل خاص الحالات التي لا تكون فيها متطلبات الشعار عالية جدًا ، أو الوقت ملحًا ، أو الميزانية محدودة أو لا توجد ميزانية ، على سبيل المثال ، إنشاء شعار لموقع ويب جديد ولشركات ناشئة ، يمكنهم الحصول على شعار احترافي يبدو بشكل أنيق وممتاز بسعر زهيد.

هناك العديد من الخدمات المماثلة المتوفرة في سوق برامج الرسومات ، بمعنى آخر ، قد تكون المنافسة بين هذه البرامج شرسة وسيساعدنا هذا على الاستمتاع بمزيد من الميزات والفوائد.

 

نظرًا لأن عملية البدء في إنشاء الشعار  باستخدام هذه البرامج سيكون له بعض الخطوات التي عليك اتباعها ، مثلا موقع DesignEvo كمثال لتوضيح كيفية إنشاء شعار مقهى.

اذهب الى الموقع ، ثم النقر فوق الزر [Make a Free Logo] ثم ستظهر لك صفحة قالب الشعار. كما ترى من الصورة أدناه.

 

لوحة التحكم

 

كيفية إنشاء شعار عن طريق DesignEvo 

في هذه الواجهة ، يمكنك تصفح ما يقرب من 10000 قالب شعار لمواضيع مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى شعار متعلق باللعبة ، مثلا يمكنك إدخال كلمة البحث [لعبة] للبحث عن قوالب مطابقة. هناك العديد من القوالب والخيارات المتاحة في DesignEvo ، لذا يمكنك قضاء بعض الوقت في التصفح حتى تحصل على قالب شعار مُرضٍ.
بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار بدء التصميم من لوحة فارغة جديدة.

تدعم DesignEvo أكثر من مليون أيقونة قابلة للبحث. انقر فوق الرمز وأدخل كلمة أساسية في مربع البحث لإضافة الرمز الذي تريده. فوق قالب الشعار ، توجد بعض خيارات التحرير ، مثل تغيير الألوان والتحكم في الشفافية. في وظيفة الشكل ، ستجد بعض الأشكال الهندسية أو الفنية الرائعة التي يمكن تزيينها بالشعار. تنقسم هذه الأشكال إلى سبع فئات ، مثل الشارات أو الزخارف أو الخطوط.

إذا كانت الخلفية البيضاء للشعار غير مناسبة ، فانقر فوق الخلفية لتغيير لون خلفية الشعار ، بما في ذلك الألوان الصلبة والمتدرجة. بعد تعديل الشعار عن طريق إضافة نص أو تغيير الألوان أو إدراج أشكال وأيقونات جديدة ، تكاد تنتهي من شعارك.

يمكنك النقر فوق الزر [معاينة] في الجزء العلوي لرؤية تأثيرات تطبيق الشعار بسرعة على مشاهد مختلفة مثل مواقع الويب وأغلفة الكتب وبطاقات العمل والمزيد. هذه ميزة رائعة لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة لتعديلها.

أن عملية البدء في صناعة شعار بأكملها عن طريق DesignEvo. تعتبر عملية سهلة للغاية. أيضاء الشيء نفسه ينطبق على معظم أدوات صناعة الشعارات.

لوغو

وفيما يلي بعض أفضل أدوات صناعة الشعارات التي يمكنك تجربتها.

Free Logo Design

تتميز هذه المنصة بتوفير خدمات تصميم الشعارات المجانية. يمنحك مجموعة متنوعة من القوالب المتاحة ، ويمكنك إنشاء شعارات من خلال استدعاء العديد من الخطوط والألوان والرسومات وفقًا للعملية التي توفرها. ومع ذلك ، فإن إخراج الشعار بعد الانتهاء من التصميم ليس إصدارًا عالي الدقة ، ويمكن أن يوفر لك الإصدار المدفوع دقة عالية وخيارات تخصيص أكثر.

Designimo

عملية التصميم الخاصة به مريحة للغاية أيضًا ، أدخل اسم عملك وعلامتك التجارية ، وسيساعدك النظام تلقائيًا في البحث عن المواد ذات الصلة ، وإنشاء عينة. كما هو الحال مع الخدمات المماثلة الأخرى ، بعد اكتمال التصميم ، يمكن تنزيل شعار الدقة العادية مجانًا ، ويتم الدفع مقابل إصدار HD. بالمقارنة مع الخدمات الأخرى ، تعد Designimo أكثر ملاءمة ، فأدخل اسمًا للحصول على تصميم شعار أكثر اكتمالاً ، ثم اضبطه للحصول على الشعار المتاح.

Logomakr

Logomakr هي أداة تصميم شعار مع كل من الإصدارات المدفوعة والمجانية. يحتوي الإصدار المجاني على آلاف المواد المميزة ومئات الخطوط المختلفة. من خلال مجموعة متنوعة من أنظمة الألوان المضمنة ، يمكنك ترتيب المستندات التي يوفرها النظام ومطابقتها بحرية لتصميم شعار يلبي احتياجاتك.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More