افضل مواقع الترجمة عبر الانترنت

0 22

لا شك أن غالبية الناس يواجهون تحديات كبيرة في عملية الترجمة من لغة الى أخرى. ويرجع ذلك إلى أن الترجمة تتطلب في كثير من الأحيان بحثًا واسع النطاق ومعرفة واسعة نوعا ما. لحسن الحظ ، مع اختراع أدوات الترجمة والموارد عبر الإنترنت ، اصبح من السهل ان تترجم من لغة الى أخرى ولكن يتبقى عليك ان تبحث عن افضل موقع للترجمة

في هذه المقالة ، سوف أشارككم بأفضل مواقع للترجمة والتي سوف تمكنك من القيام بترجمة قوية واحترافية لاأي لغة في العالم بدقة.

فيما يلي قائمة بأفضل 6 مواقع للترجمة التي يوصي بها المترجمون المحترفون.

1. Google Translator

معظم المترجمين على دراية بميزات موقع الترجمة من جوجل  Google Translator. او كما يحب ان يسميه البعض جوجل ترنسليت.

إنها أفضل أداة ترجمة عبر الإنترنت يمكن استخدامها بسهولة من متصفح الويب الخاص بك ، وأي جهاز Android أو IOS.

يدعم Google Translator كل اللغات تقريبًا ويسهل على المستخدمين إجراء العمليات باستخدام ميزة الاكتشاف التلقائي للغة التي تكتب بها.

كما يتيح لك ترجمة أي صفحة ويب أو مستندات بطريقة سهلة وسريعة.

هذا هو السبب في أنها أداة مثالية لترجمة جمل معقدة متعددة اللغات بسهولة …مجاناً.

2. Yandex Translate

واحدة من أفضل المنافسين الرئيسيين لـ Google Translate ، يمكن ل Yandex الترجمة ل 94 لغة مختلفة.

تم إطلاقه في عام 2011 ، وقد برز كأحد أفضل تطبيقات الترجمة المتاحة لهواتف iOS و Android.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لترجمة المستندات النصية وصفحات الويب إلى لغات مختلفة. يتميز بالعديد من الخيارات المفيدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين في الحصول على المعنى الصحيح للكلمة أو الجملة.

3. iTranslate

هذا هو تطبيق ترجمة متقدم آخر يمكنك استخدامه كمساعدة للترجمة. وهو متوفر لمستخدمي Android و IOS الذين يمكنهم استخدامه لترجمة أي نص أو مستند ويب إلى 90 لغة مختلفة.

ما يستحق الثناء بشكل خاص حول هذا التطبيق هو سرعة النتائج. يمكنك استخدام هذا التطبيق حتى في وضع غير متصل بالانترنت. كما أنه يتميز بالعديد من الخيارات المفيدة لتصفية النتائج. وهي متاحة مجانا أيضا.

4. Bing Translator

Bing Translator أداة قوية لترجمة الكلام والتقنية في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدامه عبر الإنترنت أو من خلال Windows Phone لترجمة عشرات اللغات بدقة. يمكنه ترجمة صفحات الويب والوثائق وأية كلمة أو جملة أخرى يقدمها المستخدم للقيام بالترجمة بدقة تامة.

علاوة على ذلك ، فإنه يسهل للمستخدمين استخدام ميزات الكلمة المنطوقة لتسع لغات مختلفة. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق القوي لغرض ترجمة متعددة بطريقة خالية من المتاعب.

5. Linguee

إنها أداة ترجمة شائعة أخرى تسهل المستخدمين باستخدام قاموس متعدد اللغات على محرك البحث. باستخدام Linguee ، يمكنك البحث عن معنى النص والكلمات والتعبيرات بلغات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يبحث أيضًا في الويب بالكامل لتسهيل المستخدمين الذين لديهم مستندات ترجمة ذات صلة موجودة عبر الإنترنت. تستخدم Linguee أيضًا ميزة الربط مع صور Google لتسهيل العملية على المترجمين ومتعلمي اللغات المختلفة.

6. The Free Dictionary

عندما يتعلق الأمر بالترجمة ، فإن  The Free Dictionary يعتبر من أفضل المصادر على الإنترنت ومتوفر بمجموعة كبيرة من اللغات. هذه المنصة الثرية سوف تسهل عليك الحصول على القاموس وايضا قاموس المرادفات بالإضافة إلى الموسوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على حرية الوصول إلى الأعمال الطبية والمالية وقواميس القانون ، مع مجموعة واسعة من التعابير ، والاقتباسات، في عدة لغات.

كما سيسهل عليك استخدام موسوعات اللغات المختلفة مثل الإسبانية والفرنسية والبرتغالية واليابانية والصينية.

يتم تحديث هذا الموقع بانتظام ، ويتوافق تطبيقه المجاني للجوّال مع أجهزة iOS و Android.

 

 

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني